بريزنتيشن لـ في الجول: وفد الفنانين لا يقيم في فندق منتخب مصر.. نرحب بهم ولكن الزيارة ممنوعةالجماهير تتجمهر أمام فندق المنتخب وتغني للفرعون محمد صلاح (فيديو)مورينيو: على روسيا إيقاف محمد صلاح لأنه خطر عليها.. فيديولاعبو جيل 90: قادرون على الفوز على روسيا والتأهل للدور الثانى للمونديالمصر تهزم روسيا فى القيمة التسويقية.. وصلاح = المنتخب الروسى بالكاملكوبر: "لست قلقا" من عدم التسجيل أمام أوروجواي.. ونحن نملك أسلوبنا وإستراتيجيتنا الخاصةساسي يتعادل لتونس أمام إنجلتراتونس تفرض التعادل الإيجابي على إنجلترا بهدف لمثله في الشوط الأولبالفيديو| بعد تعادل ساسي.. هل يتفوق لاعبو تونس على إنجلترا بـ"الدعاء"؟الملك سلمان يعفي رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه من منصبهمحمد علي : رقم واحد بالأخلاق والمعاملة الحسنة«الأعلى للإعلام» يحيل أحمد سعيد للتحقيق لإساءته إلى تركي آل الشيخ«الأعلى للإعلام»: برامج «LTC» تسيء لعلاقات مصر بالدول العربيةحمدى عرفة: يجب تقسيم تعريفة الركوب لـ 3 أنواع ووضع استيكر على السيارةطوارئ بمطار القاهرة لتأمين شحنة ذهب من منجم السكرياستراحة - تونس (0)-(1) إنجلترا.. الشوط الثانيمورينيو: الفائز من لقاء مصر وروسيا سيتأهل لدور الـ16.. وصلاح سيشكل الفارقبالفيديو – المنتخب السعودي ينجو من كارثة بعد اشتعال النيران في طائرتهمصرع 3 وإصابة 19 في حادثي سير بسوهاجموسكو ترحب بنية واشنطن وقف المناورات العسكرية مع سول

مصرع طالب وفلاح غرقا في حادثتين بكفر الدوار وحوش عيسى

   -  
غرق

لقي شخصان "طالب وفلاح"، بمحافظة البحيرة مصرعهما غرقًا، اليوم الخميس، في حادثتين منفصلتين، في مركزي كفر الدوار وحوش عيسى.


وكان اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، قد تلقى بلاغًا بوجود غريق في ترعة المحمودية، أمام قرية أنطونيادس بمركز كفر الدوار، على الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري، وتمكنت من انتشال جثة "أحمد.ر.ع"، (19 عامًا)، طالب، وتبين إنه أثناء قيامه بالاستحمام في الترعة جرفه التيار وغرق.

وفي مركز حوش عيسى وأثناء قيام "عماد.ع.ى"، (17 عامًا)، فلاح، بالاغتسال على شاطئ ترعة النوبارية، أمام عزبة الحكومة، زلت قدما وسقط في الترعة، وغرق لعدم إجادته السباحة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة.تم إبلاغ النيابة، التي تولت التحقيق.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة