"قومي المرأة " بكفر الشيخ يوزع 800 كيلوجرام لحوم على السيدات المعيلاتضبط 5 أطنان صدور دجاج ولحوم غير صالحة خلال حملة بسفاجاإزالة 3 حالات تعد على أرض زراعية بمركز بني مزار في المنياالإعدام شنقا لـ3 أشخاص بتهمة قتل شاب وإصابة آخر في سطو بالشرقيةعاجل| "الدفاع الجوي السعودي" يعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على جازانبالصور.. رئيس هيئة النقل النهري في جولة تفقدية بالمراسي النيليةجامعة أسيوط ترسل قوافل بيطرية لـ 4 مراكز في الوادي الجديدمحافظ أسوان يحذَّر من بيع التذاكر في السوق السوداء خلال العيدبهاء أبو شقة: مصر استطاعت أن تقضي على الإرهاب بنسبة تفوق الـ95%توزيع 5 عجول أضاحي على فقراء بلاط بالوادي الجديدتسليم 45 منزلا لمتضررى زحف الرمال بقرية جناح بالخارجةمصادرة 8 أطنان دجاج فاسدة بالبحيرة.. صورمفأجآت كأس ألمانيا.. فرانكفورت حامل اللقب يودع البطولة أمام فريق درجة رابعةشاهد.. موراتا يضاعف تقدم تشيلسي على آرسنال بهدف ثانيشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى اتحاد جدةمورينيو: ليفربول يحاول شراء لقب الدوري الإنجليزي بالمالشاهد.. آرسنال يقلص الفارق أمام تشيلسيشاهد.. آرسنال يتعادل مع تشيلسي عن طريق إيوبيغلق منفذ طابا البرى بمناسبة عيد الأضحى ..الاثنينشاهد.. منة حسين فهمي في حفل زفافها بالساحل الشمالي

محمد يوسف يسلم كارتيرون تقريرا عن ملفات الأهلى

   -  
كارتيرون مع محمد يوسف

كتب فتحى الشافعى

يُقدم محمد يوسف، المدرب العام لفريق الأهلى والقائمة بأعمال مدير الكرة خلال الساعات المقبلة، تقريرا فنيا عن الفريق للفرنسى كارتيرون الذى تولى مسئولية تدريب الفريق مؤخراً.

وتعاقد الأهلي مع كارتيرون لمدة موسمين، وظهر المدرب الفرنسى فى مران الفريق أمس والتقى اللاعبين فى جلسة سريعة ثم جلس مع محمد يوسف وسامى قمصان وحسام غالى.

ويتسلّم كارتيرون تقريراً عن عدة أمور خاصة بالفريق، أمثال عدد اللاعبين المُقيدين فى القائمة وموقف القائمة الأفريقية والمُعارين والمصابين وغيرها من التفاصيل التى ستساعد كارتيرون فى مهمته.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة