في ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرليلى غفران لـ صدى البلد: أقوم بتأليف كتاب عن مرضي ورحلة علاجي.. فيديوكارمن سليمان وسوما تحييان حفلا في الإسكندرية.. 19 نوفمبرالليلة.. عرض النحت فى الزمن عن رائد فن العرائس بالإسكندريةالترجى والنجم يطلبان سيسيه "الزمالك" فى يناير.. وتمسك الاتحاد يمنع ضمهتعرف على رسالة رئيس بريزنتيشن لأندية الدورى بعد التعاقد مع الأهليس و ج.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيامجلس الجبلاية يحتفل بمنتخب الصالات.. صوربالصور - في يوم ميلادها.. 15 معلومة عن كيم كاردشيان: النشأة دينية.. والأمنية مُعلمةإحالة عدد من مشروعات القوانين للجان المختصة بالبرلمانالنواب يتجاهلون تعليمات «عبد العال».. ويلتفون حول رئيس الوزراء (صور)لاجئو أكواريوس ينتظرون إعادة توطينهم في ألمانياإعلامي إخواني يهاجم آمنة نصير بسبب رفضها للنقاببرلمانية تطالب بتشريع يجرم إعطاء الخريجين دروس خصوصية بالجامعاتبرلماني: الدروس الخصوصية بالجامعات لا تمثل ظاهرةاللجنة العامة بالبرلمان توافق على مد حالة الطوارئ 3 أشهررئيس جامعة بني سويف يحقق في واقعة طالبة التجارةلجنة الأراضي تحذر من التحايل على القانون.. وتؤكد: مواجهة حاسمة لمن يحاول التربح من وراء "التقنين"ننشر أسعار تقاوي محاصيل الموسم الشتوي كما أعلنتها وزارة الزراعةرئيس جامعة الإسكندرية يستقبل فريق وحدة المشروعات بوزارة التعليم العالى

إحالة أوراق 11 إخوانيًا للمفتي لاستهدافهم رجال الشرطة بالشرقية

-  
الإعدام شنقا

عاقبت دائرة إرهاب الشرقية، اليوم الخميس، برئاسة المستشار علاء شجاع، وعضوية المستشارين محمد مصطفى عبيد، وأشرف عبيد علي، وسكرتارية أيمن حسونة، 11 من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، لفضيلة المفتي، لاتهامهم بقتل خفير وإصابة شرطيين بمركز شرطة بلبيس، وحددت المحكمة جلسة 12 يوليو للنطق بالحكم.

ترجع أحداث القضية رقم 63807 جنايات بلبيس لسنة 2015، بتلقي مديرية أمن الشرقية، إخطارًا بقيام مجهولين، بإطلاق أعيرة نارية على سيارة شرطة، أسفرت عن مقتل «أحمد محمد السعيد» خفير نظامي من قوة مركز بلبيس، وإصابة «عبد العزيز أبو طالب» وشرطي ثالث، وحدوث تلفيات في سيارة الشرطة، وذلك أثناء توجهم لخدمة أمنية.

وتبين من التحقيقات  أن وراء إرتكاب الواقعة 11 شخص من المنتمين لجماعة الإخوان، وألقت الشرطة القبض على 6 منهم وضبط بحوزتهم أسلحة نارية، وتبين قيامهم بالتحريض على العنف ضد الدولة ورجال الجيش والشرطة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت إحالتهم لمحكمة إرهاب الشرقية التي أصدرت حكمها المتقدم.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة