إغلاق ميناء نويبع بجنوب سيناء لسوء الأحوال الجويةشاب مصري تدعوه إدارة "دافوس" كأحد النابغين في ريادة الأعمال.. ورئيس الوزراء يستقبلهإنشاء أول كلية لعلوم النانو تكنولوجي بجامعة القاهرة"الأعلى للإعلام" يحيل رئيس تحرير "المشهد" للتحقيق بنقابة الصحفيينعزالدين نجيب: افتتاح معرض تشكيلي بـ"الدولي للكتاب" خطوة لإنصاف الفن بمصربالصور.. طوابير المواطنين أمام معرض الكتاب في ثاني أيامهبالصور.. تشديدات أمنية بمعرض الكتاب في يوبيله الذهبيفعاليات قاعة ثروت عكاشة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. غدًاالثقافة السينمائية تشارك بمعرض الكتابليل المحروسة.. رواية تحكي التاريخ السري لقاهرة الاحتلالمصطفى قنديل: قمت بتصميم موقع المعرض لتأريخ فعالياته وأتمنى أن يستمرالاثنين.. إعلان تفاصيل المهرجان الأول لمنظمة دول التعاون الإسلاميبخصم 30%.. المجلس الأعلى للثقافة يشارك بـ550 كتابًا بمعرض الكتابأبى كما لم يعرفه أحد.. ندوة بمعرض الكتابانقطاع المياه عن عدة مناطق في الإسكندرية (تعرف على السبب)شيرين رضا: العمل في فيلم "الضيف" كان صعبا للغاية.. ولن أشارك في دراما رمضان المقبلرانيا يوسف تجيب عن أسئلة جمهورها: هذا فريقي المفضل.. ولا أحب الضعفهيفاء وهبي تتألق في أسبوع الموضة العالمي"أسوشيتدبرس" تبرز تصريحات السيسى وتؤكد: إصلاحاته حسنت المؤشرات الاقتصاديةتأجيل محاكمة "مرسي" وآخرين في "اقتحام الحدود الشرقية"

إحالة أوراق 11 إخوانيًا للمفتي لاستهدافهم رجال الشرطة بالشرقية

-  
الإعدام شنقا

عاقبت دائرة إرهاب الشرقية، اليوم الخميس، برئاسة المستشار علاء شجاع، وعضوية المستشارين محمد مصطفى عبيد، وأشرف عبيد علي، وسكرتارية أيمن حسونة، 11 من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، لفضيلة المفتي، لاتهامهم بقتل خفير وإصابة شرطيين بمركز شرطة بلبيس، وحددت المحكمة جلسة 12 يوليو للنطق بالحكم.

ترجع أحداث القضية رقم 63807 جنايات بلبيس لسنة 2015، بتلقي مديرية أمن الشرقية، إخطارًا بقيام مجهولين، بإطلاق أعيرة نارية على سيارة شرطة، أسفرت عن مقتل «أحمد محمد السعيد» خفير نظامي من قوة مركز بلبيس، وإصابة «عبد العزيز أبو طالب» وشرطي ثالث، وحدوث تلفيات في سيارة الشرطة، وذلك أثناء توجهم لخدمة أمنية.

وتبين من التحقيقات  أن وراء إرتكاب الواقعة 11 شخص من المنتمين لجماعة الإخوان، وألقت الشرطة القبض على 6 منهم وضبط بحوزتهم أسلحة نارية، وتبين قيامهم بالتحريض على العنف ضد الدولة ورجال الجيش والشرطة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت إحالتهم لمحكمة إرهاب الشرقية التي أصدرت حكمها المتقدم.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة