صراع مغربي على ضم عمرو جمال من الأهلىالتضامن: 270 أتوبيس لنقل وتصعيد 12445 من حجاج الجمعيات للأماكن المقدسةرحلة حياة أو موت.. قطارات الشحن وسيلة للوصول إلى ألمانيابدء التجارب الأولية على لقاح فيروس زيكابالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكيةبعد اختفاء نصف قرن.. العثور على سيارة نادرة في مكان غريبعشان العيد على الأبواب.. طريقة عمل الكوارعالأهلي راحة ويبدأ الاستعداد لوادي دجلة غداعمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستانميركل وبوتين يجريان أول محادثات ثنائية في ألمانيا منذ ضم القرمبعد الجبنة الأثرية.. تعرف على أبرز الأطعمة فى مقابر الفراعنةصحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض"بيراميدز" تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الإيطاليرينيه زيلويجر تشارك في مسلسل بعنوان What/Ifمحمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعةأمن المنوفية يشن حملات مكبرة لضبط الأسواق والميادين قبل العيداليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنسبعثة الأهلي تغادر تونس بعد الفوز على الترجيفعاليات اليوم.. إعلان الفائزين بجائزة عفيفى مطر وحفل كارمن سليمان بالإسكندريةيحيى الفخرانى يبحث عن سيناريو لرمضان 2019

إحالة أوراق 11 إخوانيًا للمفتي لاستهدافهم رجال الشرطة بالشرقية

-  
الإعدام شنقا

عاقبت دائرة إرهاب الشرقية، اليوم الخميس، برئاسة المستشار علاء شجاع، وعضوية المستشارين محمد مصطفى عبيد، وأشرف عبيد علي، وسكرتارية أيمن حسونة، 11 من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، لفضيلة المفتي، لاتهامهم بقتل خفير وإصابة شرطيين بمركز شرطة بلبيس، وحددت المحكمة جلسة 12 يوليو للنطق بالحكم.

ترجع أحداث القضية رقم 63807 جنايات بلبيس لسنة 2015، بتلقي مديرية أمن الشرقية، إخطارًا بقيام مجهولين، بإطلاق أعيرة نارية على سيارة شرطة، أسفرت عن مقتل «أحمد محمد السعيد» خفير نظامي من قوة مركز بلبيس، وإصابة «عبد العزيز أبو طالب» وشرطي ثالث، وحدوث تلفيات في سيارة الشرطة، وذلك أثناء توجهم لخدمة أمنية.

وتبين من التحقيقات  أن وراء إرتكاب الواقعة 11 شخص من المنتمين لجماعة الإخوان، وألقت الشرطة القبض على 6 منهم وضبط بحوزتهم أسلحة نارية، وتبين قيامهم بالتحريض على العنف ضد الدولة ورجال الجيش والشرطة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت إحالتهم لمحكمة إرهاب الشرقية التي أصدرت حكمها المتقدم.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة