صراع مغربي على ضم عمرو جمال من الأهلىالتضامن: 270 أتوبيس لنقل وتصعيد 12445 من حجاج الجمعيات للأماكن المقدسةرحلة حياة أو موت.. قطارات الشحن وسيلة للوصول إلى ألمانيابدء التجارب الأولية على لقاح فيروس زيكابالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكيةبعد اختفاء نصف قرن.. العثور على سيارة نادرة في مكان غريبعشان العيد على الأبواب.. طريقة عمل الكوارعالأهلي راحة ويبدأ الاستعداد لوادي دجلة غداعمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستانميركل وبوتين يجريان أول محادثات ثنائية في ألمانيا منذ ضم القرمبعد الجبنة الأثرية.. تعرف على أبرز الأطعمة فى مقابر الفراعنةصحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض"بيراميدز" تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الإيطاليرينيه زيلويجر تشارك في مسلسل بعنوان What/Ifمحمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعةأمن المنوفية يشن حملات مكبرة لضبط الأسواق والميادين قبل العيداليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنسبعثة الأهلي تغادر تونس بعد الفوز على الترجيفعاليات اليوم.. إعلان الفائزين بجائزة عفيفى مطر وحفل كارمن سليمان بالإسكندريةيحيى الفخرانى يبحث عن سيناريو لرمضان 2019

ضبط 35 ألف قرص مخدر قبل توزيعها في عيد الفطر بالبحيرة

-  
أقراص مخدرة

تمكنت ضباط مباحث مكافحة المخدرات بمديرية أمن البحيرة، اليوم الخميس، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمخدرات، وبحوزتهم 35 ألف قرص مخدر قبل ترويجها في عيد الفطر.

تلقى اللواء علاء عبدالفتاح مدير أمن البحيرة إخطارًا من العميد محمد زايد مأمور مركز شرطة إيتاى البارود يفيد بورود معلومات عن قيام شقيقين هما «علي.ع.م، وعلاء.ع»، ومقيمان قرية كوبري حنفى دائرة المركز، و«محمد.ع.ا.م» فلاح ومقيم قرية الشامية مركز ساحل سليم أسيوط بالاتجار في المواد المخدرة.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطهم بطريق إيتاى البارود الدلنجات، حال استقلالهم سيارة ملاكي بحيرة ماركة شيفروليه فضى اللون قيادة المذكور، وتفتيشها عثر بداخلها على جوالين بلاستيك بداخلهما 600 علبة لعقار الأموتريل المخدر بإجمالى 18000 قرص، وآخر بداخله 80 علبة لعقار الباركينور المخدر بإجمالى 8000 قرص، و300 علبة لعقار الأبتريل المخدر بإجمالى 9000 قرص بإجمالى مضبوطات 35000 قرص مخدر.

تم التحفظ على المضبوطات والسيارة، بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من متحصلات البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائهم والسيارة لترويج أثناء عيد الفطر.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة