محافظ الدقهلية يكرم أسر الشهداء فى احتفال نادى بنى عبيدحبس عاطل لحيازته 50 تذكرة هيروين وفرد خرطوش بحلوانسامح شكري يستقبل نائب وزير خارجية اليونانيللحامل.. طرق للحد من ولادة طفل مصاب بعيوب خلقيةمساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان: لجان لمتابعة حقوق النزلاء في أوجه الرعايةمدير السجون: نتطلع للتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان لعلاج النزلاءأعمال محمود مرسى تثير أزمة بين العارضين والورثة.. اعرف التفاصيلغادة والى فى افتتاح معرض أهل كايرو: يجسد المهن المصرية الأصليةمميش لـ"اليوم السابع": افتتاح مشروع ميناء شرق بورسعيد نهاية نوفمبرشاهد في دقيقة.. حكاية «بابلواسكوبار».. ملك الكوكايينشركة مياه الجيزة تعقد سلسلة ندوات للتوعية بأهمية الترشيدفي ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرليلى غفران لـ صدى البلد: أقوم بتأليف كتاب عن مرضي ورحلة علاجي.. فيديوكارمن سليمان وسوما تحييان حفلا في الإسكندرية.. 19 نوفمبرالليلة.. عرض النحت فى الزمن عن رائد فن العرائس بالإسكندريةالترجى والنجم يطلبان سيسيه "الزمالك" فى يناير.. وتمسك الاتحاد يمنع ضمهتعرف على رسالة رئيس بريزنتيشن لأندية الدورى بعد التعاقد مع الأهليس و ج.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيامجلس الجبلاية يحتفل بمنتخب الصالات.. صوربالصور - في يوم ميلادها.. 15 معلومة عن كيم كاردشيان: النشأة دينية.. والأمنية مُعلمة

ضبط 35 ألف قرص مخدر قبل توزيعها في عيد الفطر بالبحيرة

-  
أقراص مخدرة

تمكنت ضباط مباحث مكافحة المخدرات بمديرية أمن البحيرة، اليوم الخميس، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمخدرات، وبحوزتهم 35 ألف قرص مخدر قبل ترويجها في عيد الفطر.

تلقى اللواء علاء عبدالفتاح مدير أمن البحيرة إخطارًا من العميد محمد زايد مأمور مركز شرطة إيتاى البارود يفيد بورود معلومات عن قيام شقيقين هما «علي.ع.م، وعلاء.ع»، ومقيمان قرية كوبري حنفى دائرة المركز، و«محمد.ع.ا.م» فلاح ومقيم قرية الشامية مركز ساحل سليم أسيوط بالاتجار في المواد المخدرة.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطهم بطريق إيتاى البارود الدلنجات، حال استقلالهم سيارة ملاكي بحيرة ماركة شيفروليه فضى اللون قيادة المذكور، وتفتيشها عثر بداخلها على جوالين بلاستيك بداخلهما 600 علبة لعقار الأموتريل المخدر بإجمالى 18000 قرص، وآخر بداخله 80 علبة لعقار الباركينور المخدر بإجمالى 8000 قرص، و300 علبة لعقار الأبتريل المخدر بإجمالى 9000 قرص بإجمالى مضبوطات 35000 قرص مخدر.

تم التحفظ على المضبوطات والسيارة، بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من متحصلات البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائهم والسيارة لترويج أثناء عيد الفطر.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة