ندب 4 مستشارين بالنيابة الإدارية للعمل في لجان الإصلاح التشريعي (صور)اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل والد «طفل البامبرز»«مرافق القاهرة» تحرر 42 مخالفة تلوث وترفع 167 حالة إشغال طريقالجنايات تستمع للشهود بمحاكمة شبكة «الاتجار في البشر والدعارة»صور.. السياح يرقصون مع فرق الفنون الشعبية فى احتفالية تعامد الشمس بأسوانفاروق فلوكس يتحدث عن كواليس معرفته بعلاقة أحمد وهنا قبل عقد قرانهماداليا سعيد تستعد لطرح «عشر دقايق»مايا دياب تخطف الأنظار بالأبيض في حفل قبرص (صور)هاني سلامة يكشف اسم فيلمه الجديد أثناء تكريمه في الـ «BUE» (صور)فيلم Halloween يتصدر شباك التذاكر الأمريكيةمحافظ أسوان: تزايد حضور تعامد الشمس يؤكد الأمن في مصرمسنة تستوقف محافظ الإسكندرية وتطالبه برعايتها (صور)وزيرة التضامن توجه رسالة للعالم من أبو سمبل: «تعالوا زوروا مصر هتنبهروا»أولياء أمور مدرسة مصطفى كامل يعترضون على نقل أبنائهم لأخرى بالغربيةحقيبة تذكارية لحضور تعامد الشمس تخليدا لذكرى اكتشاف معبد أبو سمبل«نسيوها 5 ساعات».. ولي أمر يتهم مدرسة بتعريض حياة ابنته للخطرانتهاء مهلة «الحريرى» اليوم لتشكيل الحكومة اللبنانيةقمة فلسطينية عمانية اليوموزير الاتصالات: إنشاء معمل لاعتماد الجودة لخلق قيمة مضافة لصناعة الإلكترونياتفى يوم مولده.. تعرف على مكتشفة ظاهرة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثانى

تعرف على سبب تقديم شريف منير حفل عمر خيرت فى روسيا بدلا من أحمد السقا

-  
أحمد السقا

عماد صفوت

اعتذر النجم أحمد السقا عن تقديم حفل الموسيقار عمر خيرت، والمقرر إقامته يوم 18 يونيو المقبل على مسرح "مارينسكى" بمدينة بطرسبرج الروسية، وذلك بسبب انشغاله وسفره إلى أمريكا لتصوير فيلمه "3 شهور"، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى عيد الأضحى المقبل، وتشارك فى بطولته منى زكى وخالد الصاوى وسارة سلامة، ومن إخراج محمد سامى، علما بأن السقا كان قد ابدى موافقته فى بداية تحضيرات الحفل، إلا أن تصاريح السفر والتصوير حالت دون تقديمه للحفل.

وفى السياق ذاته استقرت الشركات المنظمة للحفل على النجم شريف منير لتقديم الحفل، وتم بالفعل التعاقد معه، ومن المقرر أن يسافر منير يوم 16 يونيو المقبل، لإقامة بروفة لمدة يومين على مسرح الحفل، كذلك يسافر عمر خيرت وفرقته فى نفس اليوم لإقامة بروفة أخيرة قبل الحفل .

ويعد مسرح "مارينسكى" أحد أهم وأنشط المسارح فى العالم، يتسع لـ 1300 متفرج، وافتتح عام 1860 ويقام به عروض للأوبرا والأوركسترا والباليه على مدار العام، أشهرهم "البولشوى" وكسارة البندق" و"بحيرة البجع".

من جهته أكد أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة شركة "أور كابيتال"، أن الحفل يعد من أهم التطورات الفنية فى مجال التبادل الثقافى بين مصر وروسيا، حيث سيتم عمل مزيج بين أوركسترا الفنان عمر خيرت وما تحويه من آلات شرقية وآلات كلاسيكية وأوركسترا المارينسكى الروسية، فى تحفة فنية غير مسبوقة من خلال الدمج بين أعرق حضارتين فى مجال الموسيقى.

وعن التذاكر فإن التذاكر متاحة للبيع فى جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت، من خلال موقع شركة "احجزلى" www.e7gezly.com، ورقم الهاتف 19941.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة