ليبى يفوز بجائزة محمد عفيفى مطر لعام 2018.. اعرف التفاصيلصحة الأقصر: حملات بـ267 منشأة غذائية وتحرير 152 محضر مخالفاتطارق جميل مع منة حسين فهمى على البحر قبل ساعات من حفل زفافهما فى الساحلفيديو.. "عين" البدرى كلفت الأهلى الملايين فى صفقات "نص نص"تصعيد 3 لاعبين لفريق بني سويف الأول | صورالأقصر تكافح المنازل المصابة بالنمل الأبيض | صوربطلة واقعة التحرش بالتجمع: "أنا محبوسة في البيت"«الصحة»: إصابة مواطن في حريق داخل مصنع أدوات تجميل بـ6 أكتوبرالتضامن تكشف تفاصيل جديدة حول برنامج الحماية الاجتماعيةالتموين تعلن عن أسعار لحوم عيد الأضحى .. فيديوخيرى بشارة يعود للسينما بفيلم مصرى صينى عن قصة حقيقيةبعثة الحج: بدء نقل الحجاج إلى عرفات غدا وخدمات على الطرق لإرشاد الحافلاتوزير الأوقاف يكلف بوضع خطة لهيكلة التفتيش العام خلال أسبوعينعمرو "زملكاوي" غيّر يافطة المحل لـ"صالون بيراميدز": "عاوز أبقى حلّاق الفريق"عمة الطفلة مروة تتقدم بالشكر للرئيس السيسى لعلاج الحالة على نفقة الدولةالمستشار عمر مروان يؤكد استعداده لخدمة جميع حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب مهندسي الإسكندرية: لن نتنازل عن حقوق النقابة.. والمجلس الحالي «إصلاحي»«التضامن»: استلام مخيمات «عرفات» و«منى».. وأتوبيسات خاصة لنقل المرضى (صور)شاهد.. إسبان تشيلسي يقودون الفريق للفوز على آرسنال بثلاثيةأزبيليكويتا يصنع رقما مميزا مع موراتا أمام آرسنال

تعرف على سبب تقديم شريف منير حفل عمر خيرت فى روسيا بدلا من أحمد السقا

-  
أحمد السقا

عماد صفوت

اعتذر النجم أحمد السقا عن تقديم حفل الموسيقار عمر خيرت، والمقرر إقامته يوم 18 يونيو المقبل على مسرح "مارينسكى" بمدينة بطرسبرج الروسية، وذلك بسبب انشغاله وسفره إلى أمريكا لتصوير فيلمه "3 شهور"، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى عيد الأضحى المقبل، وتشارك فى بطولته منى زكى وخالد الصاوى وسارة سلامة، ومن إخراج محمد سامى، علما بأن السقا كان قد ابدى موافقته فى بداية تحضيرات الحفل، إلا أن تصاريح السفر والتصوير حالت دون تقديمه للحفل.

وفى السياق ذاته استقرت الشركات المنظمة للحفل على النجم شريف منير لتقديم الحفل، وتم بالفعل التعاقد معه، ومن المقرر أن يسافر منير يوم 16 يونيو المقبل، لإقامة بروفة لمدة يومين على مسرح الحفل، كذلك يسافر عمر خيرت وفرقته فى نفس اليوم لإقامة بروفة أخيرة قبل الحفل .

ويعد مسرح "مارينسكى" أحد أهم وأنشط المسارح فى العالم، يتسع لـ 1300 متفرج، وافتتح عام 1860 ويقام به عروض للأوبرا والأوركسترا والباليه على مدار العام، أشهرهم "البولشوى" وكسارة البندق" و"بحيرة البجع".

من جهته أكد أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة شركة "أور كابيتال"، أن الحفل يعد من أهم التطورات الفنية فى مجال التبادل الثقافى بين مصر وروسيا، حيث سيتم عمل مزيج بين أوركسترا الفنان عمر خيرت وما تحويه من آلات شرقية وآلات كلاسيكية وأوركسترا المارينسكى الروسية، فى تحفة فنية غير مسبوقة من خلال الدمج بين أعرق حضارتين فى مجال الموسيقى.

وعن التذاكر فإن التذاكر متاحة للبيع فى جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت، من خلال موقع شركة "احجزلى" www.e7gezly.com، ورقم الهاتف 19941.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة