"اقتصادية قناة السويس": 12 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيدمجدي عبدالغني يكشف حقيقة الفوضى في فندق إقامة بعثة المنتخب بروسيامجدي عبدالغني عن صورة صلاته في معسكر المنتخب: "كنت بصلي لربنا"فوده يتفقد حركة السياحة بخليج نعمة ويشدد على تطبيق التعريفة الجديدةبدء أعمال تبريد حريق أشجار المانجو والنخيل بأسوانمصر.. عنوان آخر ألبومات عضو «البيتلز» بول مكارتني (فيديو)مديرو المستشفيات يتدربون على ميكنة تداول المعلومات ببورسعيدمجدي عبدالغني: سأتخذ إجراءات قانونية ضد مسرب فيديو احتفالي بهدف صلاح"س و ج".. كل ما تريد معرفته عن قضية "تراخيص الشركات"نصائح لعلاج جرح العملية القيصرية منها تجنب رفع الأشياء الثقيلةأحمد موسى يطالب بإجراء تحقيق بعد الفشل في المونديال: "كلنا بنعيط"مصرع شاب غرقا بترعة السلام جنوب بورسعيدبعد مباراة البرتغال والمغرب.. "خيالات الشرق" رحالة برتغالى فى شوارع القاهرةأبلة طمطم يقترب من 5 ملايين في أسبوع العيدأمن روسيا يمنع ناشطة نسائية إيرانية من الاحتجاج خلال كأس العالمنجوم الغناء يقدمون واجب العزاء لأسرة الموسيقار خالد البكري"عربية النواب": الانسحاب الأمريكي من مجلس حقوق الإنسان "محبط وصادم"انطلاق مهرجان سانتا باربرا السينمائى الدولى فى نسخته الـ34 بـ30 يناير 2019الزمالك يعسكر فى أكتوبر اليومانتحار فتاة بتناول صبغة شعر بجنوب الأقصر

عمرو الجارحي لمصراوي: راضٍ تمام الرضا عن فترتي في وزارة المالية

   -  

كتب- محمد عمارة:
قال الدكتور عمرو الجارحي، وزير المالية السابق، إنه يشعر بالرضا عن الفترة التي قضاها وزيرا للمالية في حكومة المهندس شريف إسماعيل.

ومن المقرر أن يؤدي بعد قليل، الدكتور محمد معيط، اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي وزيرا للمالية في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

وأضاف الجارحي لمصراوي: "راضي كل الرضا عن الفترة اللي فاتت، عملنا حاجات كتير صعبة في وقت قياسي، وربنا يكرم في اللي جاي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة