اليوم ..الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة وفاق سطيفندب 4 مستشارين بالنيابة الإدارية للعمل في لجان الإصلاح التشريعي (صور)اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل والد «طفل البامبرز»«مرافق القاهرة» تحرر 42 مخالفة تلوث وترفع 167 حالة إشغال طريقالجنايات تستمع للشهود بمحاكمة شبكة «الاتجار في البشر والدعارة»صور.. السياح يرقصون مع فرق الفنون الشعبية فى احتفالية تعامد الشمس بأسوانفاروق فلوكس يتحدث عن كواليس معرفته بعلاقة أحمد وهنا قبل عقد قرانهماداليا سعيد تستعد لطرح «عشر دقايق»مايا دياب تخطف الأنظار بالأبيض في حفل قبرص (صور)هاني سلامة يكشف اسم فيلمه الجديد أثناء تكريمه في الـ «BUE» (صور)فيلم Halloween يتصدر شباك التذاكر الأمريكيةمحافظ أسوان: تزايد حضور تعامد الشمس يؤكد الأمن في مصرمسنة تستوقف محافظ الإسكندرية وتطالبه برعايتها (صور)وزيرة التضامن توجه رسالة للعالم من أبو سمبل: «تعالوا زوروا مصر هتنبهروا»أولياء أمور مدرسة مصطفى كامل يعترضون على نقل أبنائهم لأخرى بالغربيةحقيبة تذكارية لحضور تعامد الشمس تخليدا لذكرى اكتشاف معبد أبو سمبل«نسيوها 5 ساعات».. ولي أمر يتهم مدرسة بتعريض حياة ابنته للخطرانتهاء مهلة «الحريرى» اليوم لتشكيل الحكومة اللبنانيةقمة فلسطينية عمانية اليوموزير الاتصالات: إنشاء معمل لاعتماد الجودة لخلق قيمة مضافة لصناعة الإلكترونيات

رئيس الوزراء اليمني: نقترب من نصر حقيقي على الحوثيين

-  
أحمد عبيد بن دغر

صنعاء- (د ب أ):

قال رئيس الحكومة اليمنية، المعترف بها دوليا، أحمد عبيد بن دغر اليوم الخميس إن القوات الشرعية تقترب من نصر حقيقي على مسلحي جماعة أنصار الله الحوثية.

جاء ذلك في تصريح لبن دغر، بعد وصوله العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، جنوبي البلاد، قادما من العاصمة السعودية الرياض، التي مكث فيها مؤخرا لأسابيع.

وأوضح بن دغر، قائلا" نحن نقترب من نصر حقيقي مؤزر في هذه الأيام المباركة، بتحرير واستعادة ميناء الحديدة التي استخدمته المليشيات الانقلابية(الحوثيون) لتهريب الأسلحة ودعم جبهاتها خلال الثلاث السنوات الماضية".

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية"سبأ" عن بن دغر قول إن "النصر الأكبر هو استعادة العاصمة صنعاء وعودة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي إليها، وأن هذا ما سيحدث حتماً، لأن تلك هي الإرادة الصلبة للشعب اليمني الذي يرفض العبودية، ويعشق الحرية والسلام".

ومضى بالقول إن " الحكومة خلال الأيام القادمة سوف تولي محافظة الحديدة جل اهتمامها، وستمضي في إعادة تطبيع الحياة في كل المديريات التي تم ويتم تحريرها من المليشيا الحوثية الانقلابية المتمردة".

ولفت إلى أن " الحكومة تبذل قصارى جهدها للحفاظ على الخدمات في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات في المستوى المطلوب رغم الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، جراء الانقلاب والحرب التي شنتها مليشيا الحوثي بدعم من إيران، ورغم شحة الإمكانيات ومحدودية الموارد".

ويوم أمس، كانت القوات الحكومية الموالية لهادي، قد أطلقت عملية عسكرية تحت مسمى (النصر الذهبي)، بهدف تحرير مدينة الحديدة من الحوثيين، بدعم وإسناد كبير من التحالف العربي، خصوصا دولة الإمارات التي أعلنت في اليوم ذاته مقتل أربعة من جنودها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة