أول لقطات من حفل زفاف منة حسين فهمي وطارق جميل (فيديو)المسلماني: ليبيا تعرضت لعمليتين تدمير في العصر الحديث من الناتو وداعشميلان يعلن عن إصابة لاعبه بمشاكل في القلب.. سيبتعد حتى إشعار آخرمؤتمر إيمري – عن "التوازن" المفقود.. فرص أوباميانج وأداء أوزيل ضد تشيلسيبالفيديو – الزعيم يتوج لثاني مرة بالسوبر السعودي.. الهلال يسقط الاتحادليبى يفوز بجائزة محمد عفيفى مطر لعام 2018.. اعرف التفاصيلصحة الأقصر: حملات بـ267 منشأة غذائية وتحرير 152 محضر مخالفاتطارق جميل مع منة حسين فهمى على البحر قبل ساعات من حفل زفافهما فى الساحلفيديو.. "عين" البدرى كلفت الأهلى الملايين فى صفقات "نص نص"تصعيد 3 لاعبين لفريق بني سويف الأول | صورالأقصر تكافح المنازل المصابة بالنمل الأبيض | صوربطلة واقعة التحرش بالتجمع: "أنا محبوسة في البيت"«الصحة»: إصابة مواطن في حريق داخل مصنع أدوات تجميل بـ6 أكتوبرالتضامن تكشف تفاصيل جديدة حول برنامج الحماية الاجتماعيةالتموين تعلن عن أسعار لحوم عيد الأضحى .. فيديوخيرى بشارة يعود للسينما بفيلم مصرى صينى عن قصة حقيقيةبعثة الحج: بدء نقل الحجاج إلى عرفات غدا وخدمات على الطرق لإرشاد الحافلاتوزير الأوقاف يكلف بوضع خطة لهيكلة التفتيش العام خلال أسبوعينعمرو "زملكاوي" غيّر يافطة المحل لـ"صالون بيراميدز": "عاوز أبقى حلّاق الفريق"عمة الطفلة مروة تتقدم بالشكر للرئيس السيسى لعلاج الحالة على نفقة الدولة

رئيس الوزراء اليمني: نقترب من نصر حقيقي على الحوثيين

-  
أحمد عبيد بن دغر

صنعاء- (د ب أ):

قال رئيس الحكومة اليمنية، المعترف بها دوليا، أحمد عبيد بن دغر اليوم الخميس إن القوات الشرعية تقترب من نصر حقيقي على مسلحي جماعة أنصار الله الحوثية.

جاء ذلك في تصريح لبن دغر، بعد وصوله العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، جنوبي البلاد، قادما من العاصمة السعودية الرياض، التي مكث فيها مؤخرا لأسابيع.

وأوضح بن دغر، قائلا" نحن نقترب من نصر حقيقي مؤزر في هذه الأيام المباركة، بتحرير واستعادة ميناء الحديدة التي استخدمته المليشيات الانقلابية(الحوثيون) لتهريب الأسلحة ودعم جبهاتها خلال الثلاث السنوات الماضية".

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية"سبأ" عن بن دغر قول إن "النصر الأكبر هو استعادة العاصمة صنعاء وعودة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي إليها، وأن هذا ما سيحدث حتماً، لأن تلك هي الإرادة الصلبة للشعب اليمني الذي يرفض العبودية، ويعشق الحرية والسلام".

ومضى بالقول إن " الحكومة خلال الأيام القادمة سوف تولي محافظة الحديدة جل اهتمامها، وستمضي في إعادة تطبيع الحياة في كل المديريات التي تم ويتم تحريرها من المليشيا الحوثية الانقلابية المتمردة".

ولفت إلى أن " الحكومة تبذل قصارى جهدها للحفاظ على الخدمات في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات في المستوى المطلوب رغم الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، جراء الانقلاب والحرب التي شنتها مليشيا الحوثي بدعم من إيران، ورغم شحة الإمكانيات ومحدودية الموارد".

ويوم أمس، كانت القوات الحكومية الموالية لهادي، قد أطلقت عملية عسكرية تحت مسمى (النصر الذهبي)، بهدف تحرير مدينة الحديدة من الحوثيين، بدعم وإسناد كبير من التحالف العربي، خصوصا دولة الإمارات التي أعلنت في اليوم ذاته مقتل أربعة من جنودها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة