صور..تيسا تومبسون وكيث ستانفيلد بالعرض الخاص لفيلمهما "Sorry to Bother You""اقتصادية قناة السويس": 12 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيدمجدي عبدالغني يكشف حقيقة الفوضى في فندق إقامة بعثة المنتخب بروسيامجدي عبدالغني عن صورة صلاته في معسكر المنتخب: "كنت بصلي لربنا"فوده يتفقد حركة السياحة بخليج نعمة ويشدد على تطبيق التعريفة الجديدةبدء أعمال تبريد حريق أشجار المانجو والنخيل بأسوانمصر.. عنوان آخر ألبومات عضو «البيتلز» بول مكارتني (فيديو)مديرو المستشفيات يتدربون على ميكنة تداول المعلومات ببورسعيدمجدي عبدالغني: سأتخذ إجراءات قانونية ضد مسرب فيديو احتفالي بهدف صلاح"س و ج".. كل ما تريد معرفته عن قضية "تراخيص الشركات"نصائح لعلاج جرح العملية القيصرية منها تجنب رفع الأشياء الثقيلةأحمد موسى يطالب بإجراء تحقيق بعد الفشل في المونديال: "كلنا بنعيط"مصرع شاب غرقا بترعة السلام جنوب بورسعيدبعد مباراة البرتغال والمغرب.. "خيالات الشرق" رحالة برتغالى فى شوارع القاهرةأبلة طمطم يقترب من 5 ملايين في أسبوع العيدأمن روسيا يمنع ناشطة نسائية إيرانية من الاحتجاج خلال كأس العالمنجوم الغناء يقدمون واجب العزاء لأسرة الموسيقار خالد البكري"عربية النواب": الانسحاب الأمريكي من مجلس حقوق الإنسان "محبط وصادم"انطلاق مهرجان سانتا باربرا السينمائى الدولى فى نسخته الـ34 بـ30 يناير 2019الزمالك يعسكر فى أكتوبر اليوم

رئيس الوزراء اليمني: نقترب من نصر حقيقي على الحوثيين

-  
أحمد عبيد بن دغر

صنعاء- (د ب أ):

قال رئيس الحكومة اليمنية، المعترف بها دوليا، أحمد عبيد بن دغر اليوم الخميس إن القوات الشرعية تقترب من نصر حقيقي على مسلحي جماعة أنصار الله الحوثية.

جاء ذلك في تصريح لبن دغر، بعد وصوله العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، جنوبي البلاد، قادما من العاصمة السعودية الرياض، التي مكث فيها مؤخرا لأسابيع.

وأوضح بن دغر، قائلا" نحن نقترب من نصر حقيقي مؤزر في هذه الأيام المباركة، بتحرير واستعادة ميناء الحديدة التي استخدمته المليشيات الانقلابية(الحوثيون) لتهريب الأسلحة ودعم جبهاتها خلال الثلاث السنوات الماضية".

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية"سبأ" عن بن دغر قول إن "النصر الأكبر هو استعادة العاصمة صنعاء وعودة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي إليها، وأن هذا ما سيحدث حتماً، لأن تلك هي الإرادة الصلبة للشعب اليمني الذي يرفض العبودية، ويعشق الحرية والسلام".

ومضى بالقول إن " الحكومة خلال الأيام القادمة سوف تولي محافظة الحديدة جل اهتمامها، وستمضي في إعادة تطبيع الحياة في كل المديريات التي تم ويتم تحريرها من المليشيا الحوثية الانقلابية المتمردة".

ولفت إلى أن " الحكومة تبذل قصارى جهدها للحفاظ على الخدمات في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات في المستوى المطلوب رغم الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، جراء الانقلاب والحرب التي شنتها مليشيا الحوثي بدعم من إيران، ورغم شحة الإمكانيات ومحدودية الموارد".

ويوم أمس، كانت القوات الحكومية الموالية لهادي، قد أطلقت عملية عسكرية تحت مسمى (النصر الذهبي)، بهدف تحرير مدينة الحديدة من الحوثيين، بدعم وإسناد كبير من التحالف العربي، خصوصا دولة الإمارات التي أعلنت في اليوم ذاته مقتل أربعة من جنودها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة