برلماني: النساء الأكثر مشاركة في الاستفتاء بأسوانتزايد الإقبال قبل ساعتين من غلق باب التصويت في ثاني أيام الاستفتاءالكنيسة القبطية تدين تفجيرات سريلانكا: نصلي من أجل عالم خالٍ من العنفالمنقولون من الشيخ زويد ورفح يدلون بأصواتهم في الإسماعيلية: «تحيا مصر»قيادات الدقهلية تتفقد لجان الاستفتاء: «انتخبوا بحرية.. إحنا مأمّنين كويس»بالصور.. محمد فؤاد أثناء الاستفتاء علي الدستورمحمد أبو الوف يتعرض لوكعة صحية شديدة..اعرف التفاصيلالأوبرا تحيي ذكرى صلاح جاهين..الثلاثاءبالفيديو.. شيرين تروج لحفلها في الرياضالشوط الثاني – أرسنال (2) - (3) كريستال بالاس.. أوبا يسجلانتهت – كارديف (0) - (2) ليفربول.. انتصار جديد لكتيبة كلوببالفيديو - صلاح يتحصل على ركلة جزاء.. وميلنر يقتل المباراة لـ ليفربول"التعاون الإسلامي" تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفيغضب في فرنسا بسبب دعوات متظاهرين لأفراد الشرطة إلى الانتحاررئيس المجلس الانتقالي السوداني يشكر مصر على موقفها الداعم لبلادهتثبيت جنسية 551 متهما بالإرهاب في البحرين بعد صدور بحقهم أحكام بإسقاطهاسفير مصر بمسقط: الحضور للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية كان عائليابومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكاالبابا يدين تفجيرات سريلانكا ويدعو للترحيب باللاجئين في عظة يوم القيامةلافروف لمرشح رئاسة أوكرانيا زيلينسكي: لا بديل عن اتفاقات مينسك والحوار مع دونباس

توريد 37 طن قمح لصوامع ومطاحن الدقهلية

   -  
"توريد 37 طن قمح لصوامع ومطاحن الدقهلية"

استقبلت شون وصوامع الدقهلية، أمس، 37 طن قمح، ضمن موسم توريد القمح المحلي من إنتاج 2018، وذلك بصوامع الشركة القابضة وشركة مطاحن شرق الدلتا.

وقال شريف صليب، رئيس قسم صيانة الحبوب بمديرية تموين الدقهلية، إن شون وصوامع ومطاحن الدقهلية وصلت إلى 205 ألف 525 طن.

وأضاف صليب، لـ"الوطن" أن رصيد شون البنك الزراعي المصري توقف عند رصيدها 35 ألف و42 طن، ووصل رصيد شون شركة مطاحن شرق الدلتا 65 ألف و447 طن، فيما بلغ رصيد الشركة القابضة للصوامع 105 ألف 35 طن.

يذكر أن محافظة الدقهلية أعلنت أنه من المستهدف شراء 280 ألف طن من المزارعين في نطاق المحافظة هذا العام وفقا لحسابات مديرية الزراعة، إلا أن موسم التوريد أوشك على الانتهاء دون أن تحقق الكمية المستهدف توريدها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة