آخرهن سيرين عبد النور.. فنانات يتفوقن بجرأتهن على خبيرات التجميلتعرف على فريق "اطلع بره" الذي يواجه بطل مصر في دوري أبطال أفريقياخالد جلال يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الجونةالمصري يلاقي برازافيل الكونغولي بالكونفدرالية"الصبروط" يواصل زياراته المفاجئة لمراكز شباب القليوبيةكواليس مران الأهلي استعدادا للمقاولونفي 27 يوليو.. عرض "مزيكتنا الحلوة" و"مسرح الجامعة" على TeNضبط طبيب"مزيف" في الإسكندرية أوهم المرضى بقدرته على علاج العمود الفقريغدا.. والي تفتتح أول مركز لعلاج الإدمان في مطروحفي "الوطن" غدا.. "الجمعيات الأهلية" يفتح صفحة جديدة بين الحكومة والمجتمع المدنيالليلة.. الدكتور مراد وهبة فى ضيافة ريهام السهلي على شاشة إكسترا نيوزإيران تُصعد عداءها للمجتمع الدولي باحتجاز ناقلات النفطتوقعات بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة في تركيا مع بداية 2020تعرف على جديد مينا مسعود ضيف مهرجان الجونة بمجال السينماليلى تطرب الجمهور فى ختام مهرجان عيد البحر فى آسفى.. "صور"تعرف على سعر فستان جنيفر كونيلى من تصميم دار أزياء "Louis Vuitton"فيديو..الكشف عن موعد العرض الأول لـThe Expanse..شاهد أول لقطات المسلسلفيديو.. ديانا كرزون بشوف أخبار مصر الحبيبة فقط من "اليوم السابع"خالد جلال يعلن تشكيل الزمالك في مواجهة الجونةحدث في 8 ساعات| بريطانيا تعتذر لمصر.. وعطل مفاجئ في "مترو الشهداء"

توريد 37 طن قمح لصوامع ومطاحن الدقهلية

   -  
"توريد 37 طن قمح لصوامع ومطاحن الدقهلية"

استقبلت شون وصوامع الدقهلية، أمس، 37 طن قمح، ضمن موسم توريد القمح المحلي من إنتاج 2018، وذلك بصوامع الشركة القابضة وشركة مطاحن شرق الدلتا.

وقال شريف صليب، رئيس قسم صيانة الحبوب بمديرية تموين الدقهلية، إن شون وصوامع ومطاحن الدقهلية وصلت إلى 205 ألف 525 طن.

وأضاف صليب، لـ"الوطن" أن رصيد شون البنك الزراعي المصري توقف عند رصيدها 35 ألف و42 طن، ووصل رصيد شون شركة مطاحن شرق الدلتا 65 ألف و447 طن، فيما بلغ رصيد الشركة القابضة للصوامع 105 ألف 35 طن.

يذكر أن محافظة الدقهلية أعلنت أنه من المستهدف شراء 280 ألف طن من المزارعين في نطاق المحافظة هذا العام وفقا لحسابات مديرية الزراعة، إلا أن موسم التوريد أوشك على الانتهاء دون أن تحقق الكمية المستهدف توريدها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة