أول لقطات من حفل زفاف منة حسين فهمي وطارق جميل (فيديو)المسلماني: ليبيا تعرضت لعمليتين تدمير في العصر الحديث من الناتو وداعشميلان يعلن عن إصابة لاعبه بمشاكل في القلب.. سيبتعد حتى إشعار آخرمؤتمر إيمري – عن "التوازن" المفقود.. فرص أوباميانج وأداء أوزيل ضد تشيلسيبالفيديو – الزعيم يتوج لثاني مرة بالسوبر السعودي.. الهلال يسقط الاتحادليبى يفوز بجائزة محمد عفيفى مطر لعام 2018.. اعرف التفاصيلصحة الأقصر: حملات بـ267 منشأة غذائية وتحرير 152 محضر مخالفاتطارق جميل مع منة حسين فهمى على البحر قبل ساعات من حفل زفافهما فى الساحلفيديو.. "عين" البدرى كلفت الأهلى الملايين فى صفقات "نص نص"تصعيد 3 لاعبين لفريق بني سويف الأول | صورالأقصر تكافح المنازل المصابة بالنمل الأبيض | صوربطلة واقعة التحرش بالتجمع: "أنا محبوسة في البيت"«الصحة»: إصابة مواطن في حريق داخل مصنع أدوات تجميل بـ6 أكتوبرالتضامن تكشف تفاصيل جديدة حول برنامج الحماية الاجتماعيةالتموين تعلن عن أسعار لحوم عيد الأضحى .. فيديوخيرى بشارة يعود للسينما بفيلم مصرى صينى عن قصة حقيقيةبعثة الحج: بدء نقل الحجاج إلى عرفات غدا وخدمات على الطرق لإرشاد الحافلاتوزير الأوقاف يكلف بوضع خطة لهيكلة التفتيش العام خلال أسبوعينعمرو "زملكاوي" غيّر يافطة المحل لـ"صالون بيراميدز": "عاوز أبقى حلّاق الفريق"عمة الطفلة مروة تتقدم بالشكر للرئيس السيسى لعلاج الحالة على نفقة الدولة

توريد 37 طن قمح لصوامع ومطاحن الدقهلية

   -  
"توريد 37 طن قمح لصوامع ومطاحن الدقهلية"

استقبلت شون وصوامع الدقهلية، أمس، 37 طن قمح، ضمن موسم توريد القمح المحلي من إنتاج 2018، وذلك بصوامع الشركة القابضة وشركة مطاحن شرق الدلتا.

وقال شريف صليب، رئيس قسم صيانة الحبوب بمديرية تموين الدقهلية، إن شون وصوامع ومطاحن الدقهلية وصلت إلى 205 ألف 525 طن.

وأضاف صليب، لـ"الوطن" أن رصيد شون البنك الزراعي المصري توقف عند رصيدها 35 ألف و42 طن، ووصل رصيد شون شركة مطاحن شرق الدلتا 65 ألف و447 طن، فيما بلغ رصيد الشركة القابضة للصوامع 105 ألف 35 طن.

يذكر أن محافظة الدقهلية أعلنت أنه من المستهدف شراء 280 ألف طن من المزارعين في نطاق المحافظة هذا العام وفقا لحسابات مديرية الزراعة، إلا أن موسم التوريد أوشك على الانتهاء دون أن تحقق الكمية المستهدف توريدها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة