أحمد فريد: الجمهور عندما يقابلني في الشارع يلومني على حبي لداليا.. فيديووزيرة السياحة تشهد فعالية تعامد الشمس على وجه رمسيس الثانى3 آلاف سائح ومصري يشاهدون تعامد الشمس على تمثال رمسيسرسالة لـ أينشتاين.. تأثر بديفيد هيوم وتكشف سر عبقرية "النسبية"«زي النهارده».. خليفة بن حمد يستولي على حكم قطر 22 فبراير 1972«زي النهارده».. وفاة المخرج حسام الدين مصطفى 22 فبراير 2000«زي النهارده».. قيام الوحدة بين مصر وسوريا 22 فبراير 1958«زي النهارده».. وفاة الفنانة القديرة عقيلة راتب 22 فبراير 1999سرعتها 40 كم.. الأرصاد تحذر من نشاط الرياح الأسبوع المقبلالصيادلة: التتبع الدوائي يحد من انتشار الأدوية المغشوشةننشر التفاصيل الكاملة للفيزا التلامسية وخدماتها الجديدةسفير جورجيا بالقاهرة يشهد حفل فرقة الباليه الملكي الوطني بالأوبراتعرف على أهم مانشيتات الصحف الصادرة اليوم الجمعة .. فيديوسامح عبد العزيز مخرجاً لفيلم هنيدى الجديد.. والتصوير بعد أسبوعيننيلي كريم: أمي روسية.. و«مبحبش أتفرج على شغلي علشان حاجات كئيبة»«الأرصاد» تحذر من طقس غير مستقر الأسبوع المقبلحذف 6 ألاف مستفيد وبحث 131 ألف تظلم لبرنامج تكافل وكرامة بكفر الشيخإعلان قائمة المحترفين لمباراتىّ النيجر ونيجيريا 3 مارسالبترول: مليون وحدة سكنية فى الصعيد تعمل بالغاز الطبيعى العام الجارىبدء تسليم وحدات مشروعى سكن مصر وجنة بالقاهرة الجديدة للحاجزين نهاية 2019

توريد 37 طن قمح لصوامع ومطاحن الدقهلية

   -  
"توريد 37 طن قمح لصوامع ومطاحن الدقهلية"

استقبلت شون وصوامع الدقهلية، أمس، 37 طن قمح، ضمن موسم توريد القمح المحلي من إنتاج 2018، وذلك بصوامع الشركة القابضة وشركة مطاحن شرق الدلتا.

وقال شريف صليب، رئيس قسم صيانة الحبوب بمديرية تموين الدقهلية، إن شون وصوامع ومطاحن الدقهلية وصلت إلى 205 ألف 525 طن.

وأضاف صليب، لـ"الوطن" أن رصيد شون البنك الزراعي المصري توقف عند رصيدها 35 ألف و42 طن، ووصل رصيد شون شركة مطاحن شرق الدلتا 65 ألف و447 طن، فيما بلغ رصيد الشركة القابضة للصوامع 105 ألف 35 طن.

يذكر أن محافظة الدقهلية أعلنت أنه من المستهدف شراء 280 ألف طن من المزارعين في نطاق المحافظة هذا العام وفقا لحسابات مديرية الزراعة، إلا أن موسم التوريد أوشك على الانتهاء دون أن تحقق الكمية المستهدف توريدها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة