4 قياديين خرجوا من الأحزاب السياسية بعد المشاركة في تأسيسهاأمير كرارة: مفيش حاجة اسمها ممثل رقم 1 ..فيديومن صفاته اعرف أكتر وظيفة مناسبة لبرج الجوزاءصور..تيسا تومبسون وكيث ستانفيلد بالعرض الخاص لفيلمهما "Sorry to Bother You""اقتصادية قناة السويس": 12 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيدمجدي عبدالغني يكشف حقيقة الفوضى في فندق إقامة بعثة المنتخب بروسيامجدي عبدالغني عن صورة صلاته في معسكر المنتخب: "كنت بصلي لربنا"فوده يتفقد حركة السياحة بخليج نعمة ويشدد على تطبيق التعريفة الجديدةبدء أعمال تبريد حريق أشجار المانجو والنخيل بأسوانمصر.. عنوان آخر ألبومات عضو «البيتلز» بول مكارتني (فيديو)مديرو المستشفيات يتدربون على ميكنة تداول المعلومات ببورسعيدمجدي عبدالغني: سأتخذ إجراءات قانونية ضد مسرب فيديو احتفالي بهدف صلاح"س و ج".. كل ما تريد معرفته عن قضية "تراخيص الشركات"نصائح لعلاج جرح العملية القيصرية منها تجنب رفع الأشياء الثقيلةأحمد موسى يطالب بإجراء تحقيق بعد الفشل في المونديال: "كلنا بنعيط"مصرع شاب غرقا بترعة السلام جنوب بورسعيدبعد مباراة البرتغال والمغرب.. "خيالات الشرق" رحالة برتغالى فى شوارع القاهرةأبلة طمطم يقترب من 5 ملايين في أسبوع العيدأمن روسيا يمنع ناشطة نسائية إيرانية من الاحتجاج خلال كأس العالمنجوم الغناء يقدمون واجب العزاء لأسرة الموسيقار خالد البكري

توريد 37 طن قمح لصوامع ومطاحن الدقهلية

   -  
"توريد 37 طن قمح لصوامع ومطاحن الدقهلية"

استقبلت شون وصوامع الدقهلية، أمس، 37 طن قمح، ضمن موسم توريد القمح المحلي من إنتاج 2018، وذلك بصوامع الشركة القابضة وشركة مطاحن شرق الدلتا.

وقال شريف صليب، رئيس قسم صيانة الحبوب بمديرية تموين الدقهلية، إن شون وصوامع ومطاحن الدقهلية وصلت إلى 205 ألف 525 طن.

وأضاف صليب، لـ"الوطن" أن رصيد شون البنك الزراعي المصري توقف عند رصيدها 35 ألف و42 طن، ووصل رصيد شون شركة مطاحن شرق الدلتا 65 ألف و447 طن، فيما بلغ رصيد الشركة القابضة للصوامع 105 ألف 35 طن.

يذكر أن محافظة الدقهلية أعلنت أنه من المستهدف شراء 280 ألف طن من المزارعين في نطاق المحافظة هذا العام وفقا لحسابات مديرية الزراعة، إلا أن موسم التوريد أوشك على الانتهاء دون أن تحقق الكمية المستهدف توريدها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة