طفلة هندية تطلب من الشرطة اعتقال والدها: "خالف وعده ببناء مرحاض"داعية عن جدل وجود متعة جنسية في الجنة: "هل ده التجديد المطلوب؟"تدشين أول سحابة افتراضية متكاملة في مصرنشاط السيسي وعمليات سيناء.. الأبرز في صحف الخميسأحمد مجاهد: مصر تستطيع تنظيم كأس إفريقيا.. ولدينا طلب وحيدأخبار ماتفوتكش| البيان رقم 30 للجيش ورفض تظلم مبارك ووفاة إبراهيم سعدةضبط محاولتي تهريب جمركي بمنفذ أسوان النهريكاميرات لمراقبة حركة السيارات بمحيط الإغلاق الجزئى للطريق الزراعى منعا للزحامللأطفال.. عرض أفلام رسوم متحركة وورش فنية فى سينما الطفلحملة تموينية بالأقصر تضبط ربع طن لحوم مجمدة ودواجن منتهية الصلاحيةأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 13 ديسمبر 2018حماقي يحول زفاف محمد وحنين لحفل جماهيريالاحتلال يطلق النار على فلسطينية نفذت عملية طعن في القدس وأصابت جنديينعاجل| قطار سريع يصطدم بجسر في أنقرة وسقوط مصابينكشف أثري مهم يبهر العالم السبت المقبل بمنطقة سقارة ..فيديوالجروان: المنطقة العربية هي الأولى بالاستثمار لتحقيق التنميةجمارك أسوان تضبط محاولتى تهريب مستحضرات تجميل و"إكسسوارات محمول"افتتاح فعاليات المؤتمر الدولي السادس لقسم أمراض النساء والتوليد بالأقصرمحافظ الأقصر يشارك في افتتاح فعاليات المؤتمر الدولي السادس لأمراض النساء والتوليد5 معلومات عن مراحل برنامج تأهيل المدربين بالجهاز الإدارى.. تعرف عليها

توريد 37 طن قمح لصوامع ومطاحن الدقهلية

   -  
"توريد 37 طن قمح لصوامع ومطاحن الدقهلية"

استقبلت شون وصوامع الدقهلية، أمس، 37 طن قمح، ضمن موسم توريد القمح المحلي من إنتاج 2018، وذلك بصوامع الشركة القابضة وشركة مطاحن شرق الدلتا.

وقال شريف صليب، رئيس قسم صيانة الحبوب بمديرية تموين الدقهلية، إن شون وصوامع ومطاحن الدقهلية وصلت إلى 205 ألف 525 طن.

وأضاف صليب، لـ"الوطن" أن رصيد شون البنك الزراعي المصري توقف عند رصيدها 35 ألف و42 طن، ووصل رصيد شون شركة مطاحن شرق الدلتا 65 ألف و447 طن، فيما بلغ رصيد الشركة القابضة للصوامع 105 ألف 35 طن.

يذكر أن محافظة الدقهلية أعلنت أنه من المستهدف شراء 280 ألف طن من المزارعين في نطاق المحافظة هذا العام وفقا لحسابات مديرية الزراعة، إلا أن موسم التوريد أوشك على الانتهاء دون أن تحقق الكمية المستهدف توريدها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة