صور..تيسا تومبسون وكيث ستانفيلد بالعرض الخاص لفيلمهما "Sorry to Bother You""اقتصادية قناة السويس": 12 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيدمجدي عبدالغني يكشف حقيقة الفوضى في فندق إقامة بعثة المنتخب بروسيامجدي عبدالغني عن صورة صلاته في معسكر المنتخب: "كنت بصلي لربنا"فوده يتفقد حركة السياحة بخليج نعمة ويشدد على تطبيق التعريفة الجديدةبدء أعمال تبريد حريق أشجار المانجو والنخيل بأسوانمصر.. عنوان آخر ألبومات عضو «البيتلز» بول مكارتني (فيديو)مديرو المستشفيات يتدربون على ميكنة تداول المعلومات ببورسعيدمجدي عبدالغني: سأتخذ إجراءات قانونية ضد مسرب فيديو احتفالي بهدف صلاح"س و ج".. كل ما تريد معرفته عن قضية "تراخيص الشركات"نصائح لعلاج جرح العملية القيصرية منها تجنب رفع الأشياء الثقيلةأحمد موسى يطالب بإجراء تحقيق بعد الفشل في المونديال: "كلنا بنعيط"مصرع شاب غرقا بترعة السلام جنوب بورسعيدبعد مباراة البرتغال والمغرب.. "خيالات الشرق" رحالة برتغالى فى شوارع القاهرةأبلة طمطم يقترب من 5 ملايين في أسبوع العيدأمن روسيا يمنع ناشطة نسائية إيرانية من الاحتجاج خلال كأس العالمنجوم الغناء يقدمون واجب العزاء لأسرة الموسيقار خالد البكري"عربية النواب": الانسحاب الأمريكي من مجلس حقوق الإنسان "محبط وصادم"انطلاق مهرجان سانتا باربرا السينمائى الدولى فى نسخته الـ34 بـ30 يناير 2019الزمالك يعسكر فى أكتوبر اليوم

"أمن الفيوم": ضبط 1910 مخالفات مرورية وتنفيذ 1041 حكما قضائيا

   -  
""أمن الفيوم": ضبط 1910 مخالفات مرورية وتنفيذ 1041 حكما قضائيا"

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الفيوم، من ضبط 7 قضايا سلاح ناري وذخائر بدون ترخيص، و1910 مخالفة وجنحة مرورية، وتنفيذ 1041 حكما في مجال تنفيذ الأحكام، في حملة أمنية مكبرة، بمراكز المحافظة، وفقا لبيان أمني، صباح اليوم.

كما تمكنت الحملة، تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، من ضبط 287 قضية تموين متنوعة ومجهولة المصدر، وقضيتين إتجار بالمخدرات، ومتهم هارب مطلوب ضبطه وإحضاره في قضايا جنائية، ومراقب هارب، وقضية سلاح أبيض، وفحص 27 مسجل خطر تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وتحديث ملفاتهم.

كما تمكنت الحملة، من ضبط 10 قضايا متنوعة في مجال قضايا المسطحات، و282 قضية متنوعة في مجال ضبط الأسواق، وتنفيذ 402 قرار وحالة إزالة وأحكام قضائية وقرارات تمكين في مجال إزالة التعديات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة