ضبط هاربين من أحكام وتحصيل 147 ألف جنيه فى حملة أمنية بالغربيةإخلاء سبيل شاب بالشرقية بعد اختراق حساب مراسلة تليفزيونية على فيس بوكالبيئة تطلق حملة لتطوير محميتى وادى الريان وقارون بالتعاون مع إيطاليا2400 طالب بالثانوية العامة يتظلمون على نتائجهم بأسيوطالسيسي يشهد حفل تخرج مجمع للكليات العسكرية.. اليومنشرة الأخبار وأبرزها: السيسي يشهد حفل تخرج مجمع للكليات العسكريةتكثيف أمني بمحيط الكلية الحربية لاستقبال السيسي وضيوف الحفل«الأهلى للصرافة» تفتتح فرعها السابع بالمقطم«المقاولون العرب» أول شريك محلى لـ CSCEC الصينية فى تنفيذ منطقة الأبراج بالعاصمة الجديدةاتحاد المصارف العربية يناقش مستقبل الصيرفة الخضراء بمشاركة «المركزى المصرى»تفاصيل طعن النيابة على براءة رئيس مباحث قسم القنطرة من الاختلاسالسيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى السلامأشرف السعد: "أنا ببيع للناس الدنيا".. ومحامٍ: "أنت خربت بيوتهم"حورية فرغلى تعود للدراما بمسلسل "الجمعية" برعاية السبكىمقتل امرأة خلال احتجاز رهائن داخل متجر بمدينة لوس أنجليس الأمريكيةفعاليات اليوم.. حفلات إنشاد دينى بالغورى والربع.. وغالية بن على بدار الأوبرامدرب أهلي طرابلس يكشف حقيقة مفاوضات أحمد الشيخ (فيديو)ميشيل حليم: "فخور إني مصري زي مصطفى حسني وعمرو خالد"بالفيديو| متصلة تنتقد وائل الإبراشي بسبب "الدعاة الجدد"متصلة عن الدعاة الجدد: "لو كملت معاهم كنت هكفر بالله"

مقتل المنصوري خلال المواجهات مع الجيش فى درنة

   -  

ايوان ليبيا – وكالات :

أكد مصدر عسكري مسؤول مقتل أحد أبرز قيادات مجلس شورى مجاهدي درنة ويدعى ( عماد عبدالله عوض المنصوري ) خلال المواجهات مع القوات المسلحة في مدينة درنة.

وكشف ذات المصدر العسكري أن الإرهابي «المنصوري» يُعد من القادة الميدانيين في السرية الأمنية التابعة لشورى مجاهدي درنة والمتهمة بالوقوف وراء تنفيذ أغلب عمليات التصفية داخل المدينة وخارجها في درنة، وهو أحد أبرز المنظرين الشرعيين لفكر القاعدة في درنة.

يشار إلى أن قوات الجيش أعلنت سيطرتها بشكل كامل على منطقة شيحا الغربية، بعد معارك قوية خاضتها لاقتحام أحياء شيحا الغربية والشرقية، آخر معاقل «الإرهابيين» بالمدينة.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا