فيسبوك يبدأ خدمة «مواعدة الجنس الآخر»وزيرة الصحة تصدر قرارا بالتأمين الصحى على عمال البناء والتشييد والمقاولاتغدا طقس مائل للحرارة بمعظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 33 درجةمسؤول بـ«الزراعة»: مخازن التمور في مصر بها إصابات حشرية"أمن الجيزة" يداهم بؤرا إجرامية في جبال أطفيح ويضبط 19 متهماخلال لقائه الرئيس السيسي.. رئيس البنك الدولي: مصر نجحت في تنفيذ الإصلاح الاقتصادي تحت قيادة حكيمةالإعلان عن بيع دار أزياء فيرساتشي الإيطالية الشهيرةوزيرة السياحة تلتقى الدكتور زاهى حواس لفتح مجالات للتنسيق والتعاون معهتقرير: ميسي ينضم إلى كريستيانو ويغيب عن حفل الأفضل لظروف عائليةوزير التنمية المحلية يلتقى كبير مستشارى برنامج الأمم المتحدة الإنمائىUNDP ‎تنفيذي محافظة قنا يبحث مشروعات المحافظة الخدمية والتنمويةواقعة غريبة.. سيارة ملاكي تنزل أرض الملعب لنقل لاعب مصاب إلى المستشفى (فيديو)اليوم.. انطلاق المؤتمر السنوي للمحامين بالغردقة بحضور النقيب"الإسكان": غدا الثلاثاء بدء شراء كراسة الشروط لـ112 قطعة أرض خدمية في 13 مدينة جديدةغدا.. طرح كراسة شروط 27 قطعة أرض بنشاط عمراني متكامل في 11 مدينة جديدةقمة مصرية أمريكية بين الرئيسين السيسي وترامب اليوم في نيويوركسعيد نوح ضيف صالون "محمد حسن عبدالله" الثقافي.. الجمعةصور.. رئيس مدينة أبورديس يتفقد منظومة التعليم الأزهرىننفرد بنشر حركة تنقلات إدارة مرور الإسماعيليةمستقبل وطن يبحث سلبيات معرض فيرنكس دمياط للأثاث

مقتل المنصوري خلال المواجهات مع الجيش فى درنة

   -  

ايوان ليبيا – وكالات :

أكد مصدر عسكري مسؤول مقتل أحد أبرز قيادات مجلس شورى مجاهدي درنة ويدعى ( عماد عبدالله عوض المنصوري ) خلال المواجهات مع القوات المسلحة في مدينة درنة.

وكشف ذات المصدر العسكري أن الإرهابي «المنصوري» يُعد من القادة الميدانيين في السرية الأمنية التابعة لشورى مجاهدي درنة والمتهمة بالوقوف وراء تنفيذ أغلب عمليات التصفية داخل المدينة وخارجها في درنة، وهو أحد أبرز المنظرين الشرعيين لفكر القاعدة في درنة.

يشار إلى أن قوات الجيش أعلنت سيطرتها بشكل كامل على منطقة شيحا الغربية، بعد معارك قوية خاضتها لاقتحام أحياء شيحا الغربية والشرقية، آخر معاقل «الإرهابيين» بالمدينة.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False