ضبط متهم بحيازة سلاح نارى فى دار السلامضبط المتهمين بإدارة مصنع عصائر مجهولة المصدر بمدينة بدر"خالتى لا تخلينى".. شهامة سيدة تنقذ شابا بعد انقلاب سيارته فى السعوديةالتعليم تتابع تشغيل المدارس الدولية بالمحافظات للعام الجديدالبابا تواضروس: نرحب بالرئيس السيسى فى أمريكا ونفرح بزيارته«الجيزة» تواجه مافيا البناء المخالف.. والمحافظ: تنفيذ 142 قرار في يومين (صور)وزيرة الاستثمار تلتقي بعثة «التنمية الأفريقي»: صرف الشريحة الأخيرة خلال أيامعصام شرف: العلاقات المصرية الصينية متميزة للغاية.. فيديوصور.. "الزراعة" تضبط 20 طن لحوم فاسدة وتحرر 75 محضرا بـ 15 محافظةلهذا السبب تظاهر أحد مستخدمي "إنستجرام" بالموت: "شيء جديد ومسلي"محافظ الدقهلية: تحصين 45422 رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةإعادة انتخاب "أبي أحمد" رئيسا للحزب الديمقراطي الأورومي في إثيوبياالليلة.. 3 عروض أفلام للمخرج يوسف شاهين في "زاوية"كلاكيت عاشر مرة.. إبراهيم نور الدين يفجر أزمة في دوري المظاليمعلي جبر يُبلغ جهاز منتخب مصر بتفاصيل إصابتهريا أبي راشد تعلق على مشاركتها في افتتاح "الجونة السينمائي"رحمة حسن في جلسة تصوير بإطلالة هادئةبالفيديو.. نيللي كريم في وصلة رقص على أنغام "3 دقات""قبلة مايا ليد الزعيم وسقوط غادة عادل".. لقطات من افتتاح "الجونة السينمائي"خاص| أول تعليق من "الجونة السينمائي" على ترحيل علي سليمان من مصر

محافظ الغربية: تدشين غرفة عمليات إجازة عيد الفطر وتلبية خدمات مواطنين

-  
"محافظ الغربية: تدشين غرفة عمليات إجازة عيد الفطر وتلبية خدمات مواطنين"

أعلن ديوان محافظ الغربية اليوم الخميس، عن استعدادته لاستقبال إجازة عيد الفطر المبارك من خلال غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة وغرفة عمليات فرعية بكل مركز ومدينة ومديريات الخدمات لتلقي أية شكاوى أو بلاغات من المواطنين في مختلف قطاعات الخدمات والتموين خلال أيام العيد  والعمل على حلها تلقائيا.

صرح بذلك اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ، لافتا إلى أنه أعطى توجيهاته لكافة قطاعات ومديريات الخدمات بدائرة المحافظة بإعداد خطط عمل تنفيذية بكل قطاع خدمي والتنسيق بين كافة القطاعات لتوفير مختلف السلع الغذائية والاستهلاكية وبكميات مناسبة وتكثيف حملات مراقبة الأسواق والتفتيش الدوري على السلع الغذائية والاستهلاكية المعروضة لضمان سلامتها صحيا وتوافرها ومطابقتها للمواصفات ومراقبة محال الجزارة ومنافذ بيع وعرض وإنتاج اللحوم سواء البلدية الطازجة أو المجمدة أو المصنعة وضمان سلامتها وأيضا مراقبة محال عرض وبيع الأسماك الطازجة والمجمدة و المملحة والمدخنة وضمان سلامتها.

كما وجه بإعداد خطة مرورية لتنظيم حركة المرور في الشوارع والميادين الرئيسية بمختلف مدن المحافظة لضمان انسياب الحركة المرورية خلال فترة  إجازة العيد وعدم حدوث اختناقات وتكثيف الحملات المرورية  بمناطق (الحدائق العامة والملاهي والمتنزهات وكورنيش النيل) بمدن زفتى وكفر الزيات وبسيون.

وأشار المحافظ إلى ضرورة تكثيف الحملات الأمنية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وكذا حملات لشرطة المسطحات المائية على ضفاف النيل بكفر الزيات وزفتى وتكثيف ورديات العمل بقطاعات خدمات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء وأجهزة النظافة العامة بالشوارع طوال 24 ساعة  خلال فترة إجازة العيد وتكثيف حملات رفع الإشغالات وإخلاء الأرصفة للمشاة والمارة وتخصيص أماكن لعبور المشاة بالشوارع الرئيسية بالمدن.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة