حماقي وبوسي يحييان احتفالية في بورسعيد بحضور المحافظ (فيديو وصور)عودة حركة القطارات بعد توقف لمدة ساعة بسوهاجدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصر

محافظ الغربية: تدشين غرفة عمليات إجازة عيد الفطر وتلبية خدمات مواطنين

-  
"محافظ الغربية: تدشين غرفة عمليات إجازة عيد الفطر وتلبية خدمات مواطنين"

أعلن ديوان محافظ الغربية اليوم الخميس، عن استعدادته لاستقبال إجازة عيد الفطر المبارك من خلال غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة وغرفة عمليات فرعية بكل مركز ومدينة ومديريات الخدمات لتلقي أية شكاوى أو بلاغات من المواطنين في مختلف قطاعات الخدمات والتموين خلال أيام العيد  والعمل على حلها تلقائيا.

صرح بذلك اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ، لافتا إلى أنه أعطى توجيهاته لكافة قطاعات ومديريات الخدمات بدائرة المحافظة بإعداد خطط عمل تنفيذية بكل قطاع خدمي والتنسيق بين كافة القطاعات لتوفير مختلف السلع الغذائية والاستهلاكية وبكميات مناسبة وتكثيف حملات مراقبة الأسواق والتفتيش الدوري على السلع الغذائية والاستهلاكية المعروضة لضمان سلامتها صحيا وتوافرها ومطابقتها للمواصفات ومراقبة محال الجزارة ومنافذ بيع وعرض وإنتاج اللحوم سواء البلدية الطازجة أو المجمدة أو المصنعة وضمان سلامتها وأيضا مراقبة محال عرض وبيع الأسماك الطازجة والمجمدة و المملحة والمدخنة وضمان سلامتها.

كما وجه بإعداد خطة مرورية لتنظيم حركة المرور في الشوارع والميادين الرئيسية بمختلف مدن المحافظة لضمان انسياب الحركة المرورية خلال فترة  إجازة العيد وعدم حدوث اختناقات وتكثيف الحملات المرورية  بمناطق (الحدائق العامة والملاهي والمتنزهات وكورنيش النيل) بمدن زفتى وكفر الزيات وبسيون.

وأشار المحافظ إلى ضرورة تكثيف الحملات الأمنية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وكذا حملات لشرطة المسطحات المائية على ضفاف النيل بكفر الزيات وزفتى وتكثيف ورديات العمل بقطاعات خدمات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء وأجهزة النظافة العامة بالشوارع طوال 24 ساعة  خلال فترة إجازة العيد وتكثيف حملات رفع الإشغالات وإخلاء الأرصفة للمشاة والمارة وتخصيص أماكن لعبور المشاة بالشوارع الرئيسية بالمدن.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة