أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديو"بدأت برنة وانتهت بجثة في أوضة نوم".. حكاية 6 أشهر حرام بين "محمود" و"سها"تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية للكتاب.. الخميسوزير الرياضة والخطيب يعلنان تفاصيل معرض سبورتكس في مؤتمر صحفي بالأهلي.. اليومأهلي 2000 يواجه المصري القاهري.. اليوماليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدةعاجل| إسرائيل تغلق معبري إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةسقوط سيول محدودة بمناطق وسط سيناءإطلاق صافرات إنذار في وسط إسرائيل للتحذير من هجوم صاروخيأمريكان إيرلاينز" تقرر إلغاء 90 رحلة طيران يوميا بسبب "بوينج"

حى النزهة يداهم منزل بميدان سفير بسبب تحويل الجراج مصنع لتحضير الأدوية

   -  
المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة

ماجد تمراز

ترأس اللواء خالد عقل، رئيس حى النزهة، برفقته قوة من مباحث قسم الحى وشرطة المرافق به، ومسئولى الإسكان، حملة على العقار رقم 9 شارع محمد عزمى، بميدان سفير، وذلك لفحصه، بناء على البلاغ المقدم بشأن تحويل الجراج الملحق به لنشاط تجارى وإزالة بعض الحوائط منه.

وقال رئيس الحى، إن القوة داهمت العقار، واتضح خلال الفحص، أن عمل تعديلات معمارية عليه قد تؤدى لخطورة على العقار، كما اكتشف خلال المداهمة، وجود معمل لتصنيع الأدوية داخل منطقة الردود الخلفية، مع وجود العديد من زجاجات الأدوية وأدوات التحضير، وتم التنسيق مع وكيل وزارة الصحة بالقاهرة، لاستدعاء الأطباء المختصين لفحص المعمل، وتم إرسال 9 أطباء من التفتيش الطبى والصيدلى، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مع تحويلهم للتحقيق.

وعلى جانب آخر، تابع رئيس حى النزهة، أعمال منظومة النظافة الجديدة التى تم تطبيقها فى الحى الخميس الماضى، بعد انتهاء عقد الشركة الأجنبية العاملة بنظافة الحى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة