طبعة ثالثة لرواية "نازك خانم".. المرأة التى جلست عارية أمام بيكاسوبالفيديو| بطريقة تحدي "كيكي".. دينا الشربيني ترقص على "شوقنا أكتر"صور.. اضبط مخالفة.. الإهمال يضرب دورات مياه مسجد بكفر الشيخ"الزراعة": حزمة إرشادية لمحصول العنب لمقاومة الحشائش وطرق التخزينفتحي عبد الوهاب ينشر صورة جديدة من كواليس «الديزل»الصور الأولى من فيلم ناهد السباعي الجديد «كدبة بيضا»معين شريف يشعل ثاني أيام مهرجان ليالي طابا (صور)فريدة الشوباشى عن ذكرى ثورة 23 يوليو: رمز للعزة والكرامة وتحرير الإنسانجديد X جديد ..تغييرات بالجملة فى الموسم الكروى المنتظر .. الإيقاف بعد 4 إنذارات..تغليظ عقوبات الإعتراض على الحكام ..الإعارات مفتوحة و 20 لاعبا فى قائممدرب المنتخب الجديد "أرخص" من جروس فى الزمالكليلى عز العرب: شعري تعرض للتلف بسبب ليالي أوجينيعلي مهدى: أعمال "دياب" قدمناها على المسرح السودانىتحرير 1063 مخالفة "مرورية" متنوعة في حملة بمراكز الغربية"تموين الغربية" يضبط 59 مخالفة تسعيرة وسلعا مغشوشة وفاسدة بالأسواق"بيراميدز" يعلن ضم البرازيلى رودريغينهوشاهد .. بلدية المحلة يستعد لإنطلاقة الدوري وعودة الجماهير بتطوير شامل للإستادمطار القاهرة يستقبل 17 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةسجل بطولات اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق في ذكرى ميلادهحسن عطية: عيسى والبيلي وناصر يدلون بشهادتهم في القومى للمسرحالبنت الحنينة رزق.. اعرف طباع أنثى السرطان فى البيت والعمل

حى النزهة يداهم منزل بميدان سفير بسبب تحويل الجراج مصنع لتحضير الأدوية

   -  
المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة

ماجد تمراز

ترأس اللواء خالد عقل، رئيس حى النزهة، برفقته قوة من مباحث قسم الحى وشرطة المرافق به، ومسئولى الإسكان، حملة على العقار رقم 9 شارع محمد عزمى، بميدان سفير، وذلك لفحصه، بناء على البلاغ المقدم بشأن تحويل الجراج الملحق به لنشاط تجارى وإزالة بعض الحوائط منه.

وقال رئيس الحى، إن القوة داهمت العقار، واتضح خلال الفحص، أن عمل تعديلات معمارية عليه قد تؤدى لخطورة على العقار، كما اكتشف خلال المداهمة، وجود معمل لتصنيع الأدوية داخل منطقة الردود الخلفية، مع وجود العديد من زجاجات الأدوية وأدوات التحضير، وتم التنسيق مع وكيل وزارة الصحة بالقاهرة، لاستدعاء الأطباء المختصين لفحص المعمل، وتم إرسال 9 أطباء من التفتيش الطبى والصيدلى، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مع تحويلهم للتحقيق.

وعلى جانب آخر، تابع رئيس حى النزهة، أعمال منظومة النظافة الجديدة التى تم تطبيقها فى الحى الخميس الماضى، بعد انتهاء عقد الشركة الأجنبية العاملة بنظافة الحى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة