التعليم : لا قبول لتظلمات طلاب الصف الأول الثانوي في امتحان التابلاتالتعليم تكشف ملامح امتحانات ملاحق أولى ثانوي تابلتمن الأزرق إلى الأسود.. تعرف على نتيجة الصف الأول الثانوي بالألوانأمين المستثمرين العرب يوضح سبب مشاركة الرئيس بقمة الـ20 في اليابانسامي عبدالعزيز: زيادة أسعار الصحف الورقية لن يؤثر على نسب توزيعهاماعت تدعوا حقوق الإنسان وضع حد لقيود أردوغان على حرية الرأي للصحفيينبلاغ للنائب العام برفع الحصانة عن النائب أحمد طنطاوياستشاري تصنيع الدواء يشيد بقرار البرلمان في تطبيق قانون الهيئة العلياصور .. لقاء الخميسى تغنى فى "سهرانين" مع أمير كرارةبحجم بطاقة ائتمان..شاهد النسخة الجديدة من الجيل الرابع للكمبيوتر2000 شاب يتقدمون لأداء امتحانات وظيفة قارئ ومحصل بـ"مياه الفيوم"قصة مصورة.. منتخب مصر "لا يكترث" بما صنعته السويشيال ميدياصالح الشيخ: أخطر جزء في مرحلة الإصلاح الإداري استعجال نتائجهالوادى الجديد تبدأ تطبيق منظومة الزى الموحد للمعلمين بالتعاقد مع مصانع المحلةبالصور.. حفل تكريم دينا فؤاد بإحدى المدارسالوادي الجديد تتسلم سيارة إطفاء مجهزة للارتفاعات الشاهقة (صور)الوادى الجديد تبدأ خطة لإلزام المزارعين بالرى المطورتطوير مبنى خان الخليلي بالفتح في أسيوط (صور)محافظ الوادي الجديد: الانتهاء من ملفات تقنين وضع اليد يوليو المقبلإنشاء 4 عمارات إسكان اقتصادي للأسر الأولى بالرعاية في الفيوم

محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال التطوير بشارع إسكندر إبراهيم

   -  
"محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال التطوير بشارع إسكندر إبراهيم"

افتتح الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، مساء أمس، أعمال التجميل والتطوير التي تمت بتقاطع شارع إسكندر إبراهيم مع شارع العيسوي حيث تم تحويل الميدان إلى منطقة حضارية بعد أن كان مكان لتجميع القمامة ومركز للفريزة والنباشين وسبب لشكوى جميع أهالي المنطقة، وذلك بالتعاون مع المجتمع المدني حيث تم تجميل وتطوير الميدان بمساحة 260 متر مربع وبتكلفة إجمالية تبلغ 200 ألف جنية وخلال فترة 6 أشهر، جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي سكرتير عام المحافظة واللواء خالد مرسي رئيس حي منتزه أول.

وأشاد سلطان بالجهود المبذولة ومساهمة المجتمع المدني في تطوير المدينة وعلى رأسها ميادين الإسكندرية المختلفة، والتي تعمل على إعادة المظهر الحضاري والجمالي للشارع السكندري، مطالبا الجميع وأهالي المنطقة بضرورة التعاون للحفاظ على الحديقة والميدان الذي يعد متنفس حضاري لمنطقة من أكثر المزارات السياحية بالمدينة وخاصة خلال موسم الصيف.

وأوضح المحافظ بأنه تم تحويل الميدان من منطقة تجميع القمامة وتجمع للفريزة والنباشين الى ميدان حضاري ووجه جمالية للمنطقة فقد تم إعادة ترميم التمثال على شكل فنار الإسكندرية وزراعة المنطقة المحيطة به، والتشديد على زيادة عدد مرات تجميع القمامة بالمنطقة وذلك استجابة لشكاوى أهالي المنطقة من تجمع القمامة والفريزة حول الميدان.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة