رحلة حياة أو موت.. قطارات الشحن وسيلة للوصول إلى ألمانيابدء التجارب الأولية على لقاح فيروس زيكابالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكيةبعد اختفاء نصف قرن.. العثور على سيارة نادرة في مكان غريبعشان العيد على الأبواب.. طريقة عمل الكوارعالأهلي راحة ويبدأ الاستعداد لوادي دجلة غداعمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستانميركل وبوتين يجريان أول محادثات ثنائية في ألمانيا منذ ضم القرمبعد الجبنة الأثرية.. تعرف على أبرز الأطعمة فى مقابر الفراعنةصحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض"بيراميدز" تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الإيطاليرينيه زيلويجر تشارك في مسلسل بعنوان What/Ifمحمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعةأمن المنوفية يشن حملات مكبرة لضبط الأسواق والميادين قبل العيداليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنسبعثة الأهلي تغادر تونس بعد الفوز على الترجيفعاليات اليوم.. إعلان الفائزين بجائزة عفيفى مطر وحفل كارمن سليمان بالإسكندريةيحيى الفخرانى يبحث عن سيناريو لرمضان 2019الزمالك يستعيد النقاز أمام نجوم المستقبلعاجل| عمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لوزراء باكستان

محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال التطوير بشارع إسكندر إبراهيم

   -  
"محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال التطوير بشارع إسكندر إبراهيم"

افتتح الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، مساء أمس، أعمال التجميل والتطوير التي تمت بتقاطع شارع إسكندر إبراهيم مع شارع العيسوي حيث تم تحويل الميدان إلى منطقة حضارية بعد أن كان مكان لتجميع القمامة ومركز للفريزة والنباشين وسبب لشكوى جميع أهالي المنطقة، وذلك بالتعاون مع المجتمع المدني حيث تم تجميل وتطوير الميدان بمساحة 260 متر مربع وبتكلفة إجمالية تبلغ 200 ألف جنية وخلال فترة 6 أشهر، جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي سكرتير عام المحافظة واللواء خالد مرسي رئيس حي منتزه أول.

وأشاد سلطان بالجهود المبذولة ومساهمة المجتمع المدني في تطوير المدينة وعلى رأسها ميادين الإسكندرية المختلفة، والتي تعمل على إعادة المظهر الحضاري والجمالي للشارع السكندري، مطالبا الجميع وأهالي المنطقة بضرورة التعاون للحفاظ على الحديقة والميدان الذي يعد متنفس حضاري لمنطقة من أكثر المزارات السياحية بالمدينة وخاصة خلال موسم الصيف.

وأوضح المحافظ بأنه تم تحويل الميدان من منطقة تجميع القمامة وتجمع للفريزة والنباشين الى ميدان حضاري ووجه جمالية للمنطقة فقد تم إعادة ترميم التمثال على شكل فنار الإسكندرية وزراعة المنطقة المحيطة به، والتشديد على زيادة عدد مرات تجميع القمامة بالمنطقة وذلك استجابة لشكاوى أهالي المنطقة من تجمع القمامة والفريزة حول الميدان.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة