ماهر عصام من إشاعة قتله.. وغيبوبة خسارة المنتخب.. محطات في حياة طفل التعويذة والنمر والأنثىتشييع جنازة ماهر عصام من مسجد الشرطة بالشيخ زايد | صورفنان استرالي يخرج حيا بعد دفنه ثلاثة أيامعرض "حجر جهنم" على MBC مصر .. غدامحمد رمضان ناعيا ماهر عصام: كان بخفة دمه بينسيني أي هم في الدنيا"راديو مصر" يقدم ستوديو تحليلي لمباراة منتحبنا مع روسيا.. الثلاثاءغدًا .. الشكل الجديد لبرنامج ما وراء الحدث على "extra news"أمير كرارة يتصدر شباك التذاكر بـ"حرب كرموز".. و"ليلة هنا وسرور" يلاحقهاحتفاء إسرائيلي بفيلم يهاجم الشرطة المصرية|صورإخماد حريق محدود في كشك كلاب الحراسة بمدينة الإنتاج الإعلاميتعيين مصطفى كمال مدربا لحراس مرمى الأهلي.. واستمرار خالد محمود طبيبا للفريقمصدر بالإسماعيلي لـ في الجول: انتقال إبراهيم حسن للزمالك "مجمد".. إلا إذاالمصري لـ في الجول: محمد حمدي إلى الأسيوطي مقابل 20 مليون جنيهإنبي لـ في الجول: أفشة يقترب من الأسيوطيعضو اتحاد الكرة: خائفون من مستوى التحكيم قبل مواجهة روسياطنطا يكشف عبر في الجول - صفقة جديدة للأسيوطيرئيس إنبي يكشف لـ في الجول – خطوات مفاوضاته مع الأسيوطي بشأن أفشةتقرير تركي: جالاتا سراي يراقب الشناوي وثنائي مصر في كأس العالمصورة - المساكني يدعم تونس في روسيا قبل مواجهة إنجلترااختر تشكيل بلجيكا لمواجهة بنما.. أي سلاح مدمر ستنتقيه؟

محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال التطوير بشارع إسكندر إبراهيم

   -  
"محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال التطوير بشارع إسكندر إبراهيم"

افتتح الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، مساء أمس، أعمال التجميل والتطوير التي تمت بتقاطع شارع إسكندر إبراهيم مع شارع العيسوي حيث تم تحويل الميدان إلى منطقة حضارية بعد أن كان مكان لتجميع القمامة ومركز للفريزة والنباشين وسبب لشكوى جميع أهالي المنطقة، وذلك بالتعاون مع المجتمع المدني حيث تم تجميل وتطوير الميدان بمساحة 260 متر مربع وبتكلفة إجمالية تبلغ 200 ألف جنية وخلال فترة 6 أشهر، جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي سكرتير عام المحافظة واللواء خالد مرسي رئيس حي منتزه أول.

وأشاد سلطان بالجهود المبذولة ومساهمة المجتمع المدني في تطوير المدينة وعلى رأسها ميادين الإسكندرية المختلفة، والتي تعمل على إعادة المظهر الحضاري والجمالي للشارع السكندري، مطالبا الجميع وأهالي المنطقة بضرورة التعاون للحفاظ على الحديقة والميدان الذي يعد متنفس حضاري لمنطقة من أكثر المزارات السياحية بالمدينة وخاصة خلال موسم الصيف.

وأوضح المحافظ بأنه تم تحويل الميدان من منطقة تجميع القمامة وتجمع للفريزة والنباشين الى ميدان حضاري ووجه جمالية للمنطقة فقد تم إعادة ترميم التمثال على شكل فنار الإسكندرية وزراعة المنطقة المحيطة به، والتشديد على زيادة عدد مرات تجميع القمامة بالمنطقة وذلك استجابة لشكاوى أهالي المنطقة من تجمع القمامة والفريزة حول الميدان.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة