"جنح أمن الدولة طوارئ" تبدأ اليوم محاكمة محيى عبيد بتهمة الاعتداء على صيدلى"ثورة 25 يناير".. ندوة تثقيفية بـ"زفتى" فى الغربيةانطلاق فعاليات مبادرة "عشان بكرة" لـ"طلائع الغربية".. اليومأهداف السبت.. صلاح يسجل أمام كريستال بالاس.. والزمالك يحرز ثلاثية أمام اتحاد طنجةمواطنون للهارب هشام عبد الله: الفلوس نسيتك حضن بلدك.. فيديومجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنامحلل: صعود الأسهم القيادية وعودة القوى الشرائية شرطين لصعود البورصةفالنسيا يفوز على سيلتا فيجو في الدوري الإسبانيترامب يعرض توفير حماية مؤقتة لبعض المهاجرين مقابل تمويل الجدارفيليكس تشيسيكيدي رئيسًا للكونغو الديمقراطية

محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال التطوير بشارع إسكندر إبراهيم

   -  
"محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال التطوير بشارع إسكندر إبراهيم"

افتتح الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، مساء أمس، أعمال التجميل والتطوير التي تمت بتقاطع شارع إسكندر إبراهيم مع شارع العيسوي حيث تم تحويل الميدان إلى منطقة حضارية بعد أن كان مكان لتجميع القمامة ومركز للفريزة والنباشين وسبب لشكوى جميع أهالي المنطقة، وذلك بالتعاون مع المجتمع المدني حيث تم تجميل وتطوير الميدان بمساحة 260 متر مربع وبتكلفة إجمالية تبلغ 200 ألف جنية وخلال فترة 6 أشهر، جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي سكرتير عام المحافظة واللواء خالد مرسي رئيس حي منتزه أول.

وأشاد سلطان بالجهود المبذولة ومساهمة المجتمع المدني في تطوير المدينة وعلى رأسها ميادين الإسكندرية المختلفة، والتي تعمل على إعادة المظهر الحضاري والجمالي للشارع السكندري، مطالبا الجميع وأهالي المنطقة بضرورة التعاون للحفاظ على الحديقة والميدان الذي يعد متنفس حضاري لمنطقة من أكثر المزارات السياحية بالمدينة وخاصة خلال موسم الصيف.

وأوضح المحافظ بأنه تم تحويل الميدان من منطقة تجميع القمامة وتجمع للفريزة والنباشين الى ميدان حضاري ووجه جمالية للمنطقة فقد تم إعادة ترميم التمثال على شكل فنار الإسكندرية وزراعة المنطقة المحيطة به، والتشديد على زيادة عدد مرات تجميع القمامة بالمنطقة وذلك استجابة لشكاوى أهالي المنطقة من تجمع القمامة والفريزة حول الميدان.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة