«مش هتتجوزيه».. عامل ينهي فرحة شقيقته بطعنة قاتلة في الإسكندريةضبط مزور شهادات النجاح للسائقين لاستخراج رخص قيادة ببني سويفبعد 7 سنوات.. مباحث الصف تنهي رحلة هروب سجين أبوزعبلضبط 47 طنا من البنزين والسولار قبل بيعها بالسوق السوداء في المنيابسبب 50 قرشا.. نائب رئيس الخانكة يستدعي الشرطة لسائقي الميكروباصالقبض على مسجل خطر لاتهامه بقتل موظفة في مدينة نصرحريق في مدينة الإنتاج الإعلامي.. والحماية المدنية تتدخل3 سيارات إطفاء تنقذ بولاق أبو العلا من كارثة محققةمصرع سائق تاكسي لخلاف على «البنديرة» في المنصورةمحافظ مطروح: 85 % إشغالات الفنادق والقري السياحية فى عيد الفطرمحافظة الجيزة: لصق “استيكر” على سيارات السرفيس عليها 3 أرقام للشكاوىمحافظ الجيزة يحذر السائقين من عدم الالتزام بالتعريفة المعلن عنهاهل تجمع الصداقة كيت ميدلتون وميجان ماركل ؟ شوف لغة الجسد قالت إيهصور.. حريق جزئى بالبوابة الرابعة بمدينة الإنتاج.. وأسامة هيكل:تم السيطرة عليهIncredibles 2 يحصد 180 مليون دولار فى اليوم الأول لعرضهشاهد.. كيندال جينر وبيلا حديد فى عرض Versace بأسبوع الموضة بميلانوخلطة جناوة بريطانية فى أول محطات الصيف لـ Electric Jalabaعفاف شعيب: سعيدة بنجاح "فوق السحاب".. والعمل أدخلنى منطقة فنية جديدةالمركز الثقافى السينمائى يعرض فيلم "الشوق" الأربعاء المقبللطيفة تؤدى مناسك العمرة: "أجمل الأعياد زائرة لسيدى رسول الله"

مياه الدقهلية تهيب بالمواطنين ترشيد استهلاك المياه خلال العيد

   -  
"مياه الدقهلية تهيب بالمواطنين ترشيد استهلاك المياه خلال العيد"

ناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية برئاسة المهندس عزت إبراهيم الصياد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، المواطنين بضرورة ترشيد استهلاك مياه الشرب أثناء أعمال التنظيف والاستعداد للعيد، وذلك حرصًا من الشركة بعدم تأثر المواطنين بنهاية الشبكات من إهدار مياه الشرب ببداية الشبكات.

 وأهابت الشركة، في بيان لها اليوم، بالمواطنين ضرورة تلافي السلوكيات الخاطئة في التعامل مع مياه الشرب، والتي من أبرزها ترك المياه متدفقة بشكل مستمر أثناء الاستخدام، وعدم إغلاق الصنبور بعد الانتهاء، والإسراف في ري المزروعات والنباتات المختلفة.

وطالبت الشركة على أهمية التأكد من سلامة جميع توصيلات المياه وإصلاح أعطال السباكة، وغسيل السيارات بالدلو بدلا من الخرطوم، واستخدام المياه عند الحاجة إليها فقط أثناء الاستخدامات المنزلية.

 ورحبت الشركة بأي شكاوى أو استفسارات ترد من المواطنين على مدار الـ 24 ساعة من خلال الاتصال بالخط الساخن على الرقم 125.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة