سقوط 3 من "سماسرة المرور" بالسويسالإبراشي يعرض معاناة شاب من متحدي الإعاقة: "بيرفضوا يركبوني المواصلات"أفضل خيارات السكن للشباب في الإماراتمايويذر يرحب بنزال أمام حبيب نورمحمدوفمسؤول أمريكي: نسعى لخفض مبيعات البترول الإيراني إلى الصفر في أسرع وقتتشكيل مصر - طه إسماعيل لـ في الجول: الشحات بديلا لصلاح.. وكان يجب ضم وليد سليمانعبد الغني: أثق في الفوز على إي سواتيني.. منتخب مصر تطور كثيرا مع أجيريرئيس الزمالك يوضح أسباب إلغاء عضوية حلمي طولان وحازم إمامجمال بيومي: روسيا سوق مهمة لمصررئيس تتارستان: لدينا أكثر من 2 مليون مسلمجمال بيومي: السيسي أعاد مصر لأفريقيا وللعالم العربيتعليق ساخر من أحمد موسى على استماتة ترامب فى الدفاع عن خاشقجي.. فيديو"الرئاسة": مفاوضات مرتقبة مع دول الاتحاد الأورواسي لإنشاء منطقة حرةحلمى النمنم: مصر علمت الدنيا معنى التدين والكتاب المقدس يشهد بذلك"في حريقين يا فندم".. كواليس 30 دقيقة لرجال إطفاء الجيزة في مواجهة الناربالفيديو|الداخلية تضبط "حرامية البترول"..والمتهمون: "سرقنا 2000 طن خام"تأجيل محاكمة حسن مالك و23 آخرين بقضية "الإضرار بالاقتصاد القومي" لـ 18 نوفمبرتجديد حبس متهمة 15يومًا في قضية المحور الإعلامي لجماعة الإخوانإخلاء سبيل عاطل عذب ابنة شقيقه بخرطوم مياه بسبب خلافات الميراث بحلوان"ابني راح مني".. "الأسانسير" كتب الفصل الأخير في حياة "طفل الجيزة"

مياه الدقهلية تهيب بالمواطنين ترشيد استهلاك المياه خلال العيد

   -  
"مياه الدقهلية تهيب بالمواطنين ترشيد استهلاك المياه خلال العيد"

ناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية برئاسة المهندس عزت إبراهيم الصياد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، المواطنين بضرورة ترشيد استهلاك مياه الشرب أثناء أعمال التنظيف والاستعداد للعيد، وذلك حرصًا من الشركة بعدم تأثر المواطنين بنهاية الشبكات من إهدار مياه الشرب ببداية الشبكات.

 وأهابت الشركة، في بيان لها اليوم، بالمواطنين ضرورة تلافي السلوكيات الخاطئة في التعامل مع مياه الشرب، والتي من أبرزها ترك المياه متدفقة بشكل مستمر أثناء الاستخدام، وعدم إغلاق الصنبور بعد الانتهاء، والإسراف في ري المزروعات والنباتات المختلفة.

وطالبت الشركة على أهمية التأكد من سلامة جميع توصيلات المياه وإصلاح أعطال السباكة، وغسيل السيارات بالدلو بدلا من الخرطوم، واستخدام المياه عند الحاجة إليها فقط أثناء الاستخدامات المنزلية.

 ورحبت الشركة بأي شكاوى أو استفسارات ترد من المواطنين على مدار الـ 24 ساعة من خلال الاتصال بالخط الساخن على الرقم 125.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة