بدء التجارب الأولية على لقاح فيروس زيكابالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكيةبعد اختفاء نصف قرن.. العثور على سيارة نادرة في مكان غريبعشان العيد على الأبواب.. طريقة عمل الكوارعالأهلي راحة ويبدأ الاستعداد لوادي دجلة غداعمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستانميركل وبوتين يجريان أول محادثات ثنائية في ألمانيا منذ ضم القرمبعد الجبنة الأثرية.. تعرف على أبرز الأطعمة فى مقابر الفراعنةصحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض"بيراميدز" تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الإيطاليرينيه زيلويجر تشارك في مسلسل بعنوان What/Ifمحمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعةأمن المنوفية يشن حملات مكبرة لضبط الأسواق والميادين قبل العيداليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنسبعثة الأهلي تغادر تونس بعد الفوز على الترجيفعاليات اليوم.. إعلان الفائزين بجائزة عفيفى مطر وحفل كارمن سليمان بالإسكندريةيحيى الفخرانى يبحث عن سيناريو لرمضان 2019الزمالك يستعيد النقاز أمام نجوم المستقبلعاجل| عمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لوزراء باكستانعاجل| 31 قتيلا من ميليشيات الحوثي إثر اشتباكات مع الجيش اليمني

إليسا: متحمسة لافتتاح المونديال وكل التوفيق للأربع فرق العربية

-  
إليسا

كتبت مريم بدر الدين

أكدت النجمة اللبنانية إليسا أنها متحمسة لإنطلاق بطولة كأس العالم اليوم، متمنية التوفيق للمنتخبات العربية الأربعة المشاركة، وأولهم السعودية التى تخوض مباراة الإفتتاح اليوم أمام روسيا.

وكتبت إليسا عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" :"أنا متحمسة جداً لافتتاح بطولة كأس العالم والمباراة الأولى للمملكة العربية السعودية اليوم! كل التوفيق للأربع فرق العربية".

اليسا

وتنطلق اليوم، الخميس، منافسات النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا حتى 15 يوليو المقبل.

ويشارك فى بطولة كأس العالم 32 منتخباً تم تقسيمها إلى 8 مجموعات بمعدل 4 منتخبات فى المجموعة الواحدة، يصعد الأول والثانى من كل مجموعة إلى دور الـ 16 ويشهد المونديال مشاركة 4 منتخبات عربية فى حدث لم يتكرر من قبل فى تاريخ المسابقة، وهى مصر والمغرب وتونس والسعودية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة