على معلول ينشر صور مع نجله على أحد الشواطئ بعد مد الإجازةسوبرة كورة.. لو رايح تشجع.. احذر تعاطى المخدرات أثناء القيادةبالأرقام.. تفاصيل إبقاء الأهلى "المستحيل" على رمضان صبحىأبوستيت: الزراعة التعاقدية ترفع إنتاج المحاصيل وتحقق الأمن الغذائينجاة سيدة من الموت سقطت تحت عجلات قطار في قنا23 يوليو.. إعلان اسم رئيس الوزراء البريطاني الجديدماركا: 6 تحديات أمام ميسي قبل الاعتزالقرار جديد من الكاف قبل مواجهة مصر وجمهورية الكونغو بـ الأمم الأفريقيةمدرب منتخب تونس السابق: علي معلول سايب فراغ كبيرالتفاصيل الكاملة لأحدث مراكز IBM العالمية بمصرسفيرة سلوفينيا بالقاهرة تؤكد العلاقات الممتازة مع مصر في كافة المجالاتموجز الأخبار.. الداخلية تحبط مخططا إخوانيا يستهدف الدولة.. وإعلان نتيجة أولى ثانوى 2019لطلاب الثانوية العامة.. 8 معلومات عن امتحان الكيمياء.. 45 سؤالا أبرزهاصالح الشيخ: أخطر جزء فى مرحلة الإصلاح الإدارى هو استعجال نتائجهوزيرة السياحة تمثل مصر فى المعرض التجارى الإقتصادى الأفريقي الصيني الأولالتعليم : لا قبول لتظلمات طلاب الصف الأول الثانوي في امتحان التابلاتالتعليم تكشف ملامح امتحانات ملاحق أولى ثانوي تابلتمن الأزرق إلى الأسود.. تعرف على نتيجة الصف الأول الثانوي بالألوانأمين المستثمرين العرب يوضح سبب مشاركة الرئيس بقمة الـ20 في اليابانسامي عبدالعزيز: زيادة أسعار الصحف الورقية لن يؤثر على نسب توزيعها

إليسا: متحمسة لافتتاح المونديال وكل التوفيق للأربع فرق العربية

-  
إليسا

كتبت مريم بدر الدين

أكدت النجمة اللبنانية إليسا أنها متحمسة لإنطلاق بطولة كأس العالم اليوم، متمنية التوفيق للمنتخبات العربية الأربعة المشاركة، وأولهم السعودية التى تخوض مباراة الإفتتاح اليوم أمام روسيا.

وكتبت إليسا عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" :"أنا متحمسة جداً لافتتاح بطولة كأس العالم والمباراة الأولى للمملكة العربية السعودية اليوم! كل التوفيق للأربع فرق العربية".

اليسا

وتنطلق اليوم، الخميس، منافسات النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا حتى 15 يوليو المقبل.

ويشارك فى بطولة كأس العالم 32 منتخباً تم تقسيمها إلى 8 مجموعات بمعدل 4 منتخبات فى المجموعة الواحدة، يصعد الأول والثانى من كل مجموعة إلى دور الـ 16 ويشهد المونديال مشاركة 4 منتخبات عربية فى حدث لم يتكرر من قبل فى تاريخ المسابقة، وهى مصر والمغرب وتونس والسعودية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة