ماهر عصام من إشاعة قتله.. وغيبوبة خسارة المنتخب.. محطات في حياة طفل التعويذة والنمر والأنثىتشييع جنازة ماهر عصام من مسجد الشرطة بالشيخ زايد | صورفنان استرالي يخرج حيا بعد دفنه ثلاثة أيامعرض "حجر جهنم" على MBC مصر .. غدامحمد رمضان ناعيا ماهر عصام: كان بخفة دمه بينسيني أي هم في الدنيا"راديو مصر" يقدم ستوديو تحليلي لمباراة منتحبنا مع روسيا.. الثلاثاءغدًا .. الشكل الجديد لبرنامج ما وراء الحدث على "extra news"أمير كرارة يتصدر شباك التذاكر بـ"حرب كرموز".. و"ليلة هنا وسرور" يلاحقهاحتفاء إسرائيلي بفيلم يهاجم الشرطة المصرية|صورإخماد حريق محدود في كشك كلاب الحراسة بمدينة الإنتاج الإعلاميتعيين مصطفى كمال مدربا لحراس مرمى الأهلي.. واستمرار خالد محمود طبيبا للفريقمصدر بالإسماعيلي لـ في الجول: انتقال إبراهيم حسن للزمالك "مجمد".. إلا إذاالمصري لـ في الجول: محمد حمدي إلى الأسيوطي مقابل 20 مليون جنيهإنبي لـ في الجول: أفشة يقترب من الأسيوطيعضو اتحاد الكرة: خائفون من مستوى التحكيم قبل مواجهة روسياطنطا يكشف عبر في الجول - صفقة جديدة للأسيوطيرئيس إنبي يكشف لـ في الجول – خطوات مفاوضاته مع الأسيوطي بشأن أفشةتقرير تركي: جالاتا سراي يراقب الشناوي وثنائي مصر في كأس العالمصورة - المساكني يدعم تونس في روسيا قبل مواجهة إنجلترااختر تشكيل بلجيكا لمواجهة بنما.. أي سلاح مدمر ستنتقيه؟

مواطن يصيب لسان حماته بجرح قطعى لخلافات أسرية فى السويس

-  
حبس - ارشيفية

السويس- سيد نون
القت مباحث قسم شرطة الجناين بالسويس، القبض على عاطل لاتهامه بالتسبب في حدوث جرح قطعي بلسان والدة زوجته، والاعتداء على زوجته بالضرب، وإصابتها بجروح مختلفة في الجسد.

وحرر محضر رقم 765 جنح قسم شرطة الجناين بواقعة الاعتداء، وصدر تقرير طبي من مستشفى السويس العام بإصابات السيدة ونجلتها.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من نقطه مستشفى السويس العام، بوصول سيدة ونجلتها مصابين فى أماكن مختلفة بالجسد.

وأكد التقرير الطبي، أن السيدة " زينب " 63 عام، تسبب الاعتداء عليها في اصطدام وجهها بالحائط وعلى الأرض، مما تسبب فى حدوث جرح قطعى بلسانها بسبب اصطدام أسنانها بلسانها، وان نجلتها " س . م " مصابه بجروج قطعيه بالرأس والجسد وكدمات بالوجه.

وذكر فى المحضر المحرر، أن " عبدالغفار . ع " 35 عام عاطل اعتدى على زوجته و والدة زوجته، داخل منزلهما بحي الجناين بسبب خلافات أسرية.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة