أبوستيت: الزراعة التعاقدية ترفع إنتاج المحاصيل وتحقق الأمن الغذائينجاة سيدة من الموت سقطت تحت عجلات قطار في قنا23 يوليو.. إعلان اسم رئيس الوزراء البريطاني الجديدماركا: 6 تحديات أمام ميسي قبل الاعتزالقرار جديد من الكاف قبل مواجهة مصر وجمهورية الكونغو بـ الأمم الأفريقيةمدرب منتخب تونس السابق: علي معلول سايب فراغ كبيرالتفاصيل الكاملة لأحدث مراكز IBM العالمية بمصرسفيرة سلوفينيا بالقاهرة تؤكد العلاقات الممتازة مع مصر في كافة المجالاتموجز الأخبار.. الداخلية تحبط مخططا إخوانيا يستهدف الدولة.. وإعلان نتيجة أولى ثانوى 2019لطلاب الثانوية العامة.. 8 معلومات عن امتحان الكيمياء.. 45 سؤالا أبرزهاصالح الشيخ: أخطر جزء فى مرحلة الإصلاح الإدارى هو استعجال نتائجهوزيرة السياحة تمثل مصر فى المعرض التجارى الإقتصادى الأفريقي الصيني الأولالتعليم : لا قبول لتظلمات طلاب الصف الأول الثانوي في امتحان التابلاتالتعليم تكشف ملامح امتحانات ملاحق أولى ثانوي تابلتمن الأزرق إلى الأسود.. تعرف على نتيجة الصف الأول الثانوي بالألوانأمين المستثمرين العرب يوضح سبب مشاركة الرئيس بقمة الـ20 في اليابانسامي عبدالعزيز: زيادة أسعار الصحف الورقية لن يؤثر على نسب توزيعهاماعت تدعوا حقوق الإنسان وضع حد لقيود أردوغان على حرية الرأي للصحفيينبلاغ للنائب العام برفع الحصانة عن النائب أحمد طنطاوياستشاري تصنيع الدواء يشيد بقرار البرلمان في تطبيق قانون الهيئة العليا

مواطن يصيب لسان حماته بجرح قطعى لخلافات أسرية فى السويس

-  
حبس - ارشيفية

السويس- سيد نون
القت مباحث قسم شرطة الجناين بالسويس، القبض على عاطل لاتهامه بالتسبب في حدوث جرح قطعي بلسان والدة زوجته، والاعتداء على زوجته بالضرب، وإصابتها بجروح مختلفة في الجسد.

وحرر محضر رقم 765 جنح قسم شرطة الجناين بواقعة الاعتداء، وصدر تقرير طبي من مستشفى السويس العام بإصابات السيدة ونجلتها.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من نقطه مستشفى السويس العام، بوصول سيدة ونجلتها مصابين فى أماكن مختلفة بالجسد.

وأكد التقرير الطبي، أن السيدة " زينب " 63 عام، تسبب الاعتداء عليها في اصطدام وجهها بالحائط وعلى الأرض، مما تسبب فى حدوث جرح قطعى بلسانها بسبب اصطدام أسنانها بلسانها، وان نجلتها " س . م " مصابه بجروج قطعيه بالرأس والجسد وكدمات بالوجه.

وذكر فى المحضر المحرر، أن " عبدالغفار . ع " 35 عام عاطل اعتدى على زوجته و والدة زوجته، داخل منزلهما بحي الجناين بسبب خلافات أسرية.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة