ماهر عصام من إشاعة قتله.. وغيبوبة خسارة المنتخب.. محطات في حياة طفل التعويذة والنمر والأنثىتشييع جنازة ماهر عصام من مسجد الشرطة بالشيخ زايد | صورفنان استرالي يخرج حيا بعد دفنه ثلاثة أيامعرض "حجر جهنم" على MBC مصر .. غدامحمد رمضان ناعيا ماهر عصام: كان بخفة دمه بينسيني أي هم في الدنيا"راديو مصر" يقدم ستوديو تحليلي لمباراة منتحبنا مع روسيا.. الثلاثاءغدًا .. الشكل الجديد لبرنامج ما وراء الحدث على "extra news"أمير كرارة يتصدر شباك التذاكر بـ"حرب كرموز".. و"ليلة هنا وسرور" يلاحقهاحتفاء إسرائيلي بفيلم يهاجم الشرطة المصرية|صورإخماد حريق محدود في كشك كلاب الحراسة بمدينة الإنتاج الإعلامي«مش هتتجوزيه».. عامل ينهي فرحة شقيقته بطعنة قاتلة في الإسكندريةضبط مزور شهادات النجاح للسائقين لاستخراج رخص قيادة ببني سويفبعد 7 سنوات.. مباحث الصف تنهي رحلة هروب سجين أبوزعبلضبط 47 طنا من البنزين والسولار قبل بيعها بالسوق السوداء في المنيابسبب 50 قرشا.. نائب رئيس الخانكة يستدعي الشرطة لسائقي الميكروباصالقبض على مسجل خطر لاتهامه بقتل موظفة في مدينة نصرحريق في مدينة الإنتاج الإعلامي.. والحماية المدنية تتدخل3 سيارات إطفاء تنقذ بولاق أبو العلا من كارثة محققةمصرع سائق تاكسي لخلاف على «البنديرة» في المنصورةمحافظ مطروح: 85 % إشغالات الفنادق والقري السياحية فى عيد الفطر

السجن المؤبد لـ5 من جماعة الإخوان الإرهابية لتحريضهم على العنف بالشرقية

-  
حبس - صورة أرشيفية

الشرقية- فتحية الديب
قضت دائرة إرهاب الشرقية، اليوم الخميس، بالسجن المؤبد لخمسة من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، لتحريضهم على العنف، بدائرة مركز الزقازيق، وحيازة منشورات تحريضية.


صدر الحكم برئاسة المستشار علاء شجاع، وعضوية المستشارين محمد مصطفى عبيد، وأشرف عبيد علي، وسكرتارية أيمن حسونة، وائل عيد.


تعود أحداث القضية رقم 21619 لسنة 2018، جنايات مركز شرطة الزقازيق، والمقيدة كلى جنوب الزقازيق برقم 521، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، اخطارا من مأمور مركز شرطة الزقازيق، بقيام كل من " محمد حسين مصطفي" ز" السيد محمد عبد الرحمن" و" منصور محمد عبد المنعم" و" سعيد محمد أياتي" و" علي سعيد إبراهيم"  بالإنضمام لجماعة الإخوان الإرهابية، وحيازة منشورات تحرض على العنف ضد مؤسسات الدولة.





لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة