ماهر عصام من إشاعة قتله.. وغيبوبة خسارة المنتخب.. محطات في حياة طفل التعويذة والنمر والأنثىتشييع جنازة ماهر عصام من مسجد الشرطة بالشيخ زايد | صورفنان استرالي يخرج حيا بعد دفنه ثلاثة أيامعرض "حجر جهنم" على MBC مصر .. غدامحمد رمضان ناعيا ماهر عصام: كان بخفة دمه بينسيني أي هم في الدنيا"راديو مصر" يقدم ستوديو تحليلي لمباراة منتحبنا مع روسيا.. الثلاثاءغدًا .. الشكل الجديد لبرنامج ما وراء الحدث على "extra news"أمير كرارة يتصدر شباك التذاكر بـ"حرب كرموز".. و"ليلة هنا وسرور" يلاحقهاحتفاء إسرائيلي بفيلم يهاجم الشرطة المصرية|صورإخماد حريق محدود في كشك كلاب الحراسة بمدينة الإنتاج الإعلاميتعيين مصطفى كمال مدربا لحراس مرمى الأهلي.. واستمرار خالد محمود طبيبا للفريقمصدر بالإسماعيلي لـ في الجول: انتقال إبراهيم حسن للزمالك "مجمد".. إلا إذاالمصري لـ في الجول: محمد حمدي إلى الأسيوطي مقابل 20 مليون جنيهإنبي لـ في الجول: أفشة يقترب من الأسيوطيعضو اتحاد الكرة: خائفون من مستوى التحكيم قبل مواجهة روسياطنطا يكشف عبر في الجول - صفقة جديدة للأسيوطيرئيس إنبي يكشف لـ في الجول – خطوات مفاوضاته مع الأسيوطي بشأن أفشةتقرير تركي: جالاتا سراي يراقب الشناوي وثنائي مصر في كأس العالمصورة - المساكني يدعم تونس في روسيا قبل مواجهة إنجلترااختر تشكيل بلجيكا لمواجهة بنما.. أي سلاح مدمر ستنتقيه؟

بوجه فرعوني.. "السياحة" تروج لمصر في كأس العالم بروسيا

   -  

كتب ـ يوسف عفيفي:
قال أحمد يوسف، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن وزارة السياحة ستضع "فلتر" تفاعلي للوجه على شكل فرعوني، على المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة بين الشباب مثل Snapchat و"فيسبوك"، برابط إلكتروني @ExperienceEgypt، للتأكيد على وجود مصر في بطولة كأس العالم بروسيا.

وأضاف "يوسف"، في بيان اليوم الخميس، أن هناك خطة ترويجية خلال إقامة بطولة كأس العالم، تهدف إلى ظهور صورة حقيقية جاذبة لمصر تجمع بين الحضارة العريقة والعلم والتكنوجيا الحديثة على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن الوسائل الترويجية التقليدية كإعلان التليفزيون والإعلانات الخارجية "أوت دور".

ووقعت حملة "مصر ـ اكتشف واستثمر"، عقدًا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ لتصبح راعيًا إقليميًا أفريقيًا رسميًا لكأس العالم "فيفا 2018" المقامة في روسيا، بهدف الترويج لمصر وجذب المزيد من السائحين من كل أرجاء العالم.

ووقع العقد من الجانب المصري الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ومن جانب الفيفا، وقع چياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة