لتقليل فرص الإصابة بسرطان الثدى.. تناول الخضراوات والألبانالخارجية تنظم زيارة للدبلوماسيين الأجانب المعتمدين بالقاهرة إلى العاصمة الإداريةصور.. إحماء لاعبى منتخب مصر قبل مواجهة سوازيلاندفيديو.. إقبال جماهيرى ضعيف على مباراة مصر وسوازيلاندس و ج.. هل ستقام عمومية الزمالك الطارئة يومى الخميس والجمعة؟تفاصيل لقاء السيسي مع رئيس الوزراء الروسيبالصور.. افتتاح مقر نقطة شرطة المستقبل في المنياعلوم القاهرة تفتتح معرضًا للتصوير الفوتوغرافي للطلابخبير استراتيجي يشيد باتفاقية الشراكة الشاملة بين مصر وروسيابكوتشى وفستان.. جوليا روبرت تتحدى خوفها من المرتفعات فى عمر الـ50"الوطنية مفيهاش هزار".. حبس مدونة صينية بسبب عدم احترام نشيد البلادتنفيذ 1078حكما قضائيا و770مخالفة مرورية فى حملة بالقليوبيةوزير الشباب والمحافظ يتفقدان مضمار الهجن والمركز الدولى للمؤتمرات بشرم الشيخوزير الآثار: استيراد رخام مماثل لما استخدمه الظاهر بيبرس لترميم مسجدهالشرقية: خصم 3 أيام لـ 38 موظفًا بالتربيةوالتعليم للإهمالمنظمة المرأة العربية تعقد دورة تدريبية للسيدات في مراقبة الانتخاباتندوة تثقيفية للعاملين بمصر للطيران عن صحة المرأة.. غداصلاح يوجّه رسالة لزملائه قبل مواجهة «إي سواتيني»التشكيل الرسمي لمنتخب مصر أمام إي سواتيني.. «الشحات» بديلًا لـ«صلاح»الصحة تنظم دورات تدريبية لأطباء الأسنان بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية

بوجه فرعوني.. "السياحة" تروج لمصر في كأس العالم بروسيا

   -  

كتب ـ يوسف عفيفي:
قال أحمد يوسف، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن وزارة السياحة ستضع "فلتر" تفاعلي للوجه على شكل فرعوني، على المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة بين الشباب مثل Snapchat و"فيسبوك"، برابط إلكتروني @ExperienceEgypt، للتأكيد على وجود مصر في بطولة كأس العالم بروسيا.

وأضاف "يوسف"، في بيان اليوم الخميس، أن هناك خطة ترويجية خلال إقامة بطولة كأس العالم، تهدف إلى ظهور صورة حقيقية جاذبة لمصر تجمع بين الحضارة العريقة والعلم والتكنوجيا الحديثة على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن الوسائل الترويجية التقليدية كإعلان التليفزيون والإعلانات الخارجية "أوت دور".

ووقعت حملة "مصر ـ اكتشف واستثمر"، عقدًا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ لتصبح راعيًا إقليميًا أفريقيًا رسميًا لكأس العالم "فيفا 2018" المقامة في روسيا، بهدف الترويج لمصر وجذب المزيد من السائحين من كل أرجاء العالم.

ووقع العقد من الجانب المصري الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ومن جانب الفيفا، وقع چياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة