بدء التجارب الأولية على لقاح فيروس زيكابالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكيةبعد اختفاء نصف قرن.. العثور على سيارة نادرة في مكان غريبعشان العيد على الأبواب.. طريقة عمل الكوارعالأهلي راحة ويبدأ الاستعداد لوادي دجلة غداعمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستانميركل وبوتين يجريان أول محادثات ثنائية في ألمانيا منذ ضم القرمبعد الجبنة الأثرية.. تعرف على أبرز الأطعمة فى مقابر الفراعنةصحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض"بيراميدز" تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الإيطاليرينيه زيلويجر تشارك في مسلسل بعنوان What/Ifمحمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعةأمن المنوفية يشن حملات مكبرة لضبط الأسواق والميادين قبل العيداليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنسبعثة الأهلي تغادر تونس بعد الفوز على الترجيفعاليات اليوم.. إعلان الفائزين بجائزة عفيفى مطر وحفل كارمن سليمان بالإسكندريةيحيى الفخرانى يبحث عن سيناريو لرمضان 2019الزمالك يستعيد النقاز أمام نجوم المستقبلعاجل| عمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لوزراء باكستانعاجل| 31 قتيلا من ميليشيات الحوثي إثر اشتباكات مع الجيش اليمني

بوجه فرعوني.. "السياحة" تروج لمصر في كأس العالم بروسيا

   -  

كتب ـ يوسف عفيفي:
قال أحمد يوسف، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن وزارة السياحة ستضع "فلتر" تفاعلي للوجه على شكل فرعوني، على المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة بين الشباب مثل Snapchat و"فيسبوك"، برابط إلكتروني @ExperienceEgypt، للتأكيد على وجود مصر في بطولة كأس العالم بروسيا.

وأضاف "يوسف"، في بيان اليوم الخميس، أن هناك خطة ترويجية خلال إقامة بطولة كأس العالم، تهدف إلى ظهور صورة حقيقية جاذبة لمصر تجمع بين الحضارة العريقة والعلم والتكنوجيا الحديثة على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن الوسائل الترويجية التقليدية كإعلان التليفزيون والإعلانات الخارجية "أوت دور".

ووقعت حملة "مصر ـ اكتشف واستثمر"، عقدًا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ لتصبح راعيًا إقليميًا أفريقيًا رسميًا لكأس العالم "فيفا 2018" المقامة في روسيا، بهدف الترويج لمصر وجذب المزيد من السائحين من كل أرجاء العالم.

ووقع العقد من الجانب المصري الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ومن جانب الفيفا، وقع چياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة