مجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنامحلل: صعود الأسهم القيادية وعودة القوى الشرائية شرطين لصعود البورصةفالنسيا يفوز على سيلتا فيجو في الدوري الإسبانيترامب يعرض توفير حماية مؤقتة لبعض المهاجرين مقابل تمويل الجدارفيليكس تشيسيكيدي رئيسًا للكونغو الديمقراطية67 قتيلًا و75 جريحًا جراء حريق أنبوب نفط في المكسيكوفود السودان والمغرب والأردن والسعودية تصل لبنان للمشاركة في «القمة الاقتصادية»"البسكوتة والدحلاب" كتاب جديد لـ شيماء الجمال بمعرض القاهرة الدولى للكتابالليلة.. "رأى عام" يستعرض جهود "التضامن" فى إنقاذ المشردينمحمد هنيدى يتغلب على برودة الجو فى كواليس مسرحيته الجديدة

طلب إحاطة باستدعاء وزيرة الثقافة بسبب أزمة فيلم "كارما"

   -  
فيلم كارما

كتب- أحمد علي:

طالبت النائبة نادية هنري، عضو مجلس النواب، باستدعاء الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، بسبب ما تعرض له فيلم "كارما" من الإيقاف، وسحب الموافقة بعد الحصول على الموافقات ثم العودة إلى السماح بعرضه مرة أخرى دون حذف أو تاخير في موعد عرضه.

وتساءلت "هنري"، في طلب الإحاطة الذي تقدمت به إلى الدكتور علي عبدالعال، بشأن أزمة فيلم كارما للمخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب: "لماذا تم سحب الترخيص رغم إجازته رقابيًا؟"، قائلة: "احترامًا لدستور البلاد، وحفاظًا على حرية الإبداع والتعبير، علينا استدعاء وزيرة الثقافة للإجابة على كل التساؤلات المثارة بعد هذا الموقف، والذي يضعنا جميعًا أمام أنفسنا هل مصر أصبحت تعاني من تقييد الحريات والحصار الإعلامي؟".

وأضافت عضو مجلس النواب، أن فيلم كارما يعالج قضايا إنسانية، ويدعو إلى احترام الآخر والإعلاء من قيم الإنسانية والمساواة، وقيمة الوحدة الوطنية بين المسلم والمسيحي، لافتة إلى أنه ليس فيه ما يدعو إلى إجراء ما حدث من منع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة