رحلة حياة أو موت.. قطارات الشحن وسيلة للوصول إلى ألمانيابدء التجارب الأولية على لقاح فيروس زيكابالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكيةبعد اختفاء نصف قرن.. العثور على سيارة نادرة في مكان غريبعشان العيد على الأبواب.. طريقة عمل الكوارعالأهلي راحة ويبدأ الاستعداد لوادي دجلة غداعمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستانميركل وبوتين يجريان أول محادثات ثنائية في ألمانيا منذ ضم القرمبعد الجبنة الأثرية.. تعرف على أبرز الأطعمة فى مقابر الفراعنةصحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض"بيراميدز" تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الإيطاليرينيه زيلويجر تشارك في مسلسل بعنوان What/Ifمحمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعةأمن المنوفية يشن حملات مكبرة لضبط الأسواق والميادين قبل العيداليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنسبعثة الأهلي تغادر تونس بعد الفوز على الترجيفعاليات اليوم.. إعلان الفائزين بجائزة عفيفى مطر وحفل كارمن سليمان بالإسكندريةيحيى الفخرانى يبحث عن سيناريو لرمضان 2019الزمالك يستعيد النقاز أمام نجوم المستقبلعاجل| عمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لوزراء باكستان

طلب إحاطة باستدعاء وزيرة الثقافة بسبب أزمة فيلم "كارما"

   -  
فيلم كارما

كتب- أحمد علي:

طالبت النائبة نادية هنري، عضو مجلس النواب، باستدعاء الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، بسبب ما تعرض له فيلم "كارما" من الإيقاف، وسحب الموافقة بعد الحصول على الموافقات ثم العودة إلى السماح بعرضه مرة أخرى دون حذف أو تاخير في موعد عرضه.

وتساءلت "هنري"، في طلب الإحاطة الذي تقدمت به إلى الدكتور علي عبدالعال، بشأن أزمة فيلم كارما للمخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب: "لماذا تم سحب الترخيص رغم إجازته رقابيًا؟"، قائلة: "احترامًا لدستور البلاد، وحفاظًا على حرية الإبداع والتعبير، علينا استدعاء وزيرة الثقافة للإجابة على كل التساؤلات المثارة بعد هذا الموقف، والذي يضعنا جميعًا أمام أنفسنا هل مصر أصبحت تعاني من تقييد الحريات والحصار الإعلامي؟".

وأضافت عضو مجلس النواب، أن فيلم كارما يعالج قضايا إنسانية، ويدعو إلى احترام الآخر والإعلاء من قيم الإنسانية والمساواة، وقيمة الوحدة الوطنية بين المسلم والمسيحي، لافتة إلى أنه ليس فيه ما يدعو إلى إجراء ما حدث من منع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة