بالصور.. افتتاح مقر نقطة شرطة المستقبل في المنياعلوم القاهرة تفتتح معرضًا للتصوير الفوتوغرافي للطلابخبير استراتيجي يشيد باتفاقية الشراكة الشاملة بين مصر وروسيابكوتشى وفستان.. جوليا روبرت تتحدى خوفها من المرتفعات فى عمر الـ50"الوطنية مفيهاش هزار".. حبس مدونة صينية بسبب عدم احترام نشيد البلادتنفيذ 1078حكما قضائيا و770مخالفة مرورية فى حملة بالقليوبيةوزير الشباب والمحافظ يتفقدان مضمار الهجن والمركز الدولى للمؤتمرات بشرم الشيخوزير الآثار: استيراد رخام مماثل لما استخدمه الظاهر بيبرس لترميم مسجدهالشرقية: خصم 3 أيام لـ 38 موظفًا بالتربيةوالتعليم للإهمالمنظمة المرأة العربية تعقد دورة تدريبية للسيدات في مراقبة الانتخاباتندوة تثقيفية للعاملين بمصر للطيران عن صحة المرأة.. غداصلاح يوجّه رسالة لزملائه قبل مواجهة «إي سواتيني»التشكيل الرسمي لمنتخب مصر أمام إي سواتيني.. «الشحات» بديلًا لـ«صلاح»الصحة تنظم دورات تدريبية لأطباء الأسنان بالتعاون مع منظمة الصحة العالميةالسكك الحديدية تعتذر للركاب عن تأخر بعض قطارات القاهرة - أسوان وتكشف السببغرفة عمليات وخط ساخن لتلقي شكاوى العمال بالاتحاد العامأسعار البطاطس ترتفع في سوق الجملة.. وتجار يتوقعون موعد انخفاضهاإيران تتحايل على العقوبات الأمريكية بطرح نفطها في بورصة الطاقةمسؤول يوضح لمصراوي ضوابط احتساب غرامة التأخر عن سداد الضريبة العقاريةغدا.. عرض كدبة بيضا في دور السينما

طلب إحاطة باستدعاء وزيرة الثقافة بسبب أزمة فيلم "كارما"

   -  
فيلم كارما

كتب- أحمد علي:

طالبت النائبة نادية هنري، عضو مجلس النواب، باستدعاء الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، بسبب ما تعرض له فيلم "كارما" من الإيقاف، وسحب الموافقة بعد الحصول على الموافقات ثم العودة إلى السماح بعرضه مرة أخرى دون حذف أو تاخير في موعد عرضه.

وتساءلت "هنري"، في طلب الإحاطة الذي تقدمت به إلى الدكتور علي عبدالعال، بشأن أزمة فيلم كارما للمخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب: "لماذا تم سحب الترخيص رغم إجازته رقابيًا؟"، قائلة: "احترامًا لدستور البلاد، وحفاظًا على حرية الإبداع والتعبير، علينا استدعاء وزيرة الثقافة للإجابة على كل التساؤلات المثارة بعد هذا الموقف، والذي يضعنا جميعًا أمام أنفسنا هل مصر أصبحت تعاني من تقييد الحريات والحصار الإعلامي؟".

وأضافت عضو مجلس النواب، أن فيلم كارما يعالج قضايا إنسانية، ويدعو إلى احترام الآخر والإعلاء من قيم الإنسانية والمساواة، وقيمة الوحدة الوطنية بين المسلم والمسيحي، لافتة إلى أنه ليس فيه ما يدعو إلى إجراء ما حدث من منع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة