خبير: الاقتصاد المصري الأول أفريقيا والثالث عربيا و44 عالميا.. فيديومساعد وزير الداخلية الأسبق: مخطط ضرب الاقتصاد الوطني محاولة فاشلة لعرقلة حركة التنميةفي خطوات بسيطة.. كيف تستمتع بنظام الدفع الأمامي لأقصى حد ممكن«التموين» تضع اللمسات النهائية لإضافة 6 ملايين مولود جديد خلال أيامالسجن 10 سنوات لمحافظة المنوفية السابق وتغريمه 58 مليون جنيهمحافظ القاهرة يتفقد شارع أحمد تيسير بحي شرق مدينة نصر (صور)اجتماع بصحة المنوفية لبحث توفير جميع الأدوية بالمستشفياتحملات مكثفة لمكافحة الحشرات خلال فصل الصيف بمطروحيحدث في سوهاج.. إزالات فورية لـ 7 حالات تعد على الأراضي الزراعيةمحافظ القليوبية يشدد على التصدي للأبراج المخالفة بكل حزم مهما بلغ نفوذ أصحابهاتطوير 115 منزلا بـ5 قرى وتوزيع 115 ألف كرتونة غذاء فى مطروحتأجل محاكمة المتهمين باختلاس 331 مليون جنيه من إدارة أكتوبر التعليمية لـ 29 اغسطسبعد حفله في موازين.. سعد الصغير يوجه رسالة للشعب المغربيفي بيان لها.. نقابة الموسيقيين ترفض مقارنة موقفها تجاه شيرين وميريام فارسبالصور.. إنجي وجدان تدعم محاربات سرطان الثدي في بهيةتعرف على إيرادات شباك تذاكر الإثنينبالصور.. محمد عساف يحتفل بنجاح حفله في موازيناقتراح برلماني بإتاحة الخبز التمويني المدعم في المدن الساحلية صيفاالسعودية: قوات التحالف لديها الحق في اتخاذ إجراءاتها لردع الحوثيينالمشاط تمثل مصر في المعرض التجاري الإقتصادي الأفريقي الصيني الأول

طلب إحاطة باستدعاء وزيرة الثقافة بسبب أزمة فيلم "كارما"

   -  
فيلم كارما

كتب- أحمد علي:

طالبت النائبة نادية هنري، عضو مجلس النواب، باستدعاء الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، بسبب ما تعرض له فيلم "كارما" من الإيقاف، وسحب الموافقة بعد الحصول على الموافقات ثم العودة إلى السماح بعرضه مرة أخرى دون حذف أو تاخير في موعد عرضه.

وتساءلت "هنري"، في طلب الإحاطة الذي تقدمت به إلى الدكتور علي عبدالعال، بشأن أزمة فيلم كارما للمخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب: "لماذا تم سحب الترخيص رغم إجازته رقابيًا؟"، قائلة: "احترامًا لدستور البلاد، وحفاظًا على حرية الإبداع والتعبير، علينا استدعاء وزيرة الثقافة للإجابة على كل التساؤلات المثارة بعد هذا الموقف، والذي يضعنا جميعًا أمام أنفسنا هل مصر أصبحت تعاني من تقييد الحريات والحصار الإعلامي؟".

وأضافت عضو مجلس النواب، أن فيلم كارما يعالج قضايا إنسانية، ويدعو إلى احترام الآخر والإعلاء من قيم الإنسانية والمساواة، وقيمة الوحدة الوطنية بين المسلم والمسيحي، لافتة إلى أنه ليس فيه ما يدعو إلى إجراء ما حدث من منع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة