رحلة حياة أو موت.. قطارات الشحن وسيلة للوصول إلى ألمانيابدء التجارب الأولية على لقاح فيروس زيكابالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكيةبعد اختفاء نصف قرن.. العثور على سيارة نادرة في مكان غريبعشان العيد على الأبواب.. طريقة عمل الكوارعالأهلي راحة ويبدأ الاستعداد لوادي دجلة غداعمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستانميركل وبوتين يجريان أول محادثات ثنائية في ألمانيا منذ ضم القرمبعد الجبنة الأثرية.. تعرف على أبرز الأطعمة فى مقابر الفراعنةصحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض"بيراميدز" تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الإيطاليرينيه زيلويجر تشارك في مسلسل بعنوان What/Ifمحمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعةأمن المنوفية يشن حملات مكبرة لضبط الأسواق والميادين قبل العيداليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنسبعثة الأهلي تغادر تونس بعد الفوز على الترجيفعاليات اليوم.. إعلان الفائزين بجائزة عفيفى مطر وحفل كارمن سليمان بالإسكندريةيحيى الفخرانى يبحث عن سيناريو لرمضان 2019الزمالك يستعيد النقاز أمام نجوم المستقبلعاجل| عمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لوزراء باكستان

تجهيز وفرش 34 ساحة لصلاة عيد الفطر المبارك بشمال سيناء

   -  
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف - صورة أرشيفية

انتهت مديرية أوقاف شمال سيناء من تجهيز عدد 34 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وذلك بالتنسيق مع مجالس المدن والأحياء.

وأكد الشيخ محمد العش، مدير عام مديرية أوقاف بشمال سيناء، أنه تم تجهيز وفرش الساحات بواقع 7 ساحات بمركز العريش، 8 ساحات بمركز بئر العبد، 10 ساحات برمانة، 3 ساحات بمركز الشيخ زويد، ساحتين في مركز رفح، ساحتين في مركز الحسنة، ساحة في مركز نخل، وساحة أخرى في القسيمة.

أضاف «العش»، أن من أشهر ساحات صلاة العيد بشمال سيناء استاد أبوصقل والساحة الشعبية والنصر بالعريش، والنادي الرياضي وشهداء الروضة ببئر العبد، والشهداء و6 أكتوبر برمانة، والمسجد الكبير بمدينة نخل وساحة الرحمن بمدينة الحسنة، والمدينة المنورة بمدينة رفح، والكبير والكوثر والجورة بالشيخ زويد.

أشار «العش»، إلى تخصيص خطيب أصلي وآخر احتياطي ليؤم المصلين بكل ساحة وإلقاء خطبة العيد.

من ناحية أخرى أعلن الدكتور عربي محمد، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، عن تمركز سيارة إسعاف بمحيط ساحات الصلاة، وذلك للتدخل السريع حال وقوع طارئ، مشيرًا إلى رفع درجة الاستعداد على مستوى القطاع الصحي بشمال سيناء.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة