شكري: متفقون مع موسكو في ضرورة إنهاء معاناة الفلسطينيين والسوريينوزير الخارجية يكشف شروط مصر لإقامة علاقات مع إيرانشكري: نقف على مسافة واحدة من كل الأطراف السودانيةبدء أعمال المؤتمر السنوى الـ35 للجمعية الأوروبية للتكاثر البشرى والأجنة فى فييناصور.. أحمد مرتضى يدعم فرجانى ساسى من المدرجات أمام أنجولارسالة الجماهير لـ"مدرب تونس": "Maaloul IS the best"حسام غالي يدشن حسابه الرسمي على «إنستجرام»الزمالك يواجه "البطل الأولمبي" وديًا في معسكر أكتوبر الجمعة المقبلةصور.. طنطا تبحث استنساخ تجربة محمد صلاح من قرى محافظة الغربيةاتحاد الكرة يعلن نظام الصعود والهبوط فى الممتاز "ب" الجديدالنجوم يرفض عرضًا لرحيل صلاح أمين بـ700 ألف جنيهمن مدرجات إستاد السويس.. تعرف على رسالة جماهير الزمالك لفرجاني (صور)كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغربإكرامي ومؤمن زكريا يواصلان الغياب عن تدريبات الأهليفرجانى ساسى يوجه التحية للجماهير قبل مواجهة أنجولا بامم افريقيا (صور)جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور)رمضان صبحي يكتفي بتدريبات الجمانيزيوم في مران الأهليمدرب بنين: جئنا للمنافسة على البطولة الأفريقية ومواجهة غانا صعبة للغايةتفاصيل استبعاد مهاجم الكاميرون من كان 2019 بسبب مرض في القلبمدرب جنوب أفريقيا يتحدث عن السقوط أمام كوت ديفوار

تجهيز وفرش 34 ساحة لصلاة عيد الفطر المبارك بشمال سيناء

   -  
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف - صورة أرشيفية

انتهت مديرية أوقاف شمال سيناء من تجهيز عدد 34 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وذلك بالتنسيق مع مجالس المدن والأحياء.

وأكد الشيخ محمد العش، مدير عام مديرية أوقاف بشمال سيناء، أنه تم تجهيز وفرش الساحات بواقع 7 ساحات بمركز العريش، 8 ساحات بمركز بئر العبد، 10 ساحات برمانة، 3 ساحات بمركز الشيخ زويد، ساحتين في مركز رفح، ساحتين في مركز الحسنة، ساحة في مركز نخل، وساحة أخرى في القسيمة.

أضاف «العش»، أن من أشهر ساحات صلاة العيد بشمال سيناء استاد أبوصقل والساحة الشعبية والنصر بالعريش، والنادي الرياضي وشهداء الروضة ببئر العبد، والشهداء و6 أكتوبر برمانة، والمسجد الكبير بمدينة نخل وساحة الرحمن بمدينة الحسنة، والمدينة المنورة بمدينة رفح، والكبير والكوثر والجورة بالشيخ زويد.

أشار «العش»، إلى تخصيص خطيب أصلي وآخر احتياطي ليؤم المصلين بكل ساحة وإلقاء خطبة العيد.

من ناحية أخرى أعلن الدكتور عربي محمد، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، عن تمركز سيارة إسعاف بمحيط ساحات الصلاة، وذلك للتدخل السريع حال وقوع طارئ، مشيرًا إلى رفع درجة الاستعداد على مستوى القطاع الصحي بشمال سيناء.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة