ماهر عصام من إشاعة قتله.. وغيبوبة خسارة المنتخب.. محطات في حياة طفل التعويذة والنمر والأنثىتشييع جنازة ماهر عصام من مسجد الشرطة بالشيخ زايد | صورفنان استرالي يخرج حيا بعد دفنه ثلاثة أيامعرض "حجر جهنم" على MBC مصر .. غدامحمد رمضان ناعيا ماهر عصام: كان بخفة دمه بينسيني أي هم في الدنيا"راديو مصر" يقدم ستوديو تحليلي لمباراة منتحبنا مع روسيا.. الثلاثاءغدًا .. الشكل الجديد لبرنامج ما وراء الحدث على "extra news"أمير كرارة يتصدر شباك التذاكر بـ"حرب كرموز".. و"ليلة هنا وسرور" يلاحقهاحتفاء إسرائيلي بفيلم يهاجم الشرطة المصرية|صورإخماد حريق محدود في كشك كلاب الحراسة بمدينة الإنتاج الإعلاميتعيين مصطفى كمال مدربا لحراس مرمى الأهلي.. واستمرار خالد محمود طبيبا للفريقمصدر بالإسماعيلي لـ في الجول: انتقال إبراهيم حسن للزمالك "مجمد".. إلا إذاالمصري لـ في الجول: محمد حمدي إلى الأسيوطي مقابل 20 مليون جنيهإنبي لـ في الجول: أفشة يقترب من الأسيوطيعضو اتحاد الكرة: خائفون من مستوى التحكيم قبل مواجهة روسياطنطا يكشف عبر في الجول - صفقة جديدة للأسيوطيرئيس إنبي يكشف لـ في الجول – خطوات مفاوضاته مع الأسيوطي بشأن أفشةتقرير تركي: جالاتا سراي يراقب الشناوي وثنائي مصر في كأس العالمصورة - المساكني يدعم تونس في روسيا قبل مواجهة إنجلترااختر تشكيل بلجيكا لمواجهة بنما.. أي سلاح مدمر ستنتقيه؟

تجهيز وفرش 34 ساحة لصلاة عيد الفطر المبارك بشمال سيناء

   -  
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف - صورة أرشيفية

انتهت مديرية أوقاف شمال سيناء من تجهيز عدد 34 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وذلك بالتنسيق مع مجالس المدن والأحياء.

وأكد الشيخ محمد العش، مدير عام مديرية أوقاف بشمال سيناء، أنه تم تجهيز وفرش الساحات بواقع 7 ساحات بمركز العريش، 8 ساحات بمركز بئر العبد، 10 ساحات برمانة، 3 ساحات بمركز الشيخ زويد، ساحتين في مركز رفح، ساحتين في مركز الحسنة، ساحة في مركز نخل، وساحة أخرى في القسيمة.

أضاف «العش»، أن من أشهر ساحات صلاة العيد بشمال سيناء استاد أبوصقل والساحة الشعبية والنصر بالعريش، والنادي الرياضي وشهداء الروضة ببئر العبد، والشهداء و6 أكتوبر برمانة، والمسجد الكبير بمدينة نخل وساحة الرحمن بمدينة الحسنة، والمدينة المنورة بمدينة رفح، والكبير والكوثر والجورة بالشيخ زويد.

أشار «العش»، إلى تخصيص خطيب أصلي وآخر احتياطي ليؤم المصلين بكل ساحة وإلقاء خطبة العيد.

من ناحية أخرى أعلن الدكتور عربي محمد، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، عن تمركز سيارة إسعاف بمحيط ساحات الصلاة، وذلك للتدخل السريع حال وقوع طارئ، مشيرًا إلى رفع درجة الاستعداد على مستوى القطاع الصحي بشمال سيناء.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة