فعاليات اليوم.. احتفالات بـ ثقافة الأقصر وعرض "لو كان قلبى معى" بالساقيةصفاء سلطان: الرحلة من أفضل أعمال الدراما الرمضانيةعدنان حلبية يلغي سفره لروسيا لإنهاء التعاقد مع 5 لاعبينالليلة.. تونس تلاقى إنجلترا للدفاع عن كبرياء العرب فى المونديالمجلس الأمن يناقش تطورات خطة السلام ​باليمن.. اليومبعد 31 عاماً .. "مشاجرة" تفك لغز مقتل طفلة عمرها 5 سنوات فى 1987 بفرنسامدرب سويسرا فخور بمنتخب بلادهحسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرىتوقعات الأبراج.. يوم مميز للثور و سفر للسرطانالأهلى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للموسم الجديدتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليومبعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيدالحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادمالحلقة الأخيرة من مسلسل Supergirl تحمل الكثير من المفاجآت"حادث عائلي".. مصرع سيدة واصابة ٦ اخرين في حالة خطرة نتيجة انقلاب سيارةمقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 200 آخرين في زلزال باليابانقرأت لك.. مارتن هيدجر وسؤال الفن من خلال درس أصل الأثر الفنى3 أسباب وراء تراجع ياسمين عبد العزيز هذا الموسماليوم.. منتخب بلجيكا يواجه بنما ويخشى مفاجآت المونديال"هنا ملحس" تبدأ أول حفلات الصيف فى عمان

نشرة المرور.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

-  
تعرف على نشرة المرور بالقاهرة تزامنا مع امتحانات الثانوية العامةتشهد المحاور والميادين والطرق الرئيسية بنطاق القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس،  انتظام الحركة المرورية وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات.

وظهرت كثافات متحركة بالمحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة، خاصة كوبري 6 أكتوبر بسبب زيادة الأحمال، فيما انتظمت الحركة المرورية بباقي المحاور.

ورصدت المتابعات الميدانية، زيادة الأحمال بعدد من الطرق القاهرة بسبب توجه الموظفين إلى أعمالهم وتعطل سيارة في نفق الأزهر، وأخرى بمحور صلاح سالم وتم الدفع بعدد من الأوناش لرفع السيارات المتعطلة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة