القابضة الكيماوية تضخ 2.68 مليار جنيه استثمارات جديدة فى الشركاتميناء الإسكندرية يستقبل اليوم أكبر حاملة طائرات إسبانيةمحافظ البحر الأحمر يقود جولة تفقدية اليوم على المواقف بالغردقةفعاليات اليوم.. احتفالات بـ ثقافة الأقصر وعرض "لو كان قلبى معى" بالساقيةصفاء سلطان: الرحلة من أفضل أعمال الدراما الرمضانيةعدنان حلبية يلغي سفره لروسيا لإنهاء التعاقد مع 5 لاعبينالليلة.. تونس تلاقى إنجلترا للدفاع عن كبرياء العرب فى المونديالمجلس الأمن يناقش تطورات خطة السلام ​باليمن.. اليومبعد 31 عاماً .. "مشاجرة" تفك لغز مقتل طفلة عمرها 5 سنوات فى 1987 بفرنسامدرب سويسرا فخور بمنتخب بلادهحسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرىتوقعات الأبراج.. يوم مميز للثور و سفر للسرطانالأهلى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للموسم الجديدتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليومبعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيدالحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادمالحلقة الأخيرة من مسلسل Supergirl تحمل الكثير من المفاجآت"حادث عائلي".. مصرع سيدة واصابة ٦ اخرين في حالة خطرة نتيجة انقلاب سيارةمقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 200 آخرين في زلزال باليابانقرأت لك.. مارتن هيدجر وسؤال الفن من خلال درس أصل الأثر الفنى

"الوطني الفلسطيني": الحماية الدولية انتصار لشعبنا وهزيمة لإسرائيل

   -  
""الوطني الفلسطيني": الحماية الدولية انتصار لشعبنا وهزيمة لإسرائيل"

اعتبر المجلس الوطني الفلسطيني تصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني، انتصارا للحق والقانون الدوليين وهزيمة جديدة لأمريكا واسرائيل، رغم محاولاتهما المستميتة لمنع صدور هذا القرار، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأكد المجلس الوطني الفلسطيني، في تصريح صحفي لرئيسه سليم الزعنون، اليوم الخميس، أن القرار الذي اتخذته الجمعية العامة للأمم المتحدة بأغلبية 120 دولة ومعارضة 8 دول يؤكد صحوة الضمير العالمي في وجه غطرسة الإدارة الأميركية واسرائيل وفي وجه الظلم والعدوان، ويؤكد الرفض الدولي لعنصرية الاحتلال وانتهاكاته المستمرة لحقوق الشعب الفلسطيني.

وشدد المجلس الوطني الفلسطيني على أن الحل الوحيد لتحقيق الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط هو بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها مدينة القدس على حدود عام 1967.

وتوجه المجلس الوطني الفلسطيني بالشكر للدول التي صوتت لصالح حماية الشعب الفلسطيني من بطش وإرهاب الاحتلال الإسرائيلي، وعلى رأسها الدول العربية والإسلامية والأصدقاء من دول العالم وبشكل خاص شجاعة الدول التي رفضت الابتزاز والضغوط الأميركية لثنيها عن مواقفها المبدئية المناصرة للقضية الفلسطينية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة