الأرصاد: حالة طقس اليوم الخميس 19/7/2018"تموين الفيوم": ضبط لحوم وصدور دجاج فاسدة لدى مطاعم بالمدينةمحافظ الفيوم: لا تراجع عن قرار منع زراعة الأرز بالمحافظةرئيس اتحاد الفلاحين يطالب بمنح الصيادين رخص مزاولة المهنة بمناطق البحيراتارتفاع صادرات اليابان بنسبة 6.7% الشهر الماضينبيل زكي: دور المعارضة ضعيف والمنابر غير متوافرة لهابرلماني: قانون الإدارة المحلية في انتظار الفصل التشريعي الرابعتطوير وصيانة 198 مدرسة بتكلفة 471 مليون جنيه في قنا«صحة الشرقية» تعدم 50 كيلو أغذية فاسدة وتغلق 3 منشآت (صور)آخرهم محمد صلاح.. 6 معلومات سبب سفر المشاهير لجزر الماليدفتعرف على حقيقة مرض الفنان جميل راتبننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يوميا

مسؤول أمريكي: "صفقة القرن" لن تكون منحازة لإسرائيل

   -  
"مسؤول أمريكي: "صفقة القرن" لن تكون منحازة لإسرائيل"

نقلت القناة العاشرة العبرية عن مسؤول أمريكي قوله، إن خطة الرئيس دونالد ترامب للسلام ستكون عادلة ومتوازنة ومناسبة، داعيا الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى عدم رفضها.

ونسبت القناة، أمس الأربعاء، للمسؤول الأميركي الذي لم تكشف هويته قوله: "إن خطتنا للسلام لن تكون خطة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وستكون عادلة ومتوازنة وواقعية ومناسبة".

وذكرت المحطة أن البيت الأبيض بعث في الأسابيع الأخيرة للفلسطينيين عبر مصر والأردن والسعودية ودول غربية رسائل مفادها، أن خطة السلام ستكون جيدة لهم، ولا يجب رفضها بالمطلق،وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية.

وترفض القيادة الفلسطينية التواصل مع مسؤولي الإدارة الأميركية بعد إعلان ترامب نهاية العام الماضي اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقله سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس، منتصف الشهر الماضي، وذكرت القناة العاشرة سابقا أن المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط جيسون غرينبلات، ومستشار ترامب جاريد كوشنر، سيقومان بجولة الأسبوع المقبل تشمل إسرائيل ومصر والسعودية وعواصم عربية أخرى من أجل بحث الموعد المناسب لعرض خطة السلام الأمريكية.

ويسعى ترامب لتقديم خطة سلام وصفها بأنها "صفقة القرن"، لكن التسريبات التي أشارت إلى بعض تفاصيلها، دفع عباس إلى إعلان رفضه للخطة، التي وصفها مسؤولون فلسطينيون بأنها "ولدت ميتة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة