القبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفن

محافظ الإسكندرية يتفقد الشوارع في حي المنتزه أول قبل العيد

   -  
"محافظ الإسكندرية يتفقد الشوارع في حي المنتزه أول قبل العيد"

تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، مساء أمس، شارع إسكندر إبراهيم وطريق الكورنيش بحي منتزه أول للوقوف على سير العمل بنطاق الحي، ومدى تقديم الخدمات لمواطني وزائري اﻹسكندرية ومستوى النظافة بشوارع بحي من الأحياء الأكثر كثافة سكانية وخاصة خلال موسم الصيف والأعياد، جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي، سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد مرسي رئيس حي منتزه أول.

وخلال الجولة، استمع المحافظ إلى شكاوى المواطنين ومطالبهم وطمأن الجميع بأنه سيبذل قصار جهده لتلبية احتياجات المواطن البسيط، وزيادة معدلات النظافة بالمنطقة مؤكدا على أنه يتابع بنفسه كل المشاكل التي تمسهم وسيعمل على حلها تباعا بأقصى سرعة ممكنة، وأنه لن يقبل بأي تأخير في مطالبهم.

شدد المحافظ على رئيس الحي وشركة النظافة بتكثيف العمل على منظومة النظافة بجميع شوارع الحي خلال الفترة الحالية لإظهار المدينة بالمظهر الذي يليق بها كعاصمة للجمال أمام أهلها وزوارها وخاصة خلال موسم الأعياد والصيف، مؤكدا على ضرورة تقليم وتجميل الأشجار وزيادة المسطحات الخضراء لتكون متنفسا ترفيهيا يخدم مواطني المحافظة وزائريها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة