ميناء الإسكندرية يستقبل اليوم أكبر حاملة طائرات إسبانيةمحافظ البحر الأحمر يقود جولة تفقدية اليوم على المواقف بالغردقةفعاليات اليوم.. احتفالات بـ ثقافة الأقصر وعرض "لو كان قلبى معى" بالساقيةصفاء سلطان: الرحلة من أفضل أعمال الدراما الرمضانيةعدنان حلبية يلغي سفره لروسيا لإنهاء التعاقد مع 5 لاعبينالليلة.. تونس تلاقى إنجلترا للدفاع عن كبرياء العرب فى المونديالمجلس الأمن يناقش تطورات خطة السلام ​باليمن.. اليومبعد 31 عاماً .. "مشاجرة" تفك لغز مقتل طفلة عمرها 5 سنوات فى 1987 بفرنسامدرب سويسرا فخور بمنتخب بلادهحسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرىتوقعات الأبراج.. يوم مميز للثور و سفر للسرطانالأهلى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للموسم الجديدتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليومبعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيدالحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادمالحلقة الأخيرة من مسلسل Supergirl تحمل الكثير من المفاجآت"حادث عائلي".. مصرع سيدة واصابة ٦ اخرين في حالة خطرة نتيجة انقلاب سيارةمقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 200 آخرين في زلزال باليابانقرأت لك.. مارتن هيدجر وسؤال الفن من خلال درس أصل الأثر الفنى3 أسباب وراء تراجع ياسمين عبد العزيز هذا الموسم

محافظ الإسكندرية يتفقد الشوارع في حي المنتزه أول قبل العيد

   -  
"محافظ الإسكندرية يتفقد الشوارع في حي المنتزه أول قبل العيد"

تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، مساء أمس، شارع إسكندر إبراهيم وطريق الكورنيش بحي منتزه أول للوقوف على سير العمل بنطاق الحي، ومدى تقديم الخدمات لمواطني وزائري اﻹسكندرية ومستوى النظافة بشوارع بحي من الأحياء الأكثر كثافة سكانية وخاصة خلال موسم الصيف والأعياد، جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي، سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد مرسي رئيس حي منتزه أول.

وخلال الجولة، استمع المحافظ إلى شكاوى المواطنين ومطالبهم وطمأن الجميع بأنه سيبذل قصار جهده لتلبية احتياجات المواطن البسيط، وزيادة معدلات النظافة بالمنطقة مؤكدا على أنه يتابع بنفسه كل المشاكل التي تمسهم وسيعمل على حلها تباعا بأقصى سرعة ممكنة، وأنه لن يقبل بأي تأخير في مطالبهم.

شدد المحافظ على رئيس الحي وشركة النظافة بتكثيف العمل على منظومة النظافة بجميع شوارع الحي خلال الفترة الحالية لإظهار المدينة بالمظهر الذي يليق بها كعاصمة للجمال أمام أهلها وزوارها وخاصة خلال موسم الأعياد والصيف، مؤكدا على ضرورة تقليم وتجميل الأشجار وزيادة المسطحات الخضراء لتكون متنفسا ترفيهيا يخدم مواطني المحافظة وزائريها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة