النيابة تطلب تقرير مفتش الصحة فى واقعة ضبط لحوم فاسدة بالسيدة زينب10 معلومات عن صكوك الأضاحى المطروحة من وزارة الأوقاف بالإسكندريةمحافظ القاهرة:إجراءات تأمينية مشددة على المراكب النيلية في العيدجنود مجهولة فى الحج.. متطوعون فى الهلال الأحمر لتقديم أفضل خدمة للحجيجسيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة4 أرقام مرتبطة بمحاكمة المتهمين بـ"ضرب كمين المنوات".. تعرف عليهاصحة الحامل بعيد الأضحى فى 8 نصائح مهمة6 حالات طلاق وزواج في الوسط الفنى خلال الأسبوعمحمد عدوية يطرح «مختارتش حاجة» لفيلم سوق الجمعة (فيديو)التطوير يمتد للخصوص بعد سنوات من الإهمال (صور)«يا خروف مين يشتريك».. شعار تجار بيع المواشي في الإسكندرية (فيديو)السياحة تتصدر لقاء نائب رئيس وزراء صربيا ومحافظ البحر الأحمر (صور)مستشار وزير الاتصالات: التجارة الإلكترونية فرصة لتحقيق التنمية الاقتصاديةحجازي يتابع منظومة النظافة الجديدة ضمن إستعدادات أسوان للموسم السياحي«العامة لتجارة الجملة» تواصل اليوم صرف المقررات التموينيةوزير النقل يطمئن على توافر تذاكر العيد في جولته التفقدية بمحطة الجيزة .. صورعضو المصري الديمقراطي: المعارضة فقيرة في البرلمانمصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان4 وصفات طبيعية لعمل "صن بلوك" من مطبخكالأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق

محافظ الإسكندرية يتفقد الشوارع في حي المنتزه أول قبل العيد

   -  
"محافظ الإسكندرية يتفقد الشوارع في حي المنتزه أول قبل العيد"

تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، مساء أمس، شارع إسكندر إبراهيم وطريق الكورنيش بحي منتزه أول للوقوف على سير العمل بنطاق الحي، ومدى تقديم الخدمات لمواطني وزائري اﻹسكندرية ومستوى النظافة بشوارع بحي من الأحياء الأكثر كثافة سكانية وخاصة خلال موسم الصيف والأعياد، جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي، سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد مرسي رئيس حي منتزه أول.

وخلال الجولة، استمع المحافظ إلى شكاوى المواطنين ومطالبهم وطمأن الجميع بأنه سيبذل قصار جهده لتلبية احتياجات المواطن البسيط، وزيادة معدلات النظافة بالمنطقة مؤكدا على أنه يتابع بنفسه كل المشاكل التي تمسهم وسيعمل على حلها تباعا بأقصى سرعة ممكنة، وأنه لن يقبل بأي تأخير في مطالبهم.

شدد المحافظ على رئيس الحي وشركة النظافة بتكثيف العمل على منظومة النظافة بجميع شوارع الحي خلال الفترة الحالية لإظهار المدينة بالمظهر الذي يليق بها كعاصمة للجمال أمام أهلها وزوارها وخاصة خلال موسم الأعياد والصيف، مؤكدا على ضرورة تقليم وتجميل الأشجار وزيادة المسطحات الخضراء لتكون متنفسا ترفيهيا يخدم مواطني المحافظة وزائريها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة