القابضة الكيماوية تضخ 2.68 مليار جنيه استثمارات جديدة فى الشركاتميناء الإسكندرية يستقبل اليوم أكبر حاملة طائرات إسبانيةمحافظ البحر الأحمر يقود جولة تفقدية اليوم على المواقف بالغردقةفعاليات اليوم.. احتفالات بـ ثقافة الأقصر وعرض "لو كان قلبى معى" بالساقيةصفاء سلطان: الرحلة من أفضل أعمال الدراما الرمضانيةعدنان حلبية يلغي سفره لروسيا لإنهاء التعاقد مع 5 لاعبينالليلة.. تونس تلاقى إنجلترا للدفاع عن كبرياء العرب فى المونديالمجلس الأمن يناقش تطورات خطة السلام ​باليمن.. اليومبعد 31 عاماً .. "مشاجرة" تفك لغز مقتل طفلة عمرها 5 سنوات فى 1987 بفرنسامدرب سويسرا فخور بمنتخب بلادهحسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرىتوقعات الأبراج.. يوم مميز للثور و سفر للسرطانالأهلى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للموسم الجديدتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليومبعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيدالحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادمالحلقة الأخيرة من مسلسل Supergirl تحمل الكثير من المفاجآت"حادث عائلي".. مصرع سيدة واصابة ٦ اخرين في حالة خطرة نتيجة انقلاب سيارةمقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 200 آخرين في زلزال باليابانقرأت لك.. مارتن هيدجر وسؤال الفن من خلال درس أصل الأثر الفنى

الحكومة تؤدى اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسى

   -  
مدبولى والسيسى

يقدم " اليوم السابع" تغطية خاصة لأداء الحكومة بتشكيلها الجديد اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسى.

 ومن أبرز الحقب الوزارية التى تم تغييرها الصحة، البيئة، الزراعة، التنمية المحلية، المالية، التجارة والصناعة، والشباب والرياضة، ومن أبرز المرشحين كلا من الدكتورة هالة زايد لوزارة الصحة، وعز الدين أبو ستيت لوزارة الزراعة، بجانب التوسع فى تعيين عدد من النواب للوزراء يتراوح عدد النواب المعينون من 13 إلى 16 نائبًا للوزير.

وأكدت مصادر مطلعة على أن الحكومة الجديدة ستلبى طموحات المصريين، من حيث طبيعة المرحلة المقبلة، وأنها ستقدم برنامجا لمجلس النواب يتضمن كافة المشروعات الخدمية والتنموية التى ستعمل على تنفيذها بجانب استكمال برنامج الإصلاح الاقتصادى، مشيرة إلى أن التشكيل الحكومى الجديد من المقرر أن يتضمن مفاجآت.









لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة