التضامن: 270 أتوبيس لنقل وتصعيد 12445 من حجاج الجمعيات للأماكن المقدسةرحلة حياة أو موت.. قطارات الشحن وسيلة للوصول إلى ألمانيابدء التجارب الأولية على لقاح فيروس زيكابالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكيةبعد اختفاء نصف قرن.. العثور على سيارة نادرة في مكان غريبعشان العيد على الأبواب.. طريقة عمل الكوارعالأهلي راحة ويبدأ الاستعداد لوادي دجلة غداعمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستانميركل وبوتين يجريان أول محادثات ثنائية في ألمانيا منذ ضم القرمبعد الجبنة الأثرية.. تعرف على أبرز الأطعمة فى مقابر الفراعنةصحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض"بيراميدز" تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الإيطاليرينيه زيلويجر تشارك في مسلسل بعنوان What/Ifمحمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعةأمن المنوفية يشن حملات مكبرة لضبط الأسواق والميادين قبل العيداليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنسبعثة الأهلي تغادر تونس بعد الفوز على الترجيفعاليات اليوم.. إعلان الفائزين بجائزة عفيفى مطر وحفل كارمن سليمان بالإسكندريةيحيى الفخرانى يبحث عن سيناريو لرمضان 2019الزمالك يستعيد النقاز أمام نجوم المستقبل

تأخر إقلاع 5 رحلات دولية بمطار القاهرة لظروف التشغيل وأعمال الصيانة

   -  
مطار القاهرة الدولى - صورة أرشيفية

كتبت رحاب نبيل
شهد مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الخميس، تأخر إقلاع 5 رحلات دولية عن موعدهم المقرر بجدول التشغيل، لأعمال الصيانة وظروف تشغيل الرحلة، وإلغاء رحلة لنقل المعتمرين إلى جدة، وذلك لعدم جدواها اقتصاديا.

 
وقالت مصادر ملاحية بالمطار، إن رحلة الخطوط الأردنية رقم 502 المتجهة إلى عمان تأخرت لأكثر من ساعة عن موعدها، وتأخرت رحلة طيران خطوط نسما رقم 192 المتجهة إلى مدينة سكاكا، وتأخرت أيضا رحلة نفس الخطوط المتجهة إلى مدنية ينبع السعودية وتحمل رقم 182 لأعمال الصيانة، فيما تأخرت رحلة الخطوط المغربية رقم 273 المتجهة إلى مدينة كازبلانكا، ورحلة الخطوط التركية رقم 693 المتجهة إلى اسطنبول، بسبب ظروف التشغيل.
 
 
وأشارت المصادر، إلى أن سلطات المطار تلقت اخطارا من الخطوط السعودية، بإلغاء الرحلة الإضافية الخاصة بالخطوط رقم 3414، والمخصصة لنقل المعتمرين إلى مدينة جدة، وذلك لعدم جدواها اقتصاديا.
 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة