بالصور - في يوم ميلادها.. 15 معلومة عن كيم كاردشيان: النشأة دينية.. والأمنية مُعلمةإحالة عدد من مشروعات القوانين للجان المختصة بالبرلمانالنواب يتجاهلون تعليمات «عبد العال».. ويلتفون حول رئيس الوزراء (صور)لاجئو أكواريوس ينتظرون إعادة توطينهم في ألمانياإعلامي إخواني يهاجم آمنة نصير بسبب رفضها للنقاببرلمانية تطالب بتشريع يجرم إعطاء الخريجين دروس خصوصية بالجامعاتبرلماني: الدروس الخصوصية بالجامعات لا تمثل ظاهرةاللجنة العامة بالبرلمان توافق على مد حالة الطوارئ 3 أشهررئيس جامعة بني سويف يحقق في واقعة طالبة التجارةلجنة الأراضي تحذر من التحايل على القانون.. وتؤكد: مواجهة حاسمة لمن يحاول التربح من وراء "التقنين"ننشر أسعار تقاوي محاصيل الموسم الشتوي كما أعلنتها وزارة الزراعةرئيس جامعة الإسكندرية يستقبل فريق وحدة المشروعات بوزارة التعليم العالىبروتوكول تعاون بين الشرقية و شركة الدلتا للنقل لتوفير وسيلة مواصلات للطلاب بأسعار مخفضةصور.. مدير أمن الغربية يتفقد نقاط التفتيش كمين دفره الحدودىصور وفيديو.. محافظ الإسماعيلية يناقش مع لجنة مجلس الوزراء آليات تطوير مراكز المعلوماتضبط فتاة تمارس الأعمال المنافية للآداب بعقود زواج مزورة بالغردقةمهند مجدي: حققنا مكاسب فنية عديدة من بطولة الحريريتصريحات نارية لـ البنزرتي عقب إقالته من قيادة المنتخب التونسيجوهر نبيل: الأهلي قادر على تخطي الصعاب في بطولة إفريقيا لليد«الأرصاد»: أمطار على السواحل الشمالية الغربية وحلايب وشلاتين غدًا

تأخر إقلاع 5 رحلات دولية بمطار القاهرة لظروف التشغيل وأعمال الصيانة

   -  
مطار القاهرة الدولى - صورة أرشيفية

كتبت رحاب نبيل
شهد مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الخميس، تأخر إقلاع 5 رحلات دولية عن موعدهم المقرر بجدول التشغيل، لأعمال الصيانة وظروف تشغيل الرحلة، وإلغاء رحلة لنقل المعتمرين إلى جدة، وذلك لعدم جدواها اقتصاديا.

 
وقالت مصادر ملاحية بالمطار، إن رحلة الخطوط الأردنية رقم 502 المتجهة إلى عمان تأخرت لأكثر من ساعة عن موعدها، وتأخرت رحلة طيران خطوط نسما رقم 192 المتجهة إلى مدينة سكاكا، وتأخرت أيضا رحلة نفس الخطوط المتجهة إلى مدنية ينبع السعودية وتحمل رقم 182 لأعمال الصيانة، فيما تأخرت رحلة الخطوط المغربية رقم 273 المتجهة إلى مدينة كازبلانكا، ورحلة الخطوط التركية رقم 693 المتجهة إلى اسطنبول، بسبب ظروف التشغيل.
 
 
وأشارت المصادر، إلى أن سلطات المطار تلقت اخطارا من الخطوط السعودية، بإلغاء الرحلة الإضافية الخاصة بالخطوط رقم 3414، والمخصصة لنقل المعتمرين إلى مدينة جدة، وذلك لعدم جدواها اقتصاديا.
 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة