القبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفن

ورشة عمل للشباب لتعلم تقنيات الجلد الطبيعي والمشغولات اليدوية.. 24 يونيو

-  
بيت السناري

ينظم بيت السنارى الأثرى بحى السيدة زينب في وسط القاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية، 24 يونيو الجاري، ورشة عمل للشباب من الجنسين، لتعلم منتجات وتقنيات الجلد الطبيعى "المستوى الأول".

وتتناول الورشة التعريف بخامة الجلود وأنواعها المختلفة وشرح للتصميمات، وطرق رفع مقاسات وعمل البترونات الخاصة بالمنتجات، توظيفات المجسمات والعلاقات (شنط جلدية، أحزمة، محافظ)، وأخيرًا طرق تقفيل وتركيب الإكسسوارات والحصول على منتج نهائى.

وتهدف الورشة إلى تعليم المشتركين، هواية وحرفة ذات رأس مال صغير، لمن يرغب فى عمل مشروع، ولكل من له هواية الأعمال والمشغولات اليدوية.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة