في ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرليلى غفران لـ صدى البلد: أقوم بتأليف كتاب عن مرضي ورحلة علاجي.. فيديوكارمن سليمان وسوما تحييان حفلا في الإسكندرية.. 19 نوفمبرالليلة.. عرض النحت فى الزمن عن رائد فن العرائس بالإسكندريةالترجى والنجم يطلبان سيسيه "الزمالك" فى يناير.. وتمسك الاتحاد يمنع ضمهتعرف على رسالة رئيس بريزنتيشن لأندية الدورى بعد التعاقد مع الأهليس و ج.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيامجلس الجبلاية يحتفل بمنتخب الصالات.. صوربالصور - في يوم ميلادها.. 15 معلومة عن كيم كاردشيان: النشأة دينية.. والأمنية مُعلمةإحالة عدد من مشروعات القوانين للجان المختصة بالبرلمانالنواب يتجاهلون تعليمات «عبد العال».. ويلتفون حول رئيس الوزراء (صور)لاجئو أكواريوس ينتظرون إعادة توطينهم في ألمانياإعلامي إخواني يهاجم آمنة نصير بسبب رفضها للنقاببرلمانية تطالب بتشريع يجرم إعطاء الخريجين دروس خصوصية بالجامعاتبرلماني: الدروس الخصوصية بالجامعات لا تمثل ظاهرةاللجنة العامة بالبرلمان توافق على مد حالة الطوارئ 3 أشهررئيس جامعة بني سويف يحقق في واقعة طالبة التجارةلجنة الأراضي تحذر من التحايل على القانون.. وتؤكد: مواجهة حاسمة لمن يحاول التربح من وراء "التقنين"ننشر أسعار تقاوي محاصيل الموسم الشتوي كما أعلنتها وزارة الزراعةرئيس جامعة الإسكندرية يستقبل فريق وحدة المشروعات بوزارة التعليم العالى

"أوقاف أسوان" تخصص 84 ساحة لصلاة عيد الفطر.. أبرزهم "الصالحين"

   -  
صلاة عيد - ارشيفية

أسوان – عبد الله صلاح
خصصت مديرية الأوقاف بمحافظة أسوان، 84 ساحة لصلاة العيد، على مستوى مراكز المحافظة، أبرزهم "الصالحين"، وذلك لاستيعاب أعداد المصلين، فى إطار استعداد المحافظة لعيد الفطر المبارك.

وقال الشيخ محمود قناوى، وكيل وزارة الأوقاف بأسوان، إنه تم تعيين أمام أساسى وخطيب بالمكافأة لكل ساحة من ساحات العيد، فضلًا عن إتاحة صلاة العيد فى جميع المساجد الكبرى بدائرة المحافظة.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة