التضامن: 270 أتوبيس لنقل وتصعيد 12445 من حجاج الجمعيات للأماكن المقدسةرحلة حياة أو موت.. قطارات الشحن وسيلة للوصول إلى ألمانيابدء التجارب الأولية على لقاح فيروس زيكابالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكيةبعد اختفاء نصف قرن.. العثور على سيارة نادرة في مكان غريبعشان العيد على الأبواب.. طريقة عمل الكوارعالأهلي راحة ويبدأ الاستعداد لوادي دجلة غداعمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستانميركل وبوتين يجريان أول محادثات ثنائية في ألمانيا منذ ضم القرمبعد الجبنة الأثرية.. تعرف على أبرز الأطعمة فى مقابر الفراعنةصحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض"بيراميدز" تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الإيطاليرينيه زيلويجر تشارك في مسلسل بعنوان What/Ifمحمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعةأمن المنوفية يشن حملات مكبرة لضبط الأسواق والميادين قبل العيداليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنسبعثة الأهلي تغادر تونس بعد الفوز على الترجيفعاليات اليوم.. إعلان الفائزين بجائزة عفيفى مطر وحفل كارمن سليمان بالإسكندريةيحيى الفخرانى يبحث عن سيناريو لرمضان 2019الزمالك يستعيد النقاز أمام نجوم المستقبل

"أوقاف أسوان" تخصص 84 ساحة لصلاة عيد الفطر.. أبرزهم "الصالحين"

   -  
صلاة عيد - ارشيفية

أسوان – عبد الله صلاح
خصصت مديرية الأوقاف بمحافظة أسوان، 84 ساحة لصلاة العيد، على مستوى مراكز المحافظة، أبرزهم "الصالحين"، وذلك لاستيعاب أعداد المصلين، فى إطار استعداد المحافظة لعيد الفطر المبارك.

وقال الشيخ محمود قناوى، وكيل وزارة الأوقاف بأسوان، إنه تم تعيين أمام أساسى وخطيب بالمكافأة لكل ساحة من ساحات العيد، فضلًا عن إتاحة صلاة العيد فى جميع المساجد الكبرى بدائرة المحافظة.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة