التضامن: 270 أتوبيس لنقل وتصعيد 12445 من حجاج الجمعيات للأماكن المقدسةرحلة حياة أو موت.. قطارات الشحن وسيلة للوصول إلى ألمانيابدء التجارب الأولية على لقاح فيروس زيكابالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكيةبعد اختفاء نصف قرن.. العثور على سيارة نادرة في مكان غريبعشان العيد على الأبواب.. طريقة عمل الكوارعالأهلي راحة ويبدأ الاستعداد لوادي دجلة غداعمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستانميركل وبوتين يجريان أول محادثات ثنائية في ألمانيا منذ ضم القرمبعد الجبنة الأثرية.. تعرف على أبرز الأطعمة فى مقابر الفراعنةصحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض"بيراميدز" تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الإيطاليرينيه زيلويجر تشارك في مسلسل بعنوان What/Ifمحمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعةأمن المنوفية يشن حملات مكبرة لضبط الأسواق والميادين قبل العيداليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنسبعثة الأهلي تغادر تونس بعد الفوز على الترجيفعاليات اليوم.. إعلان الفائزين بجائزة عفيفى مطر وحفل كارمن سليمان بالإسكندريةيحيى الفخرانى يبحث عن سيناريو لرمضان 2019الزمالك يستعيد النقاز أمام نجوم المستقبل

ضبط 3 عاطلين بحوزتهم 35000 قرص مخدر بإيتاى البارود

   -  
أقراص مخدرة

البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، بإشراف اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، من ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 35 ألف قرص مخدر بالبحيرة.
 
ورد من معلومات لضباط المباحث الجنائية مفادها قيام: على ع م 41 سنة ، علاء شقيق الأول 42 سنة فلاح ومقيمان قرية كوبرى حنفى بدائرة المركز ، محمد ع ا م 43 سنة فلاح ومقيم قرية الشامية مركز ساحل سليم أسيوط بالإتجار في المواد المخدرة. 
 
بتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين بطريق إيتاى البارود- الدلنجات حال إستقلالهم سيارة ملاكى بحيرة فضى اللون قيادة المذكور وبحوزة الأول 9 أقراص لعقار الترامادول المخدر ، مبلغ 2100 جنيهاً ، هاتف محمول ، رخصة قيادة وبحوزة الثانى مبلغ 1600 جنيهاً ، هاتف محمول وبحوزة الثالث مبلغ 1300 جنيهاً ، هاتف محمول.
 
وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على:  2 جوال أبيض بلاستيك بداخلهما 600 علبة لعقار الأموتريل المخدر بإجمالى 18000 قرص ، كما عُثر على جوال أبيض بلاستيك بداخله 80 علبه لعقار الباركينور المخدر بإجمالى  8000 قرص ،و 300 علبة لعقار الأبتريل المخدر بإجمالى 9000 قرص، بإجمالى مضبوطات 35000 قرص مخدر.   
 
تم التحفظ على المضبوطات والسيارة بمواجهته المتهمين، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدره المضبوطة بقصد الاتجار والمبالغ الماليه من متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائهم والسيارة للترويج ، وتحرر المحضر اللازم ، وجارى العرض على النيابة العامة.
 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة