صور وفيديو.. فنانو مصر يتلاحمون مع الجماهير لمؤازرة المنتخب قبل مواجهة روسياحازم إمام: لاعبو المنتخب "معزولين" ومن الصعب تسلل ضيوف لهمعنتر ينضم لقائمة الغائبين عن الزمالك.. وتأهيل باسم مرسىوزير الرياضة يزور الأهلى قبل زيارة الزمالك بـ"ساعة"المنتخب الوطني يختتم تدريباته استعدادا لروسيا |صوروزيرة السياحة تغادر إلى روسيا لمساندة المنتخب الوطني والترويج لمصر في أهم حدث رياضي عالمي|صوركين يحرز الهدف الأول لإنجلترا في مرمى تونسرئيس الوزراء الأردني: من حق الشعب معرفة أوجه صرف المال العامالتحالف العربي: استمرار إدخال المساعدات عبر الحديدة رغم العمليات القتاليةملك الأردن خلال لقائه نتنياهو: القدس مفتاح تحقيق السلام في المنطقةمصرع 7 أشخاص وإصابة 19 آخرين فى حوادث متفرقة بسوهاجفيديو.. برنامج "المؤامرة" يكشف تآمر قطر على السعودية من خلال 345 مادة موثقة"الأعلى للإعلام": لن نسمح بأى تجاوزات تخالف قيم المجتمع ومواثيق الشرفمحافظ السويس يتفقد مواقف سيارات الأجرة لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة | صورمحافظ السويس يتفقد رفع الإشغالات بممشى بورتوفيق والكورنيش | صورمستشار بالديوان الملكي السعودي: بدء خطوات حفر قناة سلوى على حدود قطربالفيديو| "حيوان" يتنبأ بفوز روسيا على مصر في كأس العالمالمصري ينفي بيع الثلاثي جمعة وشكري وعيسىتأجيل موعد تشغيل محطات الوقود بالعريشرفع الإشغالات بممشى بورتوفيق وكورنيش السويس

"معلومات الوزراء" ينشر إنفوجراف عن العلاوة الخاصة والاستثنائية للعاملين بالدولة

   -  
مركز معلومات مجلس الوزراء

كتبت هند مختار

نشر مركز معلومات مجلس الوزراء إنفوجراف عن العلاوة الخاصة والاستثنائية للعاملين بالدولة، والتى سيبدأ تطبيقها فى يوليو 2018.

وكانت الحكومة قد أعلنت أن الخزانة العامة ستتحمل ما يزيد على 60 مليار جنيه، تكلفة منح العلاوتين الخاصة والاستثنائية للعاملين بالدولة، المخاطبين وغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، بالإضافة إلى الزيادة بالمعاشات بنسبة 15%.

وتكلفة الزيادة فى المعاشات تدور حول 27 مليار جنيه يستفيد منها 9 ملايين مواطن، فيما يستفيد من العلاوتين الخاصة والاستثنائية نحو 6 ملايين موظف تقريبًا.

انفو جراف


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة