مميش لـ"اليوم السابع": افتتاح مشروع ميناء شرق بورسعيد نهاية نوفمبرشاهد في دقيقة.. حكاية «بابلواسكوبار».. ملك الكوكايينشركة مياه الجيزة تعقد سلسلة ندوات للتوعية بأهمية الترشيدفي ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرليلى غفران لـ صدى البلد: أقوم بتأليف كتاب عن مرضي ورحلة علاجي.. فيديوكارمن سليمان وسوما تحييان حفلا في الإسكندرية.. 19 نوفمبرالليلة.. عرض النحت فى الزمن عن رائد فن العرائس بالإسكندريةالترجى والنجم يطلبان سيسيه "الزمالك" فى يناير.. وتمسك الاتحاد يمنع ضمهتعرف على رسالة رئيس بريزنتيشن لأندية الدورى بعد التعاقد مع الأهليس و ج.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيامجلس الجبلاية يحتفل بمنتخب الصالات.. صوربالصور - في يوم ميلادها.. 15 معلومة عن كيم كاردشيان: النشأة دينية.. والأمنية مُعلمةإحالة عدد من مشروعات القوانين للجان المختصة بالبرلمانالنواب يتجاهلون تعليمات «عبد العال».. ويلتفون حول رئيس الوزراء (صور)لاجئو أكواريوس ينتظرون إعادة توطينهم في ألمانياإعلامي إخواني يهاجم آمنة نصير بسبب رفضها للنقاببرلمانية تطالب بتشريع يجرم إعطاء الخريجين دروس خصوصية بالجامعاتبرلماني: الدروس الخصوصية بالجامعات لا تمثل ظاهرةاللجنة العامة بالبرلمان توافق على مد حالة الطوارئ 3 أشهررئيس جامعة بني سويف يحقق في واقعة طالبة التجارة

تعرف على إصدارات هيئة الكتاب الفائزة بجوائز الدولة 2017

-  
غلاف الكتاب

كتبت بسنت جميل

فازت ثلاثة من إصدارات الهيئة المصرية العامة للكتاب، بجوائز الدولة التى  اعتمدتها الدكتور إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، مساء الثلاثاء الماضى بالمجلس الأعلى للثقافة.

حصل صلاح محمود سالم على جائزة الدولة للتفوق في العلوم الاجتماعية عن كتابه " ملفات فكرية في الدين والحداثة العلمانية " وهو أحد إصدارات سلسلة المكتبة السياسية لعام ٢٠١٧.

وقد فاز بجائزة الدولة التشجيعية فى الآداب حسين عبد الرحيم عن مجموعته القصصية " شخص ثالث ".

وفاز بجائزة الدولة التشجيعية فى الدراسات الاجتماعية الدكتور  خالد أبو الليل عن كتابه " التاريخ الشعبى لمصر فى فترة الحكم الناصرى.

يذكر أن مطبوعات الهيئة قد فازت عام ٢٠١٧ بعدة جوائز أهمها أربعة من جوائز ساويرس فى مجالات القصة القصيرة ومجال شباب الأدباء ومجال النقد الأدبي ، بالإضافة إلى جائزة الدولة التشجيعية للكاتب  جرجس شكري عن كتابه " الخروج بملابس المسرح " ، كما فازت سميحة خريس بروايتها "فستق عبيد " بجائزة كتارا ٢٠١٧.

 


IMG-20180613-WA0033
IMG-20180613-WA0034
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة