التضامن: 270 أتوبيس لنقل وتصعيد 12445 من حجاج الجمعيات للأماكن المقدسةرحلة حياة أو موت.. قطارات الشحن وسيلة للوصول إلى ألمانيابدء التجارب الأولية على لقاح فيروس زيكابالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكيةبعد اختفاء نصف قرن.. العثور على سيارة نادرة في مكان غريبعشان العيد على الأبواب.. طريقة عمل الكوارعالأهلي راحة ويبدأ الاستعداد لوادي دجلة غداعمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستانميركل وبوتين يجريان أول محادثات ثنائية في ألمانيا منذ ضم القرمبعد الجبنة الأثرية.. تعرف على أبرز الأطعمة فى مقابر الفراعنةصحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض"بيراميدز" تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الإيطاليرينيه زيلويجر تشارك في مسلسل بعنوان What/Ifمحمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعةأمن المنوفية يشن حملات مكبرة لضبط الأسواق والميادين قبل العيداليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنسبعثة الأهلي تغادر تونس بعد الفوز على الترجيفعاليات اليوم.. إعلان الفائزين بجائزة عفيفى مطر وحفل كارمن سليمان بالإسكندريةيحيى الفخرانى يبحث عن سيناريو لرمضان 2019الزمالك يستعيد النقاز أمام نجوم المستقبل

تعرف على إصدارات هيئة الكتاب الفائزة بجوائز الدولة 2017

-  
غلاف الكتاب

كتبت بسنت جميل

فازت ثلاثة من إصدارات الهيئة المصرية العامة للكتاب، بجوائز الدولة التى  اعتمدتها الدكتور إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، مساء الثلاثاء الماضى بالمجلس الأعلى للثقافة.

حصل صلاح محمود سالم على جائزة الدولة للتفوق في العلوم الاجتماعية عن كتابه " ملفات فكرية في الدين والحداثة العلمانية " وهو أحد إصدارات سلسلة المكتبة السياسية لعام ٢٠١٧.

وقد فاز بجائزة الدولة التشجيعية فى الآداب حسين عبد الرحيم عن مجموعته القصصية " شخص ثالث ".

وفاز بجائزة الدولة التشجيعية فى الدراسات الاجتماعية الدكتور  خالد أبو الليل عن كتابه " التاريخ الشعبى لمصر فى فترة الحكم الناصرى.

يذكر أن مطبوعات الهيئة قد فازت عام ٢٠١٧ بعدة جوائز أهمها أربعة من جوائز ساويرس فى مجالات القصة القصيرة ومجال شباب الأدباء ومجال النقد الأدبي ، بالإضافة إلى جائزة الدولة التشجيعية للكاتب  جرجس شكري عن كتابه " الخروج بملابس المسرح " ، كما فازت سميحة خريس بروايتها "فستق عبيد " بجائزة كتارا ٢٠١٧.

 


IMG-20180613-WA0033
IMG-20180613-WA0034
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة