باريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة نيمارإغلاق ميناء نويبع بجنوب سيناء لسوء الأحوال الجويةشاب مصري تدعوه إدارة "دافوس" كأحد النابغين في ريادة الأعمال.. ورئيس الوزراء يستقبلهإنشاء أول كلية لعلوم النانو تكنولوجي بجامعة القاهرة"الأعلى للإعلام" يحيل رئيس تحرير "المشهد" للتحقيق بنقابة الصحفيينعزالدين نجيب: افتتاح معرض تشكيلي بـ"الدولي للكتاب" خطوة لإنصاف الفن بمصربالصور.. طوابير المواطنين أمام معرض الكتاب في ثاني أيامهبالصور.. تشديدات أمنية بمعرض الكتاب في يوبيله الذهبيفعاليات قاعة ثروت عكاشة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. غدًاالثقافة السينمائية تشارك بمعرض الكتابليل المحروسة.. رواية تحكي التاريخ السري لقاهرة الاحتلالمصطفى قنديل: قمت بتصميم موقع المعرض لتأريخ فعالياته وأتمنى أن يستمرالاثنين.. إعلان تفاصيل المهرجان الأول لمنظمة دول التعاون الإسلاميبخصم 30%.. المجلس الأعلى للثقافة يشارك بـ550 كتابًا بمعرض الكتابأبى كما لم يعرفه أحد.. ندوة بمعرض الكتابانقطاع المياه عن عدة مناطق في الإسكندرية (تعرف على السبب)شيرين رضا: العمل في فيلم "الضيف" كان صعبا للغاية.. ولن أشارك في دراما رمضان المقبلرانيا يوسف تجيب عن أسئلة جمهورها: هذا فريقي المفضل.. ولا أحب الضعفهيفاء وهبي تتألق في أسبوع الموضة العالمي"أسوشيتدبرس" تبرز تصريحات السيسى وتؤكد: إصلاحاته حسنت المؤشرات الاقتصادية

تعرف على إصدارات هيئة الكتاب الفائزة بجوائز الدولة 2017

-  
غلاف الكتاب

كتبت بسنت جميل

فازت ثلاثة من إصدارات الهيئة المصرية العامة للكتاب، بجوائز الدولة التى  اعتمدتها الدكتور إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، مساء الثلاثاء الماضى بالمجلس الأعلى للثقافة.

حصل صلاح محمود سالم على جائزة الدولة للتفوق في العلوم الاجتماعية عن كتابه " ملفات فكرية في الدين والحداثة العلمانية " وهو أحد إصدارات سلسلة المكتبة السياسية لعام ٢٠١٧.

وقد فاز بجائزة الدولة التشجيعية فى الآداب حسين عبد الرحيم عن مجموعته القصصية " شخص ثالث ".

وفاز بجائزة الدولة التشجيعية فى الدراسات الاجتماعية الدكتور  خالد أبو الليل عن كتابه " التاريخ الشعبى لمصر فى فترة الحكم الناصرى.

يذكر أن مطبوعات الهيئة قد فازت عام ٢٠١٧ بعدة جوائز أهمها أربعة من جوائز ساويرس فى مجالات القصة القصيرة ومجال شباب الأدباء ومجال النقد الأدبي ، بالإضافة إلى جائزة الدولة التشجيعية للكاتب  جرجس شكري عن كتابه " الخروج بملابس المسرح " ، كما فازت سميحة خريس بروايتها "فستق عبيد " بجائزة كتارا ٢٠١٧.

 


IMG-20180613-WA0033
IMG-20180613-WA0034
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة