رحلة حياة أو موت.. قطارات الشحن وسيلة للوصول إلى ألمانيابدء التجارب الأولية على لقاح فيروس زيكابالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكيةبعد اختفاء نصف قرن.. العثور على سيارة نادرة في مكان غريبعشان العيد على الأبواب.. طريقة عمل الكوارعالأهلي راحة ويبدأ الاستعداد لوادي دجلة غداعمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستانميركل وبوتين يجريان أول محادثات ثنائية في ألمانيا منذ ضم القرمبعد الجبنة الأثرية.. تعرف على أبرز الأطعمة فى مقابر الفراعنةصحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض"بيراميدز" تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الإيطاليرينيه زيلويجر تشارك في مسلسل بعنوان What/Ifمحمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعةأمن المنوفية يشن حملات مكبرة لضبط الأسواق والميادين قبل العيداليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنسبعثة الأهلي تغادر تونس بعد الفوز على الترجيفعاليات اليوم.. إعلان الفائزين بجائزة عفيفى مطر وحفل كارمن سليمان بالإسكندريةيحيى الفخرانى يبحث عن سيناريو لرمضان 2019الزمالك يستعيد النقاز أمام نجوم المستقبلعاجل| عمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لوزراء باكستان

15 لاعبا حجزوا أماكن بقائمة الزمالك للموسم الجديد.. تعرف عليهم

   -  
لاعبو الزمالك

كتب أحمد توفيق

حجز 15 لاعباً فى قائمة الزمالك الحالية أماكنهم بقائمة الموسم الكروى الجديد للاستقرار على استمرار هذه الأسماء وعدم السماح برحيل أى لاعب لناد آخر خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وتأكد استمرار 15 لاعباً فى صفوف الزمالك بنسبة كبيرة، وهم أحمد الشناوى وعمر صلاح ومحمود علاء ومحمود حمدى ومحمد عبد الغنى وأحمد فتوح وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وأيمن حفنى وعماد فتحى وأحمد مدبولى وعبد الله جمعة ويوسف أوباما ومحمد عنتر وكاسونجو.

رحل بشكل رسمى خلال الأيام الماضية 4 لاعبين عن صفوف فريق الزمالك حيث انتقل الثنائى محمد مجدى و محمد الشامى لصفوف النادى الإسماعيلى بينما انضم أحمد داوودا لنادى الاتحاد السكندرى على سبيل الإعارة، وكذلك نانا بوكو الذى أعلن النادى رحيله رسميا منذ فترة ويترقب وصوله للقاهرة بعد عيد الفطر لإنهاء الارتباط بين الطرفين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة