في ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرليلى غفران لـ صدى البلد: أقوم بتأليف كتاب عن مرضي ورحلة علاجي.. فيديوكارمن سليمان وسوما تحييان حفلا في الإسكندرية.. 19 نوفمبرالليلة.. عرض النحت فى الزمن عن رائد فن العرائس بالإسكندريةالترجى والنجم يطلبان سيسيه "الزمالك" فى يناير.. وتمسك الاتحاد يمنع ضمهتعرف على رسالة رئيس بريزنتيشن لأندية الدورى بعد التعاقد مع الأهليس و ج.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيامجلس الجبلاية يحتفل بمنتخب الصالات.. صوربالصور - في يوم ميلادها.. 15 معلومة عن كيم كاردشيان: النشأة دينية.. والأمنية مُعلمةإحالة عدد من مشروعات القوانين للجان المختصة بالبرلمانالنواب يتجاهلون تعليمات «عبد العال».. ويلتفون حول رئيس الوزراء (صور)لاجئو أكواريوس ينتظرون إعادة توطينهم في ألمانياإعلامي إخواني يهاجم آمنة نصير بسبب رفضها للنقاببرلمانية تطالب بتشريع يجرم إعطاء الخريجين دروس خصوصية بالجامعاتبرلماني: الدروس الخصوصية بالجامعات لا تمثل ظاهرةاللجنة العامة بالبرلمان توافق على مد حالة الطوارئ 3 أشهررئيس جامعة بني سويف يحقق في واقعة طالبة التجارةلجنة الأراضي تحذر من التحايل على القانون.. وتؤكد: مواجهة حاسمة لمن يحاول التربح من وراء "التقنين"ننشر أسعار تقاوي محاصيل الموسم الشتوي كما أعلنتها وزارة الزراعةرئيس جامعة الإسكندرية يستقبل فريق وحدة المشروعات بوزارة التعليم العالى

15 لاعبا حجزوا أماكن بقائمة الزمالك للموسم الجديد.. تعرف عليهم

   -  
لاعبو الزمالك

كتب أحمد توفيق

حجز 15 لاعباً فى قائمة الزمالك الحالية أماكنهم بقائمة الموسم الكروى الجديد للاستقرار على استمرار هذه الأسماء وعدم السماح برحيل أى لاعب لناد آخر خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وتأكد استمرار 15 لاعباً فى صفوف الزمالك بنسبة كبيرة، وهم أحمد الشناوى وعمر صلاح ومحمود علاء ومحمود حمدى ومحمد عبد الغنى وأحمد فتوح وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وأيمن حفنى وعماد فتحى وأحمد مدبولى وعبد الله جمعة ويوسف أوباما ومحمد عنتر وكاسونجو.

رحل بشكل رسمى خلال الأيام الماضية 4 لاعبين عن صفوف فريق الزمالك حيث انتقل الثنائى محمد مجدى و محمد الشامى لصفوف النادى الإسماعيلى بينما انضم أحمد داوودا لنادى الاتحاد السكندرى على سبيل الإعارة، وكذلك نانا بوكو الذى أعلن النادى رحيله رسميا منذ فترة ويترقب وصوله للقاهرة بعد عيد الفطر لإنهاء الارتباط بين الطرفين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة