لجنة الأراضي تحذر من التحايل على القانون.. وتؤكد: مواجهة حاسمة لمن يحاول التربح من وراء "التقنين"ننشر أسعار تقاوي محاصيل الموسم الشتوي كما أعلنتها وزارة الزراعةرئيس جامعة الإسكندرية يستقبل فريق وحدة المشروعات بوزارة التعليم العالىبروتوكول تعاون بين الشرقية و شركة الدلتا للنقل لتوفير وسيلة مواصلات للطلاب بأسعار مخفضةصور.. مدير أمن الغربية يتفقد نقاط التفتيش كمين دفره الحدودىصور وفيديو.. محافظ الإسماعيلية يناقش مع لجنة مجلس الوزراء آليات تطوير مراكز المعلوماتضبط فتاة تمارس الأعمال المنافية للآداب بعقود زواج مزورة بالغردقةمهند مجدي: حققنا مكاسب فنية عديدة من بطولة الحريريتصريحات نارية لـ البنزرتي عقب إقالته من قيادة المنتخب التونسيجوهر نبيل: الأهلي قادر على تخطي الصعاب في بطولة إفريقيا لليد«الأرصاد»: أمطار على السواحل الشمالية الغربية وحلايب وشلاتين غدًاغدًا.. شيخ الأزهر يفتتح الندوة الدولية عن «الإسلام والغرب»"الصحة" توجه بسرعة إنهاء "أبو تيج النموذجي" بتكلفة 428 مليون جنيهإصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين بالوادي الجديداللجنة العامة لمجلس النواب توافق على إعلان حالة الطوارئ لمدة 3 أشهرشكرى يبحث مع نائب وزير خارجية اليونان زيادة حجم الاستثمارات بين البلدينالآثار: يجب تدريس ظاهرة تعامد الشمس على وجه رمسيس فى مدارسنا.. فيديوالحجر البيطري بمطار القاهرة يعدم 6 ملايين جرعة لقاحاتبرلين: خطة ترامب بشأن الانسحاب من اتفاقية نزع تسلح مع روسيا خطيرةلجنة ذوي الاحتياجات الخاصة بحزب الوفد تلتقي وزير القوى العاملة

«الري»: تنفيذ مشروعات للتطوير بـ156.5 مليون جنيه

   -  
- صورة أرشيفية

قال الدكتور ابراهيم محمود رئيس قطاع تطوير الري بوزارة الموارد المائية والري، بأن القطاع قام خلال العام المالي الحالي بتنفيذ أعمال بقيمة 41 مليون جنيه ممولة محليا من بنك الاستثمار، وذلك لخدمة زمامات 17،312 ألف فدان مساقي بمحافظات مصر المختلفة.

وأضاف أن القطاع قام بتنفيذ أعمال تتعلق بتطوير الري وشبكات الري الحديث في نطاق محافظة الفيوم بقيمة 12،8 مليون جنيه ممولة ذاتيا من صندوق صيانة المساقي، وذلك لخدمه زمامات 1760 فدان مساقي، منها 208 فدان باستخدام شبكه الري الحديث.

وأكد رئيس القطاع بأنه تم تنفيذ حزمة من الأعمال ضمن مشروع تطوير الري على ترعة البوهية (مرحلة ثانية) بقيمه 12 مليون جنيه حيث تخدم تلك الاعمال المنفذة زمام 18 ألف فدان فدان شبكة رئيسية و13،787 ألف فدان مساقى بمحافظة الدقهلية.

وأضاف «محمود»، إنه تم تنفيذ العديد من الأعمال ضمن مشروع الادارة المتكاملة وتحسين الري بمحافظات البحيرة والغربية بمبلغ 90،6 مليون جنيه، وبذلك يصبح إجمالي الأعمال التي قام قطاع تطوير الري بتنفيذها خلال العام المالي الحالي 156,5 مليون جنيه على مستوى الجمهورية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة