التضامن: 270 أتوبيس لنقل وتصعيد 12445 من حجاج الجمعيات للأماكن المقدسةرحلة حياة أو موت.. قطارات الشحن وسيلة للوصول إلى ألمانيابدء التجارب الأولية على لقاح فيروس زيكابالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكيةبعد اختفاء نصف قرن.. العثور على سيارة نادرة في مكان غريبعشان العيد على الأبواب.. طريقة عمل الكوارعالأهلي راحة ويبدأ الاستعداد لوادي دجلة غداعمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستانميركل وبوتين يجريان أول محادثات ثنائية في ألمانيا منذ ضم القرمبعد الجبنة الأثرية.. تعرف على أبرز الأطعمة فى مقابر الفراعنةصحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض"بيراميدز" تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الإيطاليرينيه زيلويجر تشارك في مسلسل بعنوان What/Ifمحمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعةأمن المنوفية يشن حملات مكبرة لضبط الأسواق والميادين قبل العيداليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنسبعثة الأهلي تغادر تونس بعد الفوز على الترجيفعاليات اليوم.. إعلان الفائزين بجائزة عفيفى مطر وحفل كارمن سليمان بالإسكندريةيحيى الفخرانى يبحث عن سيناريو لرمضان 2019الزمالك يستعيد النقاز أمام نجوم المستقبل

«الري»: تنفيذ مشروعات للتطوير بـ156.5 مليون جنيه

   -  
- صورة أرشيفية

قال الدكتور ابراهيم محمود رئيس قطاع تطوير الري بوزارة الموارد المائية والري، بأن القطاع قام خلال العام المالي الحالي بتنفيذ أعمال بقيمة 41 مليون جنيه ممولة محليا من بنك الاستثمار، وذلك لخدمة زمامات 17،312 ألف فدان مساقي بمحافظات مصر المختلفة.

وأضاف أن القطاع قام بتنفيذ أعمال تتعلق بتطوير الري وشبكات الري الحديث في نطاق محافظة الفيوم بقيمة 12،8 مليون جنيه ممولة ذاتيا من صندوق صيانة المساقي، وذلك لخدمه زمامات 1760 فدان مساقي، منها 208 فدان باستخدام شبكه الري الحديث.

وأكد رئيس القطاع بأنه تم تنفيذ حزمة من الأعمال ضمن مشروع تطوير الري على ترعة البوهية (مرحلة ثانية) بقيمه 12 مليون جنيه حيث تخدم تلك الاعمال المنفذة زمام 18 ألف فدان فدان شبكة رئيسية و13،787 ألف فدان مساقى بمحافظة الدقهلية.

وأضاف «محمود»، إنه تم تنفيذ العديد من الأعمال ضمن مشروع الادارة المتكاملة وتحسين الري بمحافظات البحيرة والغربية بمبلغ 90،6 مليون جنيه، وبذلك يصبح إجمالي الأعمال التي قام قطاع تطوير الري بتنفيذها خلال العام المالي الحالي 156,5 مليون جنيه على مستوى الجمهورية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة