محافظ الدقهلية يكرم أسر الشهداء فى احتفال نادى بنى عبيدحبس عاطل لحيازته 50 تذكرة هيروين وفرد خرطوش بحلوانسامح شكري يستقبل نائب وزير خارجية اليونانيللحامل.. طرق للحد من ولادة طفل مصاب بعيوب خلقيةمساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان: لجان لمتابعة حقوق النزلاء في أوجه الرعايةمدير السجون: نتطلع للتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان لعلاج النزلاءأعمال محمود مرسى تثير أزمة بين العارضين والورثة.. اعرف التفاصيلغادة والى فى افتتاح معرض أهل كايرو: يجسد المهن المصرية الأصليةمميش لـ"اليوم السابع": افتتاح مشروع ميناء شرق بورسعيد نهاية نوفمبرشاهد في دقيقة.. حكاية «بابلواسكوبار».. ملك الكوكايينشركة مياه الجيزة تعقد سلسلة ندوات للتوعية بأهمية الترشيدفي ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرليلى غفران لـ صدى البلد: أقوم بتأليف كتاب عن مرضي ورحلة علاجي.. فيديوكارمن سليمان وسوما تحييان حفلا في الإسكندرية.. 19 نوفمبرالليلة.. عرض النحت فى الزمن عن رائد فن العرائس بالإسكندريةالترجى والنجم يطلبان سيسيه "الزمالك" فى يناير.. وتمسك الاتحاد يمنع ضمهتعرف على رسالة رئيس بريزنتيشن لأندية الدورى بعد التعاقد مع الأهليس و ج.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيامجلس الجبلاية يحتفل بمنتخب الصالات.. صوربالصور - في يوم ميلادها.. 15 معلومة عن كيم كاردشيان: النشأة دينية.. والأمنية مُعلمة

تجديد حبس بائع متجول قتل زميله لظنه إقامة علاقة غير شرعية مع زوجته

-  
حبس

قرر قاضي معارضات مدينة نصر، تجديد حبس بائع متجول ١٥ يوما على ذمة التحقيقات، في اتهامه بقتل بائع آخر لظنه قيام الأول بعلاقة غير شرعية بزوجته بمدينة نصر.


استقبلت مستشفى دار الشفاء، جثة بائع يدعى "ع. م. ع" مصاب بجرح قطعى بالرقبة، وآخر بالبطن، وجرح غائر بالظهر من الجهة اليسرى، وتوفي فور وصوله إلى المستشفى متأثرا بإصابته.

وتبين من التحريات حدوث مشادة كلامية بين المتهم "ك. م" والمجني عليه أثناء قيام المجني عليه بالذهاب إلى شقة المتهم والبحث عن زوجته واتهامه بعلمه بقيامهم بعلاقة غير شرعية، مما دفع المتهم لتسديد ٣ طعنات للمجني عليه بسلاح أبيض محدثا إصابته التي أودت بحياته.

وخلال تحقيقات النيابة اعترف المتهم بارتكابه الواقعة، وأمرت نيابة مدينة نصر بحبسه على ذمة التحقيقات.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة