التضامن: 270 أتوبيس لنقل وتصعيد 12445 من حجاج الجمعيات للأماكن المقدسةرحلة حياة أو موت.. قطارات الشحن وسيلة للوصول إلى ألمانيابدء التجارب الأولية على لقاح فيروس زيكابالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكيةبعد اختفاء نصف قرن.. العثور على سيارة نادرة في مكان غريبعشان العيد على الأبواب.. طريقة عمل الكوارعالأهلي راحة ويبدأ الاستعداد لوادي دجلة غداعمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستانميركل وبوتين يجريان أول محادثات ثنائية في ألمانيا منذ ضم القرمبعد الجبنة الأثرية.. تعرف على أبرز الأطعمة فى مقابر الفراعنةصحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض"بيراميدز" تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الإيطاليرينيه زيلويجر تشارك في مسلسل بعنوان What/Ifمحمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعةأمن المنوفية يشن حملات مكبرة لضبط الأسواق والميادين قبل العيداليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنسبعثة الأهلي تغادر تونس بعد الفوز على الترجيفعاليات اليوم.. إعلان الفائزين بجائزة عفيفى مطر وحفل كارمن سليمان بالإسكندريةيحيى الفخرانى يبحث عن سيناريو لرمضان 2019الزمالك يستعيد النقاز أمام نجوم المستقبل

تجديد حبس بائع متجول قتل زميله لظنه إقامة علاقة غير شرعية مع زوجته

-  
حبس

قرر قاضي معارضات مدينة نصر، تجديد حبس بائع متجول ١٥ يوما على ذمة التحقيقات، في اتهامه بقتل بائع آخر لظنه قيام الأول بعلاقة غير شرعية بزوجته بمدينة نصر.


استقبلت مستشفى دار الشفاء، جثة بائع يدعى "ع. م. ع" مصاب بجرح قطعى بالرقبة، وآخر بالبطن، وجرح غائر بالظهر من الجهة اليسرى، وتوفي فور وصوله إلى المستشفى متأثرا بإصابته.

وتبين من التحريات حدوث مشادة كلامية بين المتهم "ك. م" والمجني عليه أثناء قيام المجني عليه بالذهاب إلى شقة المتهم والبحث عن زوجته واتهامه بعلمه بقيامهم بعلاقة غير شرعية، مما دفع المتهم لتسديد ٣ طعنات للمجني عليه بسلاح أبيض محدثا إصابته التي أودت بحياته.

وخلال تحقيقات النيابة اعترف المتهم بارتكابه الواقعة، وأمرت نيابة مدينة نصر بحبسه على ذمة التحقيقات.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة