مواعيد مباريات اليوم السبت 20 أكتوبر والقنوات الناقلة لهاقرأت لك.. الذهب فى مصر.. هل ذهبت الثروة مع المصريين القدماء؟«الأعلى للإعلام» يبدأ تلقى طلبات ترخيص المواقع الإلكترونية غداً"الزراعة" تشن حملات مكثفة على أسواق اللحوم.. ومراجعة مخالفات لائحة المجازرسيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزةشاهد.. ندى بسيوني تتغزل في جمال سانت كاترينبحبك باستمرار .. رقم 3 على اليوتيوبمحمد رمضان وبوسي يشعلان ختام زفاف شيماء سيف.. صورعاوز تعيش سعيد.. 6 حاجات تعملها منها إنك تسافر ومتفكرش فى كلام الناسأهلي 2005 يواجه مركز شباب زينهم في مهرجان البراعم اليومشباب الأهلي يواجه الداخلية في بطولة الجمهوريةالعاملون بمحاجر الشرقية: لم نتقاض رواتبنا منذ عام.. والمحافظ يقرر تشكيل لجنةجولة السيسي بالقواعد الجوية و"مستقبل مصر" تتصدر اهتمامات الصحف«فنتازيا كمان وكمان» مسرحية تحمل رسالة «أنت التغيير»200 فيلم تشارك فى دورة «التواصل»تكريم أسرة مسلسل «بالحجم العائلى»ختام التدريب المصرى السعودى المشترك «تبوك- 4»نجاة 32 مريضاً بعد توقف معالجة المياه أثناء «الغسيل الكلوى»عودة الفريق محمد فريد من مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة فى مكافحة الإرهابالاتحاد السكندرى "قاهر الاهلى" يستدرج بتروجت على ستاد الاسكندرية

واشنطن تحذر مشجعي كأس العالم من أن موسكو قد تتجسس عليهم

   -  

(أ ف ب):
حذر مسؤول كبير في الادارة الأمريكية، أمس الأربعاء، مشجعي كرة القدم الراغبين بالسفر إلى روسيا لمتابعة المونديال من أن هواتفهم الذكية وكومبيوتراتهم المحمولة قد تتعرض للتجسس من قبل قراصنة الكترونيين يعملون في خدمة الكرملين.

وأكد مدير المركز الوطني للامن ومكافحة التجسس وليام ايفانينا أنه حتى اولئك الذين يظنون انهم غير مهمين على الاطلاق يمكن أن يتم التجسس عليهم اثناء وجودهم في روسيا.
وقال "كل الذين يسافرون الى روسيا لحضور كأس العالم يجب عليهم أن لا يقللوا البتة من شأن المخاطر الالكترونية التي ينطوي عليها هذا الامر".

وأضاف "اذا كنتم تعتزمون أن تأخذوا معكم هاتفا محمولا او كومبيوترا محمولا أو مساعدا رقميا شخصيا او اي جهاز الكتروني آخر فإياكم وأن تخطئوا الظن: كل البيانات الموجودة على هذه الاجهزة (ولا سيما بيانات التعريف الخاصة بكم) يمكن ان تطّلع عليها الحكومة الروسية او مجرمون الكترونيون".

وشدد المسؤول الأمريكي على أن الحل الامثل والابسط هو أن لا يصطحب معه المرء في رحلته الى روسيا اي جهاز الكتروني اساسي أو أن يتخذ اجراءات احترازية مثل نزع البطارية من الجهاز حين لا يكون في وضعية الاستخدام.

واكد ايفانينا أن المسؤولين الحكوميين ومسؤولي الشركات هم الاهداف الاساسية لعمليات التجسس، مضيفا "لكن لا تنطلقوا من مبدأ انه لا قيمة لكم كي يتم استهدافكم".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة