"قومي المرأة " بكفر الشيخ يوزع 800 كيلوجرام لحوم على السيدات المعيلاتضبط 5 أطنان صدور دجاج ولحوم غير صالحة خلال حملة بسفاجاإزالة 3 حالات تعد على أرض زراعية بمركز بني مزار في المنياالإعدام شنقا لـ3 أشخاص بتهمة قتل شاب وإصابة آخر في سطو بالشرقيةعاجل| "الدفاع الجوي السعودي" يعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على جازانبالصور.. رئيس هيئة النقل النهري في جولة تفقدية بالمراسي النيليةجامعة أسيوط ترسل قوافل بيطرية لـ 4 مراكز في الوادي الجديدمحافظ أسوان يحذَّر من بيع التذاكر في السوق السوداء خلال العيدبهاء أبو شقة: مصر استطاعت أن تقضي على الإرهاب بنسبة تفوق الـ95%توزيع 5 عجول أضاحي على فقراء بلاط بالوادي الجديدتسليم 45 منزلا لمتضررى زحف الرمال بقرية جناح بالخارجةمصادرة 8 أطنان دجاج فاسدة بالبحيرة.. صورمفأجآت كأس ألمانيا.. فرانكفورت حامل اللقب يودع البطولة أمام فريق درجة رابعةشاهد.. موراتا يضاعف تقدم تشيلسي على آرسنال بهدف ثانيشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى اتحاد جدةمورينيو: ليفربول يحاول شراء لقب الدوري الإنجليزي بالمالشاهد.. آرسنال يقلص الفارق أمام تشيلسيشاهد.. آرسنال يتعادل مع تشيلسي عن طريق إيوبيغلق منفذ طابا البرى بمناسبة عيد الأضحى ..الاثنينشاهد.. منة حسين فهمي في حفل زفافها بالساحل الشمالي

واشنطن تحذر مشجعي كأس العالم من أن موسكو قد تتجسس عليهم

   -  

(أ ف ب):
حذر مسؤول كبير في الادارة الأمريكية، أمس الأربعاء، مشجعي كرة القدم الراغبين بالسفر إلى روسيا لمتابعة المونديال من أن هواتفهم الذكية وكومبيوتراتهم المحمولة قد تتعرض للتجسس من قبل قراصنة الكترونيين يعملون في خدمة الكرملين.

وأكد مدير المركز الوطني للامن ومكافحة التجسس وليام ايفانينا أنه حتى اولئك الذين يظنون انهم غير مهمين على الاطلاق يمكن أن يتم التجسس عليهم اثناء وجودهم في روسيا.
وقال "كل الذين يسافرون الى روسيا لحضور كأس العالم يجب عليهم أن لا يقللوا البتة من شأن المخاطر الالكترونية التي ينطوي عليها هذا الامر".

وأضاف "اذا كنتم تعتزمون أن تأخذوا معكم هاتفا محمولا او كومبيوترا محمولا أو مساعدا رقميا شخصيا او اي جهاز الكتروني آخر فإياكم وأن تخطئوا الظن: كل البيانات الموجودة على هذه الاجهزة (ولا سيما بيانات التعريف الخاصة بكم) يمكن ان تطّلع عليها الحكومة الروسية او مجرمون الكترونيون".

وشدد المسؤول الأمريكي على أن الحل الامثل والابسط هو أن لا يصطحب معه المرء في رحلته الى روسيا اي جهاز الكتروني اساسي أو أن يتخذ اجراءات احترازية مثل نزع البطارية من الجهاز حين لا يكون في وضعية الاستخدام.

واكد ايفانينا أن المسؤولين الحكوميين ومسؤولي الشركات هم الاهداف الاساسية لعمليات التجسس، مضيفا "لكن لا تنطلقوا من مبدأ انه لا قيمة لكم كي يتم استهدافكم".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة