«الصحة»: إصابة مواطن في حريق داخل مصنع أدوات تجميل بـ6 أكتوبرالتضامن تكشف تفاصيل جديدة حول برنامج الحماية الاجتماعيةالتموين تعلن عن أسعار لحوم عيد الأضحى .. فيديوخيرى بشارة يعود للسينما بفيلم مصرى صينى عن قصة حقيقيةبعثة الحج: بدء نقل الحجاج إلى عرفات غدا وخدمات على الطرق لإرشاد الحافلاتوزير الأوقاف يكلف بوضع خطة لهيكلة التفتيش العام خلال أسبوعينعمرو "زملكاوي" غيّر يافطة المحل لـ"صالون بيراميدز": "عاوز أبقى حلّاق الفريق"عمة الطفلة مروة تتقدم بالشكر للرئيس السيسى لعلاج الحالة على نفقة الدولةالمستشار عمر مروان يؤكد استعداده لخدمة جميع حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب مهندسي الإسكندرية: لن نتنازل عن حقوق النقابة.. والمجلس الحالي «إصلاحي»«التضامن»: استلام مخيمات «عرفات» و«منى».. وأتوبيسات خاصة لنقل المرضى (صور)شاهد.. إسبان تشيلسي يقودون الفريق للفوز على آرسنال بثلاثيةأزبيليكويتا يصنع رقما مميزا مع موراتا أمام آرسنالسواريز وميسي يقودان هجوم برشلونة في بداية مشوار الحفاظ على لقب الليجاالأهلي يناقش تعديل لائحة الفريقالانتاج الحربي يهزم اسوان بثلاثية ويوجه إنذارا للجونةالجونة يفوز على سينزو بهدفين نظيفين ودياشاهد.. الهلال بطل كأس السوبر السعودي للمرة الثانيةرحلته الأخيرة في قطار العياط.. "حسن" لن يرى العيدالحماية المدنية تجري عملية التبريد بحريق "مصنع أكتوبر"

ننشر مواعيد رحلات مصر للطيران إلى روسيا لنقل مشجعي المنتخب

   -  
صور المشجعين أمام مطار القاهرة
بدأت الشركة الوطنية مصر للطيران، الناقل الرسمي للمنتخب الوطني، في تيسير رحلات سفر وعودة لمشجعي المنتخب في كأس العالم بروسيا، على متن طائرات من طراز البوينج 737/800، وآير باص 330/200، وآير باص 321/200، وامبرير E170.

وأقلعت أولى الرحلات لنقل المشجعين إلى روسيا يوم الأحد الماضي، أثناء سفر بعثة المنتخب إلى مدينة جروزني بالشيشان.

ومن المقرر أن تقلع اليوم الخميس، 4 رحلات آخري للشركة من مبنى الركاب رقم 2، بداية من السادسة صباحا وحتى الثانية ظهر اليوم، لنقل 600 مشجع للإلحاق بمباراة المنتخب الوطني ومنتخب أوروجواي في أولى خطوات المنتخب في كأس العالم.

كما تقلع رحلة غدا الجمعة أول أيام عيد الفطر المبارك، وإقلاع 3 رحلات يوم 17 من الشهر الجاري، وسيتم تشغيل 8 رحلات يوم 18 من نفس الشهر، وإقلاع رحلة أخرى يوم 19 يونيو، بالإضافة إلى 4 رحلات يوم 20 من نفس الشهر، وإقلاع 4 رحلات آخرين يوم 21، وإقلاع رحلة يوم 22، وإقلاع 3 رحلات يوم السبت الموافق 23 يونيو، وأيضا إقلاع رحلة أخرى يوم 24، ويوم الإثنين الموافق 25 سيتم إقلاع رحلتين، وسيتم إقلاع 3 رحلات يوم الثلاثاء الموافق يوم 26 يونيو، وإقلاع رحلة يوم 27، وإقلاع رحلة أخرى يوم 28 من نفس الشهر.

جدير بالذكر، أن مصر للطيران أتمت كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال المشجعين، بالتنسيق مع شركة ميناء القاهرة الجوي وكافة الجهات المعنية بالمطار، لتسهيل إجراءات السفر لهم.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة