الأرصاد: حالة الطقس اليوم الاثنين 22/10/2018بلقيس تحيى حفل العيد الوطنى لسلطنة عمان .. 22 نوفمبراليوم ..الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة وفاق سطيفندب 4 مستشارين بالنيابة الإدارية للعمل في لجان الإصلاح التشريعي (صور)اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل والد «طفل البامبرز»«مرافق القاهرة» تحرر 42 مخالفة تلوث وترفع 167 حالة إشغال طريقالجنايات تستمع للشهود بمحاكمة شبكة «الاتجار في البشر والدعارة»صور.. السياح يرقصون مع فرق الفنون الشعبية فى احتفالية تعامد الشمس بأسوانفاروق فلوكس يتحدث عن كواليس معرفته بعلاقة أحمد وهنا قبل عقد قرانهماداليا سعيد تستعد لطرح «عشر دقايق»مايا دياب تخطف الأنظار بالأبيض في حفل قبرص (صور)هاني سلامة يكشف اسم فيلمه الجديد أثناء تكريمه في الـ «BUE» (صور)فيلم Halloween يتصدر شباك التذاكر الأمريكيةمحافظ أسوان: تزايد حضور تعامد الشمس يؤكد الأمن في مصرمسنة تستوقف محافظ الإسكندرية وتطالبه برعايتها (صور)وزيرة التضامن توجه رسالة للعالم من أبو سمبل: «تعالوا زوروا مصر هتنبهروا»أولياء أمور مدرسة مصطفى كامل يعترضون على نقل أبنائهم لأخرى بالغربيةحقيبة تذكارية لحضور تعامد الشمس تخليدا لذكرى اكتشاف معبد أبو سمبل«نسيوها 5 ساعات».. ولي أمر يتهم مدرسة بتعريض حياة ابنته للخطرانتهاء مهلة «الحريرى» اليوم لتشكيل الحكومة اللبنانية

ننشر مواعيد رحلات مصر للطيران إلى روسيا لنقل مشجعي المنتخب

   -  
صور المشجعين أمام مطار القاهرة
بدأت الشركة الوطنية مصر للطيران، الناقل الرسمي للمنتخب الوطني، في تيسير رحلات سفر وعودة لمشجعي المنتخب في كأس العالم بروسيا، على متن طائرات من طراز البوينج 737/800، وآير باص 330/200، وآير باص 321/200، وامبرير E170.

وأقلعت أولى الرحلات لنقل المشجعين إلى روسيا يوم الأحد الماضي، أثناء سفر بعثة المنتخب إلى مدينة جروزني بالشيشان.

ومن المقرر أن تقلع اليوم الخميس، 4 رحلات آخري للشركة من مبنى الركاب رقم 2، بداية من السادسة صباحا وحتى الثانية ظهر اليوم، لنقل 600 مشجع للإلحاق بمباراة المنتخب الوطني ومنتخب أوروجواي في أولى خطوات المنتخب في كأس العالم.

كما تقلع رحلة غدا الجمعة أول أيام عيد الفطر المبارك، وإقلاع 3 رحلات يوم 17 من الشهر الجاري، وسيتم تشغيل 8 رحلات يوم 18 من نفس الشهر، وإقلاع رحلة أخرى يوم 19 يونيو، بالإضافة إلى 4 رحلات يوم 20 من نفس الشهر، وإقلاع 4 رحلات آخرين يوم 21، وإقلاع رحلة يوم 22، وإقلاع 3 رحلات يوم السبت الموافق 23 يونيو، وأيضا إقلاع رحلة أخرى يوم 24، ويوم الإثنين الموافق 25 سيتم إقلاع رحلتين، وسيتم إقلاع 3 رحلات يوم الثلاثاء الموافق يوم 26 يونيو، وإقلاع رحلة يوم 27، وإقلاع رحلة أخرى يوم 28 من نفس الشهر.

جدير بالذكر، أن مصر للطيران أتمت كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال المشجعين، بالتنسيق مع شركة ميناء القاهرة الجوي وكافة الجهات المعنية بالمطار، لتسهيل إجراءات السفر لهم.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة