إغلاق ميناء نويبع بجنوب سيناء لسوء الأحوال الجويةشاب مصري تدعوه إدارة "دافوس" كأحد النابغين في ريادة الأعمال.. ورئيس الوزراء يستقبلهإنشاء أول كلية لعلوم النانو تكنولوجي بجامعة القاهرة"الأعلى للإعلام" يحيل رئيس تحرير "المشهد" للتحقيق بنقابة الصحفيينعزالدين نجيب: افتتاح معرض تشكيلي بـ"الدولي للكتاب" خطوة لإنصاف الفن بمصربالصور.. طوابير المواطنين أمام معرض الكتاب في ثاني أيامهبالصور.. تشديدات أمنية بمعرض الكتاب في يوبيله الذهبيفعاليات قاعة ثروت عكاشة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. غدًاالثقافة السينمائية تشارك بمعرض الكتابليل المحروسة.. رواية تحكي التاريخ السري لقاهرة الاحتلالمصطفى قنديل: قمت بتصميم موقع المعرض لتأريخ فعالياته وأتمنى أن يستمرالاثنين.. إعلان تفاصيل المهرجان الأول لمنظمة دول التعاون الإسلاميبخصم 30%.. المجلس الأعلى للثقافة يشارك بـ550 كتابًا بمعرض الكتابأبى كما لم يعرفه أحد.. ندوة بمعرض الكتابانقطاع المياه عن عدة مناطق في الإسكندرية (تعرف على السبب)شيرين رضا: العمل في فيلم "الضيف" كان صعبا للغاية.. ولن أشارك في دراما رمضان المقبلرانيا يوسف تجيب عن أسئلة جمهورها: هذا فريقي المفضل.. ولا أحب الضعفهيفاء وهبي تتألق في أسبوع الموضة العالمي"أسوشيتدبرس" تبرز تصريحات السيسى وتؤكد: إصلاحاته حسنت المؤشرات الاقتصاديةتأجيل محاكمة "مرسي" وآخرين في "اقتحام الحدود الشرقية"

عمرو يوسف وصبا مبارك الأفضل بـ"إينرجي للدراما".. ومحمد رمضان ثالثا

   -  
"عمرو يوسف وصبا مبارك الأفضل بـ"إينرجي للدراما".. ومحمد رمضان ثالثا"

يعلن برنامج "كأس إينرجي للدراما" على راديو "إينرجي" غدا الخميس، نتيجة المنافسة على الكأس، بفوز مسلسل من أصل 4 وصلت الدور النهائي، هي "كلبش 2"، "طايع"، "أبوعمر المصري"، و"رحيم"، وهي المنافسة التي تحسم من خلال تصويت الجمهور.

كما يعلن البرنامج أيضا، نتيجة التصويت على جوائز، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل مسلسل كوميدي، أفضل ممثل وجه صاعد، وأفضل ممثلة صاعدة.

وأسفرت نسب التصويت حتى الآن، قبل يوم من نهاية الكأس، عن تصدر عمرو يوسف جائزة أفضل ممثل بنسبة 22%، يليه ياسر جلال 15%، ومحمد رمضان 13%، ثم أمير كرارة 12%، وأحمد عز 10% ومصفى شعبان 9%.

وأسفر التصويت على جائزة أفضل ممثل كوميدي عن تصدر علي ربيع بنسبة 37%، ثم محمد هنيدي 17%، كما تصدرت إيمي سمير غانم جائزة أفضل ممثلة كوميدية، بـ 49%، تليها سلوى خطاب بـ14%، وتصدرت أيضا صبا مبارك جائزة أحسن ممثلة، وتصدر عمرو سلامة جائزة أفضل مخرج.

ويسلم راديو "إينرجي" كافة الجوائز للمثلين الفائزين في حفل ضخم يقام بأحد فنادق القاهرة في أكتوبر المقبل، بحضور جمهور الراديو.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة