«الصحة»: إصابة مواطن في حريق داخل مصنع أدوات تجميل بـ6 أكتوبرالتضامن تكشف تفاصيل جديدة حول برنامج الحماية الاجتماعيةالتموين تعلن عن أسعار لحوم عيد الأضحى .. فيديوخيرى بشارة يعود للسينما بفيلم مصرى صينى عن قصة حقيقيةبعثة الحج: بدء نقل الحجاج إلى عرفات غدا وخدمات على الطرق لإرشاد الحافلاتوزير الأوقاف يكلف بوضع خطة لهيكلة التفتيش العام خلال أسبوعينعمرو "زملكاوي" غيّر يافطة المحل لـ"صالون بيراميدز": "عاوز أبقى حلّاق الفريق"عمة الطفلة مروة تتقدم بالشكر للرئيس السيسى لعلاج الحالة على نفقة الدولةالمستشار عمر مروان يؤكد استعداده لخدمة جميع حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب مهندسي الإسكندرية: لن نتنازل عن حقوق النقابة.. والمجلس الحالي «إصلاحي»«التضامن»: استلام مخيمات «عرفات» و«منى».. وأتوبيسات خاصة لنقل المرضى (صور)شاهد.. إسبان تشيلسي يقودون الفريق للفوز على آرسنال بثلاثيةأزبيليكويتا يصنع رقما مميزا مع موراتا أمام آرسنالسواريز وميسي يقودان هجوم برشلونة في بداية مشوار الحفاظ على لقب الليجاالأهلي يناقش تعديل لائحة الفريقالانتاج الحربي يهزم اسوان بثلاثية ويوجه إنذارا للجونةالجونة يفوز على سينزو بهدفين نظيفين ودياشاهد.. الهلال بطل كأس السوبر السعودي للمرة الثانيةرحلته الأخيرة في قطار العياط.. "حسن" لن يرى العيدالحماية المدنية تجري عملية التبريد بحريق "مصنع أكتوبر"

عمرو يوسف وصبا مبارك الأفضل بـ"إينرجي للدراما".. ومحمد رمضان ثالثا

   -  
"عمرو يوسف وصبا مبارك الأفضل بـ"إينرجي للدراما".. ومحمد رمضان ثالثا"

يعلن برنامج "كأس إينرجي للدراما" على راديو "إينرجي" غدا الخميس، نتيجة المنافسة على الكأس، بفوز مسلسل من أصل 4 وصلت الدور النهائي، هي "كلبش 2"، "طايع"، "أبوعمر المصري"، و"رحيم"، وهي المنافسة التي تحسم من خلال تصويت الجمهور.

كما يعلن البرنامج أيضا، نتيجة التصويت على جوائز، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل مسلسل كوميدي، أفضل ممثل وجه صاعد، وأفضل ممثلة صاعدة.

وأسفرت نسب التصويت حتى الآن، قبل يوم من نهاية الكأس، عن تصدر عمرو يوسف جائزة أفضل ممثل بنسبة 22%، يليه ياسر جلال 15%، ومحمد رمضان 13%، ثم أمير كرارة 12%، وأحمد عز 10% ومصفى شعبان 9%.

وأسفر التصويت على جائزة أفضل ممثل كوميدي عن تصدر علي ربيع بنسبة 37%، ثم محمد هنيدي 17%، كما تصدرت إيمي سمير غانم جائزة أفضل ممثلة كوميدية، بـ 49%، تليها سلوى خطاب بـ14%، وتصدرت أيضا صبا مبارك جائزة أحسن ممثلة، وتصدر عمرو سلامة جائزة أفضل مخرج.

ويسلم راديو "إينرجي" كافة الجوائز للمثلين الفائزين في حفل ضخم يقام بأحد فنادق القاهرة في أكتوبر المقبل، بحضور جمهور الراديو.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة