مجلس النواب يوافق على قرار رئيس الجمهورية بإعلان حالة الطوارئ لمدة 3 أشهروزيرة الصحة توجه بسرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات بمستشفى أبوتيج النموذجيمستشار وزير التنمية المحلية للتكنولوجيا: تطوير خدمات تراخيص المباني ورصد التعديات إلكترونياوزيرة الاستثمار: الأفكار المبتكرة سببا فى زيادة النمو الاقتصادىقائد القوات البحرية: مصر وصلت لرقم "صفر" فى معدل الهجرة غير الشرعية«عبدالعال» يرفض رفع الحصانة عن أحد نواب البرلمانالدفاع بـ«أحداث عنف المطرية»: ألتمس براءة المتهمينالثلاثاء.. فصل الكهرباء عن تقسيم النجدة في الغردقة للصيانة«عبدالعال» يعلن أسماء رؤساء 4 هيئات برلمانيةإصابة 8 عمال باشتباه تسمم إثر شرب مياه من "جركن" في الشرقيةفي "يوم التفاحة".. تعرف على أهم فوائدها الصحية: تعزز المناعةتباين مؤشرات البورصة بختام التعاملات.. والسوقي يفقد 3.5 مليار جنيهدار الكتب تحيي ذكرى حرب أكتوبروزيرة الصحة تتفقد أعمال إنشاء مستشفى أبو تيج بتكلفة 277 مليون جنيهالشرقية تدرس تشغيل أتوبيسات شرق الدلتا لنقل الطلاب بين مراكزها والجامعةتوقيع عقد تشغيل مصنع العدوة بالمنيا لإعادة تدوير المخلفاتجامعة عين شمس تلغى حفل الفنان محمود الليثى والأمن يصرف الطلابمحافظ الدقهلية يكرم أسر الشهداء فى احتفال نادى بنى عبيدحبس عاطل لحيازته 50 تذكرة هيروين وفرد خرطوش بحلوانسامح شكري يستقبل نائب وزير خارجية اليوناني

ترامب يحتفل بعيد ميلاده الـ72 اليوم

   -  
ترامب

يحتفل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الخميس، الذي يعد أكبر مرشح سنا يتم انتخابه لرئاسة أمريكا، بعيد ميلاده الـ72.

ولم يذكر البيت الأبيض كيف سوف يحتفل الرئيس بعيد ميلاده، ولكن جدول أعماله، الذي أعلن عنه في وقت متأخر من أمس الأربعاء، لم يشر إلى تنظيم فعاليات عامة بهذه المناسبة.

ويعد ترامب، ثاني أكبر رئيس أمريكي سنا بعد رونالد ريجان، الذي غادر منصبه وهو يبلغ من العمر 77 عاما في عام 1989 بعدما أمضى فترتين رئاسيتين.

وإذا أكمل ترامب فترتين رئاسيتين، سوف يعد أكبر رئيس أمريكي سنا متخطيا ريجان ببضعة أشهر.

يشار إلى أن الرئيس دوايت أيزنهاور، هو الرئيس الأخر الوحيد الذي شغل منصب رئيس أمريكا، وهو يبلغ من العمر أكثر من 70 عاما، وقد أتم أيزنهاور عامه الـ70 عام 1960، قبل أشهر قليلة من تركه منصبه.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة