"قومي المرأة " بكفر الشيخ يوزع 800 كيلوجرام لحوم على السيدات المعيلاتضبط 5 أطنان صدور دجاج ولحوم غير صالحة خلال حملة بسفاجاإزالة 3 حالات تعد على أرض زراعية بمركز بني مزار في المنياالإعدام شنقا لـ3 أشخاص بتهمة قتل شاب وإصابة آخر في سطو بالشرقيةعاجل| "الدفاع الجوي السعودي" يعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على جازانبالصور.. رئيس هيئة النقل النهري في جولة تفقدية بالمراسي النيليةجامعة أسيوط ترسل قوافل بيطرية لـ 4 مراكز في الوادي الجديدمحافظ أسوان يحذَّر من بيع التذاكر في السوق السوداء خلال العيدبهاء أبو شقة: مصر استطاعت أن تقضي على الإرهاب بنسبة تفوق الـ95%توزيع 5 عجول أضاحي على فقراء بلاط بالوادي الجديدتسليم 45 منزلا لمتضررى زحف الرمال بقرية جناح بالخارجةمصادرة 8 أطنان دجاج فاسدة بالبحيرة.. صورمفأجآت كأس ألمانيا.. فرانكفورت حامل اللقب يودع البطولة أمام فريق درجة رابعةشاهد.. موراتا يضاعف تقدم تشيلسي على آرسنال بهدف ثانيشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى اتحاد جدةمورينيو: ليفربول يحاول شراء لقب الدوري الإنجليزي بالمالشاهد.. آرسنال يقلص الفارق أمام تشيلسيشاهد.. آرسنال يتعادل مع تشيلسي عن طريق إيوبيغلق منفذ طابا البرى بمناسبة عيد الأضحى ..الاثنينشاهد.. منة حسين فهمي في حفل زفافها بالساحل الشمالي

فيديو.. مشهد مؤثر بعد رؤية أيوب ابنه للمرة الأولى فى الحلقة 28

-  
ايوب

كتب محمد زكريا

شهدت الحلقة 28 من مسلسل "أيوب" للنجم مصطفى شعبان، استرجاعه لطفله أحمد، والذى اختطف من قبل "منصور"- دياب من أجل الضغط على أيوب والحصول منه على مبلغ 10 ملايين جنيه، ولكن ايوب قلب الطاولة واستطاع اثبات العديد من التهم على منصور وادخاله السجن.

والتقى ايوب طفله أحمد للمرة الأولى منذ ولادته فى مشهد مؤثر من أيوب، حيث خرج أيوب من السجن ووقتها كان الطفل مسجل باسم المعلم "حسن الوحش" – محمد لطفى،  وحاول أيوب التأكد من نسب الطفل له وبالفعل تأكد من ذلك وفى النهاية وصل ايه بعدما تخلص من منصور وأيضاً وفاة حسن الوحش.

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان، محمد لطفى، أيتن عامر، دياب، هنا الزاهد، ميرهان حسين، محمد على رزق، ذكى فطين عبد الوهاب، سلوى عثمان، حسنى شتا، مايا فارس، ليال عبد الخالق، أحمد حبشى،  وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة