المرور يشن حملات رادار على الطرق السريعة لمنع السرعاتالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة86%من القراء يستبعدون نجاح الداخلية فى القضاء على سوق الألعاب الناريةصحتك فى وصفة.. حليب اللوز والليمون لعلاج علامات التمدد بالجسمالقابضة الكيماوية تضخ 2.68 مليار جنيه استثمارات جديدة فى الشركاتميناء الإسكندرية يستقبل اليوم أكبر حاملة طائرات إسبانيةمحافظ البحر الأحمر يقود جولة تفقدية اليوم على المواقف بالغردقةفعاليات اليوم.. احتفالات بـ ثقافة الأقصر وعرض "لو كان قلبى معى" بالساقيةصفاء سلطان: الرحلة من أفضل أعمال الدراما الرمضانيةعدنان حلبية يلغي سفره لروسيا لإنهاء التعاقد مع 5 لاعبينالليلة.. تونس تلاقى إنجلترا للدفاع عن كبرياء العرب فى المونديالمجلس الأمن يناقش تطورات خطة السلام ​باليمن.. اليومبعد 31 عاماً .. "مشاجرة" تفك لغز مقتل طفلة عمرها 5 سنوات فى 1987 بفرنسامدرب سويسرا فخور بمنتخب بلادهحسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرىتوقعات الأبراج.. يوم مميز للثور و سفر للسرطانالأهلى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للموسم الجديدتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليومبعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيدالحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادم

فيديو.. مشهد مؤثر بعد رؤية أيوب ابنه للمرة الأولى فى الحلقة 28

-  
ايوب

كتب محمد زكريا

شهدت الحلقة 28 من مسلسل "أيوب" للنجم مصطفى شعبان، استرجاعه لطفله أحمد، والذى اختطف من قبل "منصور"- دياب من أجل الضغط على أيوب والحصول منه على مبلغ 10 ملايين جنيه، ولكن ايوب قلب الطاولة واستطاع اثبات العديد من التهم على منصور وادخاله السجن.

والتقى ايوب طفله أحمد للمرة الأولى منذ ولادته فى مشهد مؤثر من أيوب، حيث خرج أيوب من السجن ووقتها كان الطفل مسجل باسم المعلم "حسن الوحش" – محمد لطفى،  وحاول أيوب التأكد من نسب الطفل له وبالفعل تأكد من ذلك وفى النهاية وصل ايه بعدما تخلص من منصور وأيضاً وفاة حسن الوحش.

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان، محمد لطفى، أيتن عامر، دياب، هنا الزاهد، ميرهان حسين، محمد على رزق، ذكى فطين عبد الوهاب، سلوى عثمان، حسنى شتا، مايا فارس، ليال عبد الخالق، أحمد حبشى،  وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة