"الزراعة" تشن حملات مكثفة على أسواق اللحوم.. ومراجعة مخالفات لائحة المجازرسيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزةشاهد.. ندى بسيوني تتغزل في جمال سانت كاترينبحبك باستمرار .. رقم 3 على اليوتيوبمحمد رمضان وبوسي يشعلان ختام زفاف شيماء سيف.. صورعاوز تعيش سعيد.. 6 حاجات تعملها منها إنك تسافر ومتفكرش فى كلام الناسأهلي 2005 يواجه مركز شباب زينهم في مهرجان البراعم اليومشباب الأهلي يواجه الداخلية في بطولة الجمهوريةالعاملون بمحاجر الشرقية: لم نتقاض رواتبنا منذ عام.. والمحافظ يقرر تشكيل لجنةجولة السيسي بالقواعد الجوية و"مستقبل مصر" تتصدر اهتمامات الصحف«فنتازيا كمان وكمان» مسرحية تحمل رسالة «أنت التغيير»200 فيلم تشارك فى دورة «التواصل»تكريم أسرة مسلسل «بالحجم العائلى»ختام التدريب المصرى السعودى المشترك «تبوك- 4»نجاة 32 مريضاً بعد توقف معالجة المياه أثناء «الغسيل الكلوى»عودة الفريق محمد فريد من مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة فى مكافحة الإرهابالاتحاد السكندرى "قاهر الاهلى" يستدرج بتروجت على ستاد الاسكندرية"سكت للأبد".. كيف تناولت وسائل الإعلام الغربية "وفاة" خاشقجي؟بعد إعفائه من منصبه.. سعود القحطاني يوجه رسالة إلى زملائهالحكم على "خلية طنطا الإرهابية" ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليوم

فيديو.. مشهد مؤثر بعد رؤية أيوب ابنه للمرة الأولى فى الحلقة 28

-  
ايوب

كتب محمد زكريا

شهدت الحلقة 28 من مسلسل "أيوب" للنجم مصطفى شعبان، استرجاعه لطفله أحمد، والذى اختطف من قبل "منصور"- دياب من أجل الضغط على أيوب والحصول منه على مبلغ 10 ملايين جنيه، ولكن ايوب قلب الطاولة واستطاع اثبات العديد من التهم على منصور وادخاله السجن.

والتقى ايوب طفله أحمد للمرة الأولى منذ ولادته فى مشهد مؤثر من أيوب، حيث خرج أيوب من السجن ووقتها كان الطفل مسجل باسم المعلم "حسن الوحش" – محمد لطفى،  وحاول أيوب التأكد من نسب الطفل له وبالفعل تأكد من ذلك وفى النهاية وصل ايه بعدما تخلص من منصور وأيضاً وفاة حسن الوحش.

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان، محمد لطفى، أيتن عامر، دياب، هنا الزاهد، ميرهان حسين، محمد على رزق، ذكى فطين عبد الوهاب، سلوى عثمان، حسنى شتا، مايا فارس، ليال عبد الخالق، أحمد حبشى،  وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة