"قومي المرأة " بكفر الشيخ يوزع 800 كيلوجرام لحوم على السيدات المعيلاتضبط 5 أطنان صدور دجاج ولحوم غير صالحة خلال حملة بسفاجاإزالة 3 حالات تعد على أرض زراعية بمركز بني مزار في المنياالإعدام شنقا لـ3 أشخاص بتهمة قتل شاب وإصابة آخر في سطو بالشرقيةعاجل| "الدفاع الجوي السعودي" يعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على جازانبالصور.. رئيس هيئة النقل النهري في جولة تفقدية بالمراسي النيليةجامعة أسيوط ترسل قوافل بيطرية لـ 4 مراكز في الوادي الجديدمحافظ أسوان يحذَّر من بيع التذاكر في السوق السوداء خلال العيدبهاء أبو شقة: مصر استطاعت أن تقضي على الإرهاب بنسبة تفوق الـ95%توزيع 5 عجول أضاحي على فقراء بلاط بالوادي الجديدتسليم 45 منزلا لمتضررى زحف الرمال بقرية جناح بالخارجةمصادرة 8 أطنان دجاج فاسدة بالبحيرة.. صورمفأجآت كأس ألمانيا.. فرانكفورت حامل اللقب يودع البطولة أمام فريق درجة رابعةشاهد.. موراتا يضاعف تقدم تشيلسي على آرسنال بهدف ثانيشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى اتحاد جدةمورينيو: ليفربول يحاول شراء لقب الدوري الإنجليزي بالمالشاهد.. آرسنال يقلص الفارق أمام تشيلسيشاهد.. آرسنال يتعادل مع تشيلسي عن طريق إيوبيغلق منفذ طابا البرى بمناسبة عيد الأضحى ..الاثنينشاهد.. منة حسين فهمي في حفل زفافها بالساحل الشمالي

"مياه أسيوط": انتهاء مشكلة ضعف المياه بقربة عزبة عبد الباقي بالبداري

-  
""مياه أسيوط": انتهاء مشكلة ضعف المياه بقربة عزبة عبد الباقي بالبداري"

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، عن انتهاء مشكلة ضعف المياه التي ظل يعاني منها أهالي قرية عزبة عبد القادر لسنوات طويلة.

وقالت أمل جميل مدير العلاقات العامة والإعلام والوادي الجديد والمتحدث باسم الشركة، إنه تم إنهاء مشكلة ضعف المياة بعزبة عبد القادر التابعة لقرية العتمانية بالبداري.

وأوضحت جميل أن عزبة عبدالقادر يتم تغذيتها من محطة مياة النواورة وهي محطة ارتوازية بالإضافة إلى محطة المياة المرشحة "بتل زايد" مضيفة أن الشكوى التي يتضرر منها الأهالي ليس لها وجود الآن.

و

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة