الفلكة يا جابرمواطنون ميّتون إكلينيكياًنستورد معظم ما نأكل.. إلى متى؟د. محمد طلعت الجندى يكتب: السلوك الثقافىصناعة وتجميع السياراتليسوا ملائكة!«سرب الحمام» المشاعر قبل المعارك!مواعيد مباريات اليوم السبت 20 أكتوبر والقنوات الناقلة لهاقرأت لك.. الذهب فى مصر.. هل ذهبت الثروة مع المصريين القدماء؟«الأعلى للإعلام» يبدأ تلقى طلبات ترخيص المواقع الإلكترونية غداً"الزراعة" تشن حملات مكثفة على أسواق اللحوم.. ومراجعة مخالفات لائحة المجازرسيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزةشاهد.. ندى بسيوني تتغزل في جمال سانت كاترينبحبك باستمرار .. رقم 3 على اليوتيوبمحمد رمضان وبوسي يشعلان ختام زفاف شيماء سيف.. صورعاوز تعيش سعيد.. 6 حاجات تعملها منها إنك تسافر ومتفكرش فى كلام الناسأهلي 2005 يواجه مركز شباب زينهم في مهرجان البراعم اليومشباب الأهلي يواجه الداخلية في بطولة الجمهوريةالعاملون بمحاجر الشرقية: لم نتقاض رواتبنا منذ عام.. والمحافظ يقرر تشكيل لجنةجولة السيسي بالقواعد الجوية و"مستقبل مصر" تتصدر اهتمامات الصحف

إصابة عامل وطفلة بطلقات نارية في مشاجرة بسوهاج

-  
"إصابة عامل وطفلة بطلقات نارية في مشاجرة بسوهاج"

أصيب عامل وطفلة بطلقات نارية في مشاجرة نشبت مساء أمس بقرية بلصفورة دائرة مركز سوهاج، بسبب خلافات عائلية.

كان اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية بلصفورة، انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز بالفحص تبين أنها بين كل من "طرف أول"، "عمر. ع. ب"، 38 عاما عامل مصابا بطلق ناري بالذراع الأيمن وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي وآخرين.

و"طرف ثان" "خالد. م. ح"، 46 عاما عامل وآخرين، الطرفان أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية، بسبب خلافات عائلية على إثرها قام الأول من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح كان بحوزته نتج عنه إصابة المذكور والطفلة "قمر. ن. م"، 10 سنوات طالبة بطلق ناري أسفل الصدر نجله أولاد عمومة الطرف الأول – تصادف تواجدها بالمكان.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزته الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم "بندقية آلية" وبسؤالهما أتهم كلا منهما الآخر بالتعدي علي بعضهما البعض بالضرب، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3312 إداري المركز لسنة 2018 وجارِ العرض علي النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة