"قومي المرأة " بكفر الشيخ يوزع 800 كيلوجرام لحوم على السيدات المعيلاتضبط 5 أطنان صدور دجاج ولحوم غير صالحة خلال حملة بسفاجاإزالة 3 حالات تعد على أرض زراعية بمركز بني مزار في المنياالإعدام شنقا لـ3 أشخاص بتهمة قتل شاب وإصابة آخر في سطو بالشرقيةعاجل| "الدفاع الجوي السعودي" يعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على جازانبالصور.. رئيس هيئة النقل النهري في جولة تفقدية بالمراسي النيليةجامعة أسيوط ترسل قوافل بيطرية لـ 4 مراكز في الوادي الجديدمحافظ أسوان يحذَّر من بيع التذاكر في السوق السوداء خلال العيدبهاء أبو شقة: مصر استطاعت أن تقضي على الإرهاب بنسبة تفوق الـ95%توزيع 5 عجول أضاحي على فقراء بلاط بالوادي الجديدتسليم 45 منزلا لمتضررى زحف الرمال بقرية جناح بالخارجةمصادرة 8 أطنان دجاج فاسدة بالبحيرة.. صورمفأجآت كأس ألمانيا.. فرانكفورت حامل اللقب يودع البطولة أمام فريق درجة رابعةشاهد.. موراتا يضاعف تقدم تشيلسي على آرسنال بهدف ثانيشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى اتحاد جدةمورينيو: ليفربول يحاول شراء لقب الدوري الإنجليزي بالمالشاهد.. آرسنال يقلص الفارق أمام تشيلسيشاهد.. آرسنال يتعادل مع تشيلسي عن طريق إيوبيغلق منفذ طابا البرى بمناسبة عيد الأضحى ..الاثنينشاهد.. منة حسين فهمي في حفل زفافها بالساحل الشمالي

إصابة عامل وطفلة بطلقات نارية في مشاجرة بسوهاج

-  
"إصابة عامل وطفلة بطلقات نارية في مشاجرة بسوهاج"

أصيب عامل وطفلة بطلقات نارية في مشاجرة نشبت مساء أمس بقرية بلصفورة دائرة مركز سوهاج، بسبب خلافات عائلية.

كان اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية بلصفورة، انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز بالفحص تبين أنها بين كل من "طرف أول"، "عمر. ع. ب"، 38 عاما عامل مصابا بطلق ناري بالذراع الأيمن وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي وآخرين.

و"طرف ثان" "خالد. م. ح"، 46 عاما عامل وآخرين، الطرفان أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية، بسبب خلافات عائلية على إثرها قام الأول من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح كان بحوزته نتج عنه إصابة المذكور والطفلة "قمر. ن. م"، 10 سنوات طالبة بطلق ناري أسفل الصدر نجله أولاد عمومة الطرف الأول – تصادف تواجدها بالمكان.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزته الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم "بندقية آلية" وبسؤالهما أتهم كلا منهما الآخر بالتعدي علي بعضهما البعض بالضرب، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3312 إداري المركز لسنة 2018 وجارِ العرض علي النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة