"قومي المرأة " بكفر الشيخ يوزع 800 كيلوجرام لحوم على السيدات المعيلاتضبط 5 أطنان صدور دجاج ولحوم غير صالحة خلال حملة بسفاجاإزالة 3 حالات تعد على أرض زراعية بمركز بني مزار في المنياالإعدام شنقا لـ3 أشخاص بتهمة قتل شاب وإصابة آخر في سطو بالشرقيةعاجل| "الدفاع الجوي السعودي" يعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على جازانبالصور.. رئيس هيئة النقل النهري في جولة تفقدية بالمراسي النيليةجامعة أسيوط ترسل قوافل بيطرية لـ 4 مراكز في الوادي الجديدمحافظ أسوان يحذَّر من بيع التذاكر في السوق السوداء خلال العيدبهاء أبو شقة: مصر استطاعت أن تقضي على الإرهاب بنسبة تفوق الـ95%توزيع 5 عجول أضاحي على فقراء بلاط بالوادي الجديدتسليم 45 منزلا لمتضررى زحف الرمال بقرية جناح بالخارجةمصادرة 8 أطنان دجاج فاسدة بالبحيرة.. صورمفأجآت كأس ألمانيا.. فرانكفورت حامل اللقب يودع البطولة أمام فريق درجة رابعةشاهد.. موراتا يضاعف تقدم تشيلسي على آرسنال بهدف ثانيشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى اتحاد جدةمورينيو: ليفربول يحاول شراء لقب الدوري الإنجليزي بالمالشاهد.. آرسنال يقلص الفارق أمام تشيلسيشاهد.. آرسنال يتعادل مع تشيلسي عن طريق إيوبيغلق منفذ طابا البرى بمناسبة عيد الأضحى ..الاثنينشاهد.. منة حسين فهمي في حفل زفافها بالساحل الشمالي

محافظ الإسماعيلية يشهد ختام فعاليات الدورة الرمضانية الـ14 لكرة القدم

-  
"محافظ الإسماعيلية يشهد ختام فعاليات الدورة الرمضانية الـ14 لكرة القدم"

شهد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، يرافقه المهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد للمحافظة، مراسم ختام فعاليات الدورة الرمضانية الـ14 لكرة القدم لفرع القناة التي أقيمت تحت رعاية المهندس محمد حافظ رئيس قطاع القناة وسيناء والتي شارك بها 12 فريقا يمثلون مختلف الأقسام بالشركة والتي نظمتها إدارة العلاقات العامة بفرع القناة.

واختتمت الدورة بالمباراة النهائية بين فريقي شؤون المعدات والترسانة البحرية والتي فاز بها فريق شؤون المعدات بهدفين مقابل هدف لفريق الترسانة البحرية وذلك في حضورعدد كبير من كبار نجوم ولاعبي الإسماعيلي وعدد من قيادات المقاولون العرب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة