مصرع طفلين غرقا في بلاعة صرف بحي فيصل بمحافظة السويسفى مجلة إبداع.. قصة تحرش شاعر كوريا "كو أون" بشاعرة عبر قصيدةقفشات الكبار.. حين قال سمير غانم لموسيقار الأجيال "يخرب بيتك!"الحكومة تراجع توافر السلع وانتظام المواصلات بـ«الأضحى»اتحاد الكرة يطمئن أجيرى على حضور الجماهير أمام النيجرإصابة 10 فى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاءمحاكمة داعشى بتهمة قتل «طبيب الساحل» 1 سبتمبر«48 ساعة عضواً بخلية إرهابية»جمارك مطار مرسي علم الدولى تضبط محاولة تهريب كمية من الأدويةكوكا يخضع للكشف الطبى فى «أوليمبياكوس» اليونانىتركي آل الشيخ: بيراميدز تحصل على حقوق بث قناة يوفينتوس بالشرق الأوسط«تعالالي يابا».. هدية ابنة سيد زيان له في ذكراه (فيديو)كنيسة مارجرجس بقنا تحتفل بنهضة صوم العذراء (صور)حملة على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار في قنا"السكك الحديدية" تكشف موعد إطلاق تطبيق إلكتروني لحجز تذاكر القطاراتشاهد.. نفاد أدوية علاج مرض السرطان فى غزة يهدد حياة المرضى"وهم الفحولة".. الترامادول من الإعلانات الرسمية لمخدر محظور تداولهمحافظ شمال سيناء: مليار و813 مليونًا و410 آلاف تعويضات للمضارين من الإرهاب«بلومبرج»: مصر تحوّلت إلى ملاذ للمستثمرين.. و«الجنيه» مستقراكتشاف أقدم «قطعة جبن» بالعالم: فرعونية عمرها 3200 سنة

حوار في الجول - منتخب روسيا: درسنا كل خصومنا جيدا.. تخطي الدور الأول هدفنا

   -  
روسيا - البرازيل

كيف استعد منتخب روسيا للمباراة الأولى؟ ما هدفهم في دور المجموعات؟ وهل يعكس الأداء في الوديات ما سيحدث في كأس العالم؟ وكيف هي استعدادات الدب الروسي لمواجهة السعودية؟

يجيب عن كل تلك الأسئلة وأكثر إيجور فلاديميروف المنسق الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم منتخب روسيا لـFilGoal.com في حوار خاص قبل مواجهة السعودية.

في البداية هل عكس أداء الوديات خطط روسيا للمنافسة في كأس العالم؟

"استعداداتنا للمونديال سارت حسب الخطة الموضوعة كما أردنا، وسننفذ كل برنامج الفريق".

"بدأنا فعليا في تنفيذ ذلك في النمسا، ولعبنا مباريات ودية مع منتخبات النمسا وتركيا، المنتخب جاهز كليا لكأس العالم".

ما هدف روسيا الرئيسي في كأس العالم؟ هل فكرتم مثلا في المربع الذهبي وأبعد من ذلك؟

"المنتخب الروسي لديه 3 مباريات، هدفنا الأول هو تخطي دور المجموعات، نحن نحب ترتيب أولوياتنا، ويجب أن نفعل ذلك بالخطوة الأولى، وهو أمر صحيح ولا ضرر أو عيب فيه".

"المنتخب الروسي يعامل كافة المباريات بجدية تامة حتى وإن كانت ودية، لكن مباريات كأس العالم سيكون لها طابع مختلف".

"البطولة ستكون مختلفة كليا لأنها في روسيا، واللاعبون لدينا في المعسكر يلاحظون أهمية ذلك الأمر، وهو أمر يتبادلونه فيما بينهم بصفة يومية".

كيف ترون مواجهة السعودية في المباراة الأولى؟

"نحترم كل خصومنا في المجموعة، إنها منتخبات من الممتع اللعب ضدها وتلعب بطريقة جيدة".

"جدول المباريات يمنحنا فرصة، من المهم أن نلعب أولى مبارياتنا ضد السعودية بشكل جيد جدا، درسنا كل خصومنا ونعلم نظامهم في اللعب".

وتقام المباراة الافتتاحية بكأس العالم بين السعودية وروسيا يوم الخميس في تمام الساعة الخامسة مساء.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة