اليوم.. طعن "قضايا الدولة" لإلغاء حكم السماح لحفيدة حسنى مبارك بالسفر"استعدادات التنسيق" و "زيارة الوفد البريطاني لمصر" على مائدة نقاش المجلس الأعلى للجامعات.. اليومطقس حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 37انطلاق ثاني أيام ورشة التنوع البيولوجي بزيارة لجزيرة الجفتون«حماة الوطن» يدرس وضع رؤية لإعادة بناء الشخصية المصريةقيادي سابق بالجماعة الإسلامية: جيش مصر خير أجناد الأرض لأنه ينصر السنةالعثور على جثة طالب بنهر النيل في سوهاج«الموجة الحارة» تتسبب في حريق بجراج سيارات ببني سويفانقطاع المياه 24 ساعة عن إهناسيا في بني سويفسقوط تشكيل عصابي تخصص في اختراق الهواتف المحمولة بالفيوم«تعليم قنا» تعلن شروط الالتحاق بفصول المياه والصرف الصحيوزيرتا الثقافة والتضامن تشهدان احتفال السفارة المصرية بروماصحتك فى وصفة.. مشروب جيليان مايكلز لحرق الدهونالبحرية الأمريكية تعد خططا لإيواء 25 ألف مهاجر بتكلفة 233 مليون دولارعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامببعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتالبنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةاسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةفعاليات اليوم.. انطلاق مهرجان القلعة للفنون ومبادرة "ابن بطوطة" السياحيةعرب العليقات بالخانكة تستعد لاستقبال وزير الزراعة اليوم ..صور

حوار في الجول - منتخب روسيا: درسنا كل خصومنا جيدا.. تخطي الدور الأول هدفنا

   -  
روسيا - البرازيل

كيف استعد منتخب روسيا للمباراة الأولى؟ ما هدفهم في دور المجموعات؟ وهل يعكس الأداء في الوديات ما سيحدث في كأس العالم؟ وكيف هي استعدادات الدب الروسي لمواجهة السعودية؟

يجيب عن كل تلك الأسئلة وأكثر إيجور فلاديميروف المنسق الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم منتخب روسيا لـFilGoal.com في حوار خاص قبل مواجهة السعودية.

في البداية هل عكس أداء الوديات خطط روسيا للمنافسة في كأس العالم؟

"استعداداتنا للمونديال سارت حسب الخطة الموضوعة كما أردنا، وسننفذ كل برنامج الفريق".

"بدأنا فعليا في تنفيذ ذلك في النمسا، ولعبنا مباريات ودية مع منتخبات النمسا وتركيا، المنتخب جاهز كليا لكأس العالم".

ما هدف روسيا الرئيسي في كأس العالم؟ هل فكرتم مثلا في المربع الذهبي وأبعد من ذلك؟

"المنتخب الروسي لديه 3 مباريات، هدفنا الأول هو تخطي دور المجموعات، نحن نحب ترتيب أولوياتنا، ويجب أن نفعل ذلك بالخطوة الأولى، وهو أمر صحيح ولا ضرر أو عيب فيه".

"المنتخب الروسي يعامل كافة المباريات بجدية تامة حتى وإن كانت ودية، لكن مباريات كأس العالم سيكون لها طابع مختلف".

"البطولة ستكون مختلفة كليا لأنها في روسيا، واللاعبون لدينا في المعسكر يلاحظون أهمية ذلك الأمر، وهو أمر يتبادلونه فيما بينهم بصفة يومية".

كيف ترون مواجهة السعودية في المباراة الأولى؟

"نحترم كل خصومنا في المجموعة، إنها منتخبات من الممتع اللعب ضدها وتلعب بطريقة جيدة".

"جدول المباريات يمنحنا فرصة، من المهم أن نلعب أولى مبارياتنا ضد السعودية بشكل جيد جدا، درسنا كل خصومنا ونعلم نظامهم في اللعب".

وتقام المباراة الافتتاحية بكأس العالم بين السعودية وروسيا يوم الخميس في تمام الساعة الخامسة مساء.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة