محافظ الدقهلية يكرم أسر الشهداء فى احتفال نادى بنى عبيدحبس عاطل لحيازته 50 تذكرة هيروين وفرد خرطوش بحلوانسامح شكري يستقبل نائب وزير خارجية اليونانيللحامل.. طرق للحد من ولادة طفل مصاب بعيوب خلقيةمساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان: لجان لمتابعة حقوق النزلاء في أوجه الرعايةمدير السجون: نتطلع للتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان لعلاج النزلاءأعمال محمود مرسى تثير أزمة بين العارضين والورثة.. اعرف التفاصيلغادة والى فى افتتاح معرض أهل كايرو: يجسد المهن المصرية الأصليةمميش لـ"اليوم السابع": افتتاح مشروع ميناء شرق بورسعيد نهاية نوفمبرشاهد في دقيقة.. حكاية «بابلواسكوبار».. ملك الكوكايينشركة مياه الجيزة تعقد سلسلة ندوات للتوعية بأهمية الترشيدفي ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرليلى غفران لـ صدى البلد: أقوم بتأليف كتاب عن مرضي ورحلة علاجي.. فيديوكارمن سليمان وسوما تحييان حفلا في الإسكندرية.. 19 نوفمبرالليلة.. عرض النحت فى الزمن عن رائد فن العرائس بالإسكندريةالترجى والنجم يطلبان سيسيه "الزمالك" فى يناير.. وتمسك الاتحاد يمنع ضمهتعرف على رسالة رئيس بريزنتيشن لأندية الدورى بعد التعاقد مع الأهليس و ج.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيامجلس الجبلاية يحتفل بمنتخب الصالات.. صوربالصور - في يوم ميلادها.. 15 معلومة عن كيم كاردشيان: النشأة دينية.. والأمنية مُعلمة

حوار في الجول - منتخب روسيا: درسنا كل خصومنا جيدا.. تخطي الدور الأول هدفنا

   -  
روسيا - البرازيل

كيف استعد منتخب روسيا للمباراة الأولى؟ ما هدفهم في دور المجموعات؟ وهل يعكس الأداء في الوديات ما سيحدث في كأس العالم؟ وكيف هي استعدادات الدب الروسي لمواجهة السعودية؟

يجيب عن كل تلك الأسئلة وأكثر إيجور فلاديميروف المنسق الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم منتخب روسيا لـFilGoal.com في حوار خاص قبل مواجهة السعودية.

في البداية هل عكس أداء الوديات خطط روسيا للمنافسة في كأس العالم؟

"استعداداتنا للمونديال سارت حسب الخطة الموضوعة كما أردنا، وسننفذ كل برنامج الفريق".

"بدأنا فعليا في تنفيذ ذلك في النمسا، ولعبنا مباريات ودية مع منتخبات النمسا وتركيا، المنتخب جاهز كليا لكأس العالم".

ما هدف روسيا الرئيسي في كأس العالم؟ هل فكرتم مثلا في المربع الذهبي وأبعد من ذلك؟

"المنتخب الروسي لديه 3 مباريات، هدفنا الأول هو تخطي دور المجموعات، نحن نحب ترتيب أولوياتنا، ويجب أن نفعل ذلك بالخطوة الأولى، وهو أمر صحيح ولا ضرر أو عيب فيه".

"المنتخب الروسي يعامل كافة المباريات بجدية تامة حتى وإن كانت ودية، لكن مباريات كأس العالم سيكون لها طابع مختلف".

"البطولة ستكون مختلفة كليا لأنها في روسيا، واللاعبون لدينا في المعسكر يلاحظون أهمية ذلك الأمر، وهو أمر يتبادلونه فيما بينهم بصفة يومية".

كيف ترون مواجهة السعودية في المباراة الأولى؟

"نحترم كل خصومنا في المجموعة، إنها منتخبات من الممتع اللعب ضدها وتلعب بطريقة جيدة".

"جدول المباريات يمنحنا فرصة، من المهم أن نلعب أولى مبارياتنا ضد السعودية بشكل جيد جدا، درسنا كل خصومنا ونعلم نظامهم في اللعب".

وتقام المباراة الافتتاحية بكأس العالم بين السعودية وروسيا يوم الخميس في تمام الساعة الخامسة مساء.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة