التضامن: 270 أتوبيس لنقل وتصعيد 12445 من حجاج الجمعيات للأماكن المقدسةرحلة حياة أو موت.. قطارات الشحن وسيلة للوصول إلى ألمانيابدء التجارب الأولية على لقاح فيروس زيكابالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكيةبعد اختفاء نصف قرن.. العثور على سيارة نادرة في مكان غريبعشان العيد على الأبواب.. طريقة عمل الكوارعالأهلي راحة ويبدأ الاستعداد لوادي دجلة غداعمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستانميركل وبوتين يجريان أول محادثات ثنائية في ألمانيا منذ ضم القرمبعد الجبنة الأثرية.. تعرف على أبرز الأطعمة فى مقابر الفراعنةصحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض"بيراميدز" تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الإيطاليرينيه زيلويجر تشارك في مسلسل بعنوان What/Ifمحمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعةأمن المنوفية يشن حملات مكبرة لضبط الأسواق والميادين قبل العيداليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنسبعثة الأهلي تغادر تونس بعد الفوز على الترجيفعاليات اليوم.. إعلان الفائزين بجائزة عفيفى مطر وحفل كارمن سليمان بالإسكندريةيحيى الفخرانى يبحث عن سيناريو لرمضان 2019الزمالك يستعيد النقاز أمام نجوم المستقبل

خلال شهر.. ضبط 32 قناة فضائية بدون ترخيص و1354 قضية عرض عام بالمقاهى بدون ترخيص

-  
حملة أمنية

شنت الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، خلال شهر مايو 2018، عدة حملات لضبط العديد من القضايا فى مجال انتهاك حقوق الملكية الفكرية.


فى مجال مكافحة جرائم المصنفات (السمعية والبصرية):
ضبط (32) قناة فضائية بدون ترخيص.
ضبط (6) محلات لبيع أجهزة الريسيفر خاصة بفك شفرات القنوات الفضائية .
ضبط ( 6 ) شبكات توزيع قنوات فضائية مقابل اشتراك شهرى.
ضبط شركة تستخدم برامج مقلدة ومنسوخة منسوب صدورها لكبرى الشركات العالمية.
ضبط ( 1354) قضية عرض عام بالمقاهى وشبكات دش بدون ترخيص.
ضبط ( 114 ) قضية فى مجال جرائم البرمجيات.

فى مجال مكافحة جرائم المطبوعات:
ضبط ( 25 ) قضية مطبوعات أدبية وثقافية .
ضبط ( 3 ) قضايا إدارة مراكز تعليمية بدون ترخيص من الجهات المختصة .
ضبط ( 6 ) قضايا مطبوعات تعليمية .
ضبط ( 17 ) قضية مطبوعات متنوعة.
ضبط ( 518 ) منشأة تعمل بدون ترخيص .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق، وجار استمرار الحملات.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة