محافظ الدقهلية يكرم أسر الشهداء فى احتفال نادى بنى عبيدحبس عاطل لحيازته 50 تذكرة هيروين وفرد خرطوش بحلوانسامح شكري يستقبل نائب وزير خارجية اليونانيللحامل.. طرق للحد من ولادة طفل مصاب بعيوب خلقيةمساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان: لجان لمتابعة حقوق النزلاء في أوجه الرعايةمدير السجون: نتطلع للتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان لعلاج النزلاءأعمال محمود مرسى تثير أزمة بين العارضين والورثة.. اعرف التفاصيلغادة والى فى افتتاح معرض أهل كايرو: يجسد المهن المصرية الأصليةمميش لـ"اليوم السابع": افتتاح مشروع ميناء شرق بورسعيد نهاية نوفمبرشاهد في دقيقة.. حكاية «بابلواسكوبار».. ملك الكوكايينشركة مياه الجيزة تعقد سلسلة ندوات للتوعية بأهمية الترشيدفي ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرليلى غفران لـ صدى البلد: أقوم بتأليف كتاب عن مرضي ورحلة علاجي.. فيديوكارمن سليمان وسوما تحييان حفلا في الإسكندرية.. 19 نوفمبرالليلة.. عرض النحت فى الزمن عن رائد فن العرائس بالإسكندريةالترجى والنجم يطلبان سيسيه "الزمالك" فى يناير.. وتمسك الاتحاد يمنع ضمهتعرف على رسالة رئيس بريزنتيشن لأندية الدورى بعد التعاقد مع الأهليس و ج.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيامجلس الجبلاية يحتفل بمنتخب الصالات.. صوربالصور - في يوم ميلادها.. 15 معلومة عن كيم كاردشيان: النشأة دينية.. والأمنية مُعلمة

خلال شهر.. ضبط 32 قناة فضائية بدون ترخيص و1354 قضية عرض عام بالمقاهى بدون ترخيص

-  
حملة أمنية

شنت الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، خلال شهر مايو 2018، عدة حملات لضبط العديد من القضايا فى مجال انتهاك حقوق الملكية الفكرية.


فى مجال مكافحة جرائم المصنفات (السمعية والبصرية):
ضبط (32) قناة فضائية بدون ترخيص.
ضبط (6) محلات لبيع أجهزة الريسيفر خاصة بفك شفرات القنوات الفضائية .
ضبط ( 6 ) شبكات توزيع قنوات فضائية مقابل اشتراك شهرى.
ضبط شركة تستخدم برامج مقلدة ومنسوخة منسوب صدورها لكبرى الشركات العالمية.
ضبط ( 1354) قضية عرض عام بالمقاهى وشبكات دش بدون ترخيص.
ضبط ( 114 ) قضية فى مجال جرائم البرمجيات.

فى مجال مكافحة جرائم المطبوعات:
ضبط ( 25 ) قضية مطبوعات أدبية وثقافية .
ضبط ( 3 ) قضايا إدارة مراكز تعليمية بدون ترخيص من الجهات المختصة .
ضبط ( 6 ) قضايا مطبوعات تعليمية .
ضبط ( 17 ) قضية مطبوعات متنوعة.
ضبط ( 518 ) منشأة تعمل بدون ترخيص .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق، وجار استمرار الحملات.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة