ميناء الإسكندرية يستقبل اليوم أكبر حاملة طائرات إسبانيةمحافظ البحر الأحمر يقود جولة تفقدية اليوم على المواقف بالغردقةفعاليات اليوم.. احتفالات بـ ثقافة الأقصر وعرض "لو كان قلبى معى" بالساقيةصفاء سلطان: الرحلة من أفضل أعمال الدراما الرمضانيةعدنان حلبية يلغي سفره لروسيا لإنهاء التعاقد مع 5 لاعبينالليلة.. تونس تلاقى إنجلترا للدفاع عن كبرياء العرب فى المونديالمجلس الأمن يناقش تطورات خطة السلام ​باليمن.. اليومبعد 31 عاماً .. "مشاجرة" تفك لغز مقتل طفلة عمرها 5 سنوات فى 1987 بفرنسامدرب سويسرا فخور بمنتخب بلادهحسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرىتوقعات الأبراج.. يوم مميز للثور و سفر للسرطانالأهلى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للموسم الجديدتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليومبعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيدالحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادمالحلقة الأخيرة من مسلسل Supergirl تحمل الكثير من المفاجآت"حادث عائلي".. مصرع سيدة واصابة ٦ اخرين في حالة خطرة نتيجة انقلاب سيارةمقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 200 آخرين في زلزال باليابانقرأت لك.. مارتن هيدجر وسؤال الفن من خلال درس أصل الأثر الفنى3 أسباب وراء تراجع ياسمين عبد العزيز هذا الموسم

القبض على المتهم بذبح تاجر بالمطرية.. والمتهم: "نصب على مراتى ووالدتى"

-  
قبض

نجحت مباحث القاهرة في القبض على موظف تورط في ذبح تاجر بمنطقة المطرية، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة للتحقيق.


تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا بالعثور على شخص متوفى داخل شقة، وبالانتقال والفحص تبين أن باب الشقة مفتوح وعثر علي جثة تاجر ملابس بصالة الشقة في وضع الجلوس ويرتدى ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن (جرح ذبحي حول بالرقبة) وتبين سلامة جميع المنافذ ووجود آثار استضافة وبعثرة بمحتويات الشقة وعثر علي 2 هاتف محمول خاص بالمجني عليه ومبلغ 200 ألف جنيه، وسلسلة بها 6 مفاتيح، وتم نقله لمشرحة النيابة.

وبوضع الخطة موضع التنفيذ وأثناء السير في إجراءات البحث تم التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة موظفا، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة حيث قرر أن التاجر قام بالنصب علي زوجته ووالدته نظرا لعملهما بصحبه المجني عليه في مجال تجارة الملابس، وعلمه بأن التاجر باع مؤخراً شقة سكنية بمبلغ 250 ألف جنيه واحتفاظه بالمبلغ بمسكنه، اختمرت في ذهنه فكرة التخلص منه وسرقته.

وفى سبيل ذلك توجه لمسكن المجني عليه لتحصيل مبالغ مالية خاصة بزوجته ووالدتها ، وأثناء استضافته تحصل على سكين من مطبخ الشقة سكن المجنى عليه وغافله محدثا إصابته بجرح ذبحى بالرقبة واستولي على مبلغ 2000 جنيه، ولم يتمكن من الاستيلاء على باقي المبلغ لاستغاثة المجني عليه بالجيران فلاذ بالفرار خشية افتضاح أمره.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة