برتوكول بين "التنمية المحلية" و"الاستثمار" لتنظيم عمل عربات الطعام المتنقلةقافلة طبية متنوعة في قرية اشنين بمغاغةلحظة خروج قطار فائق السرعة عن مساره بتايوان.. فيديو صادمالتربية والتعليم السورية: استئجار منازل وتحويلها لمدارس.. فيديوالأموال العامة تضبط متهمين لتجميع 3 ملايين جنيه من العاملين بالخارجتحرير 900 مخالفة مرورية وتنفيذ 1036 حكم فى مجال تنفيذ الأحكاموصول 40 متهما بـ" الاتجار بالبشر" لجنايات القاهرة لبدء محاكمتهمأقسام الجوازات والهجره تواصل رصد الحالات الإنسانية لتيسيير الإجراءاتضبط متهمين بالشرقية والقليوبية هاربين من تنفيذ 85 حكم قضائى فى قضايا تبديد26 نوفمبر ..الحكم فى طعن حسن مالك و160آخرين على قوائم الكيانات الإرهابيةنيابة حلوان تعاين شقة عامل عثر على جثته بداخلها فى المعصرةالقبض على مقاول هارب من قضية مبانى بإجمالى 6 مليون غرامة بدار السلامشاكيري: تحرك صلاح "الرائع" كان سببًا رئيسيًا في هدف هدرسفيلد"مفاجأة للجماهير".. الزمالك يكشف موعد الظهور الزي الجديد"الشباب": 217 مباراة في الجولة الأولى من دوي المراكز لكرة القدممستشار شيخ الأزهر: لا يمكن لأي عاقل إنكار دور الدين في تحديد الشخصيةمسعود بارزاني يعود رابحا بعد معركة خاسرةبولتون يزور موسكو غداة الإعلان عن اعتزام واشنطن الانسحاب من معاهدة نوويةموسكو تنتظر توضيحات من بولتون حول انسحاب واشنطن من المعاهدة النوويةكيف يؤثر قرار ترامب بالانسحاب من المعاهدة النووية على العالم؟

القبض على المتهم بذبح تاجر بالمطرية.. والمتهم: "نصب على مراتى ووالدتى"

-  
قبض

نجحت مباحث القاهرة في القبض على موظف تورط في ذبح تاجر بمنطقة المطرية، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة للتحقيق.


تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا بالعثور على شخص متوفى داخل شقة، وبالانتقال والفحص تبين أن باب الشقة مفتوح وعثر علي جثة تاجر ملابس بصالة الشقة في وضع الجلوس ويرتدى ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن (جرح ذبحي حول بالرقبة) وتبين سلامة جميع المنافذ ووجود آثار استضافة وبعثرة بمحتويات الشقة وعثر علي 2 هاتف محمول خاص بالمجني عليه ومبلغ 200 ألف جنيه، وسلسلة بها 6 مفاتيح، وتم نقله لمشرحة النيابة.

وبوضع الخطة موضع التنفيذ وأثناء السير في إجراءات البحث تم التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة موظفا، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة حيث قرر أن التاجر قام بالنصب علي زوجته ووالدته نظرا لعملهما بصحبه المجني عليه في مجال تجارة الملابس، وعلمه بأن التاجر باع مؤخراً شقة سكنية بمبلغ 250 ألف جنيه واحتفاظه بالمبلغ بمسكنه، اختمرت في ذهنه فكرة التخلص منه وسرقته.

وفى سبيل ذلك توجه لمسكن المجني عليه لتحصيل مبالغ مالية خاصة بزوجته ووالدتها ، وأثناء استضافته تحصل على سكين من مطبخ الشقة سكن المجنى عليه وغافله محدثا إصابته بجرح ذبحى بالرقبة واستولي على مبلغ 2000 جنيه، ولم يتمكن من الاستيلاء على باقي المبلغ لاستغاثة المجني عليه بالجيران فلاذ بالفرار خشية افتضاح أمره.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة