تسريب امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوي بالمنياأغنية بابا نويل للمطرب موسى تكسر حاجز المليون مشاهدةروتانا تطرح بوستر ألبوم نوال الزغبي قبل عيد الحبالقبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرة

القبض على المتهم بذبح تاجر بالمطرية.. والمتهم: "نصب على مراتى ووالدتى"

-  
قبض

نجحت مباحث القاهرة في القبض على موظف تورط في ذبح تاجر بمنطقة المطرية، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة للتحقيق.


تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا بالعثور على شخص متوفى داخل شقة، وبالانتقال والفحص تبين أن باب الشقة مفتوح وعثر علي جثة تاجر ملابس بصالة الشقة في وضع الجلوس ويرتدى ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن (جرح ذبحي حول بالرقبة) وتبين سلامة جميع المنافذ ووجود آثار استضافة وبعثرة بمحتويات الشقة وعثر علي 2 هاتف محمول خاص بالمجني عليه ومبلغ 200 ألف جنيه، وسلسلة بها 6 مفاتيح، وتم نقله لمشرحة النيابة.

وبوضع الخطة موضع التنفيذ وأثناء السير في إجراءات البحث تم التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة موظفا، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة حيث قرر أن التاجر قام بالنصب علي زوجته ووالدته نظرا لعملهما بصحبه المجني عليه في مجال تجارة الملابس، وعلمه بأن التاجر باع مؤخراً شقة سكنية بمبلغ 250 ألف جنيه واحتفاظه بالمبلغ بمسكنه، اختمرت في ذهنه فكرة التخلص منه وسرقته.

وفى سبيل ذلك توجه لمسكن المجني عليه لتحصيل مبالغ مالية خاصة بزوجته ووالدتها ، وأثناء استضافته تحصل على سكين من مطبخ الشقة سكن المجنى عليه وغافله محدثا إصابته بجرح ذبحى بالرقبة واستولي على مبلغ 2000 جنيه، ولم يتمكن من الاستيلاء على باقي المبلغ لاستغاثة المجني عليه بالجيران فلاذ بالفرار خشية افتضاح أمره.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة