النيابة تطلب تقرير مفتش الصحة فى واقعة ضبط لحوم فاسدة بالسيدة زينب10 معلومات عن صكوك الأضاحى المطروحة من وزارة الأوقاف بالإسكندريةمحافظ القاهرة:إجراءات تأمينية مشددة على المراكب النيلية في العيدجنود مجهولة فى الحج.. متطوعون فى الهلال الأحمر لتقديم أفضل خدمة للحجيجسيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة4 أرقام مرتبطة بمحاكمة المتهمين بـ"ضرب كمين المنوات".. تعرف عليهاصحة الحامل بعيد الأضحى فى 8 نصائح مهمة6 حالات طلاق وزواج في الوسط الفنى خلال الأسبوعمحمد عدوية يطرح «مختارتش حاجة» لفيلم سوق الجمعة (فيديو)التطوير يمتد للخصوص بعد سنوات من الإهمال (صور)«يا خروف مين يشتريك».. شعار تجار بيع المواشي في الإسكندرية (فيديو)السياحة تتصدر لقاء نائب رئيس وزراء صربيا ومحافظ البحر الأحمر (صور)مستشار وزير الاتصالات: التجارة الإلكترونية فرصة لتحقيق التنمية الاقتصاديةحجازي يتابع منظومة النظافة الجديدة ضمن إستعدادات أسوان للموسم السياحي«العامة لتجارة الجملة» تواصل اليوم صرف المقررات التموينيةوزير النقل يطمئن على توافر تذاكر العيد في جولته التفقدية بمحطة الجيزة .. صورعضو المصري الديمقراطي: المعارضة فقيرة في البرلمانمصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان4 وصفات طبيعية لعمل "صن بلوك" من مطبخكالأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق

القبض على المتهم بذبح تاجر بالمطرية.. والمتهم: "نصب على مراتى ووالدتى"

-  
قبض

نجحت مباحث القاهرة في القبض على موظف تورط في ذبح تاجر بمنطقة المطرية، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة للتحقيق.


تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا بالعثور على شخص متوفى داخل شقة، وبالانتقال والفحص تبين أن باب الشقة مفتوح وعثر علي جثة تاجر ملابس بصالة الشقة في وضع الجلوس ويرتدى ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن (جرح ذبحي حول بالرقبة) وتبين سلامة جميع المنافذ ووجود آثار استضافة وبعثرة بمحتويات الشقة وعثر علي 2 هاتف محمول خاص بالمجني عليه ومبلغ 200 ألف جنيه، وسلسلة بها 6 مفاتيح، وتم نقله لمشرحة النيابة.

وبوضع الخطة موضع التنفيذ وأثناء السير في إجراءات البحث تم التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة موظفا، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة حيث قرر أن التاجر قام بالنصب علي زوجته ووالدته نظرا لعملهما بصحبه المجني عليه في مجال تجارة الملابس، وعلمه بأن التاجر باع مؤخراً شقة سكنية بمبلغ 250 ألف جنيه واحتفاظه بالمبلغ بمسكنه، اختمرت في ذهنه فكرة التخلص منه وسرقته.

وفى سبيل ذلك توجه لمسكن المجني عليه لتحصيل مبالغ مالية خاصة بزوجته ووالدتها ، وأثناء استضافته تحصل على سكين من مطبخ الشقة سكن المجنى عليه وغافله محدثا إصابته بجرح ذبحى بالرقبة واستولي على مبلغ 2000 جنيه، ولم يتمكن من الاستيلاء على باقي المبلغ لاستغاثة المجني عليه بالجيران فلاذ بالفرار خشية افتضاح أمره.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة