التضامن: 270 أتوبيس لنقل وتصعيد 12445 من حجاج الجمعيات للأماكن المقدسةرحلة حياة أو موت.. قطارات الشحن وسيلة للوصول إلى ألمانيابدء التجارب الأولية على لقاح فيروس زيكابالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكيةبعد اختفاء نصف قرن.. العثور على سيارة نادرة في مكان غريبعشان العيد على الأبواب.. طريقة عمل الكوارعالأهلي راحة ويبدأ الاستعداد لوادي دجلة غداعمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستانميركل وبوتين يجريان أول محادثات ثنائية في ألمانيا منذ ضم القرمبعد الجبنة الأثرية.. تعرف على أبرز الأطعمة فى مقابر الفراعنةصحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض"بيراميدز" تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الإيطاليرينيه زيلويجر تشارك في مسلسل بعنوان What/Ifمحمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعةأمن المنوفية يشن حملات مكبرة لضبط الأسواق والميادين قبل العيداليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنسبعثة الأهلي تغادر تونس بعد الفوز على الترجيفعاليات اليوم.. إعلان الفائزين بجائزة عفيفى مطر وحفل كارمن سليمان بالإسكندريةيحيى الفخرانى يبحث عن سيناريو لرمضان 2019الزمالك يستعيد النقاز أمام نجوم المستقبل

تأجيل نظر محاكمة 4 متهمين بقتل حارس شركة بترول

-  
محكمة جنايات الجيزة

قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء، تأجيل نظر محاكمة 4 متهمين في قضية مقتل حارس بأحد شركات البترول، إلى شهر أكتوبر المقبل للاطلاع.

كانت نيابة 6 أكتوبر، أحالت 4 متهمين للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بقتل أحد أفراد حرس شركة بترول بالواحات البحرية، ويدعى "راضي. م"، (44 عاما)، لوجود خلافات سابقة بينهم على أولوية حراسة أحد مواقع شركات البترول، وأسندت النيابة العامة للمتهمين جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين ترصدوا له بالطريق العام وأعدوا أسلحة نارية وذخائر وأسلحة بيضاء، وأطلقوا نحوه وابلا من الرصاص، وانهالوا عليه بالأسلحة البيضاء، ودلت التحريات بقيام المتهم الأول بإطلاق وابلا من الأعيرة النارية لمنع المارة من مساعدته فتوفي بالحال على إثر إصابته بعدة طعنات نافذة بأماكن متفرقة من جسده.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة