سفير مصر بالاتحاد السويسري يودع رئيس الوزراء بعد مشاركته في منتدى "دافوس"يونيسكو: 617 مليون طفل على مستوى العالم لا يمكنهم القراءة أو الحسابأكاديمية البحث العلمى: هدفنا إتاحة العلم للجميع.. و415 مليونا يتحدثون العربيةباريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة نيمارإغلاق ميناء نويبع بجنوب سيناء لسوء الأحوال الجويةشاب مصري تدعوه إدارة "دافوس" كأحد النابغين في ريادة الأعمال.. ورئيس الوزراء يستقبلهإنشاء أول كلية لعلوم النانو تكنولوجي بجامعة القاهرة"الأعلى للإعلام" يحيل رئيس تحرير "المشهد" للتحقيق بنقابة الصحفيينعزالدين نجيب: افتتاح معرض تشكيلي بـ"الدولي للكتاب" خطوة لإنصاف الفن بمصربالصور.. طوابير المواطنين أمام معرض الكتاب في ثاني أيامهبالصور.. تشديدات أمنية بمعرض الكتاب في يوبيله الذهبيفعاليات قاعة ثروت عكاشة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. غدًاالثقافة السينمائية تشارك بمعرض الكتابليل المحروسة.. رواية تحكي التاريخ السري لقاهرة الاحتلالمصطفى قنديل: قمت بتصميم موقع المعرض لتأريخ فعالياته وأتمنى أن يستمرالاثنين.. إعلان تفاصيل المهرجان الأول لمنظمة دول التعاون الإسلاميبخصم 30%.. المجلس الأعلى للثقافة يشارك بـ550 كتابًا بمعرض الكتابأبى كما لم يعرفه أحد.. ندوة بمعرض الكتابانقطاع المياه عن عدة مناطق في الإسكندرية (تعرف على السبب)شيرين رضا: العمل في فيلم "الضيف" كان صعبا للغاية.. ولن أشارك في دراما رمضان المقبل

تأجيل نظر محاكمة 4 متهمين بقتل حارس شركة بترول

-  
محكمة جنايات الجيزة

قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء، تأجيل نظر محاكمة 4 متهمين في قضية مقتل حارس بأحد شركات البترول، إلى شهر أكتوبر المقبل للاطلاع.

كانت نيابة 6 أكتوبر، أحالت 4 متهمين للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بقتل أحد أفراد حرس شركة بترول بالواحات البحرية، ويدعى "راضي. م"، (44 عاما)، لوجود خلافات سابقة بينهم على أولوية حراسة أحد مواقع شركات البترول، وأسندت النيابة العامة للمتهمين جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين ترصدوا له بالطريق العام وأعدوا أسلحة نارية وذخائر وأسلحة بيضاء، وأطلقوا نحوه وابلا من الرصاص، وانهالوا عليه بالأسلحة البيضاء، ودلت التحريات بقيام المتهم الأول بإطلاق وابلا من الأعيرة النارية لمنع المارة من مساعدته فتوفي بالحال على إثر إصابته بعدة طعنات نافذة بأماكن متفرقة من جسده.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة