صور وفيديو.. فنانو مصر يتلاحمون مع الجماهير لمؤازرة المنتخب قبل مواجهة روسياحازم إمام: لاعبو المنتخب "معزولين" ومن الصعب تسلل ضيوف لهمعنتر ينضم لقائمة الغائبين عن الزمالك.. وتأهيل باسم مرسىوزير الرياضة يزور الأهلى قبل زيارة الزمالك بـ"ساعة"المنتخب الوطني يختتم تدريباته استعدادا لروسيا |صوروزيرة السياحة تغادر إلى روسيا لمساندة المنتخب الوطني والترويج لمصر في أهم حدث رياضي عالمي|صوركين يحرز الهدف الأول لإنجلترا في مرمى تونسرئيس الوزراء الأردني: من حق الشعب معرفة أوجه صرف المال العامالتحالف العربي: استمرار إدخال المساعدات عبر الحديدة رغم العمليات القتاليةملك الأردن خلال لقائه نتنياهو: القدس مفتاح تحقيق السلام في المنطقةمصرع 7 أشخاص وإصابة 19 آخرين فى حوادث متفرقة بسوهاجفيديو.. برنامج "المؤامرة" يكشف تآمر قطر على السعودية من خلال 345 مادة موثقة"الأعلى للإعلام": لن نسمح بأى تجاوزات تخالف قيم المجتمع ومواثيق الشرفمحافظ السويس يتفقد مواقف سيارات الأجرة لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة | صورمحافظ السويس يتفقد رفع الإشغالات بممشى بورتوفيق والكورنيش | صورمستشار بالديوان الملكي السعودي: بدء خطوات حفر قناة سلوى على حدود قطربالفيديو| "حيوان" يتنبأ بفوز روسيا على مصر في كأس العالمالمصري ينفي بيع الثلاثي جمعة وشكري وعيسىتأجيل موعد تشغيل محطات الوقود بالعريشرفع الإشغالات بممشى بورتوفيق وكورنيش السويس

تأجيل نظر محاكمة 4 متهمين بقتل حارس شركة بترول

-  
محكمة جنايات الجيزة

قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء، تأجيل نظر محاكمة 4 متهمين في قضية مقتل حارس بأحد شركات البترول، إلى شهر أكتوبر المقبل للاطلاع.

كانت نيابة 6 أكتوبر، أحالت 4 متهمين للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بقتل أحد أفراد حرس شركة بترول بالواحات البحرية، ويدعى "راضي. م"، (44 عاما)، لوجود خلافات سابقة بينهم على أولوية حراسة أحد مواقع شركات البترول، وأسندت النيابة العامة للمتهمين جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين ترصدوا له بالطريق العام وأعدوا أسلحة نارية وذخائر وأسلحة بيضاء، وأطلقوا نحوه وابلا من الرصاص، وانهالوا عليه بالأسلحة البيضاء، ودلت التحريات بقيام المتهم الأول بإطلاق وابلا من الأعيرة النارية لمنع المارة من مساعدته فتوفي بالحال على إثر إصابته بعدة طعنات نافذة بأماكن متفرقة من جسده.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة