ضبط متهم بحيازة سلاح نارى فى دار السلامضبط المتهمين بإدارة مصنع عصائر مجهولة المصدر بمدينة بدر"خالتى لا تخلينى".. شهامة سيدة تنقذ شابا بعد انقلاب سيارته فى السعوديةالتعليم تتابع تشغيل المدارس الدولية بالمحافظات للعام الجديدالبابا تواضروس: نرحب بالرئيس السيسى فى أمريكا ونفرح بزيارته«الجيزة» تواجه مافيا البناء المخالف.. والمحافظ: تنفيذ 142 قرار في يومين (صور)وزيرة الاستثمار تلتقي بعثة «التنمية الأفريقي»: صرف الشريحة الأخيرة خلال أيامعصام شرف: العلاقات المصرية الصينية متميزة للغاية.. فيديوصور.. "الزراعة" تضبط 20 طن لحوم فاسدة وتحرر 75 محضرا بـ 15 محافظةلهذا السبب تظاهر أحد مستخدمي "إنستجرام" بالموت: "شيء جديد ومسلي"محافظ الدقهلية: تحصين 45422 رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةإعادة انتخاب "أبي أحمد" رئيسا للحزب الديمقراطي الأورومي في إثيوبياالليلة.. 3 عروض أفلام للمخرج يوسف شاهين في "زاوية"كلاكيت عاشر مرة.. إبراهيم نور الدين يفجر أزمة في دوري المظاليمعلي جبر يُبلغ جهاز منتخب مصر بتفاصيل إصابتهريا أبي راشد تعلق على مشاركتها في افتتاح "الجونة السينمائي"رحمة حسن في جلسة تصوير بإطلالة هادئةبالفيديو.. نيللي كريم في وصلة رقص على أنغام "3 دقات""قبلة مايا ليد الزعيم وسقوط غادة عادل".. لقطات من افتتاح "الجونة السينمائي"خاص| أول تعليق من "الجونة السينمائي" على ترحيل علي سليمان من مصر

تردد القناة المفتوحة الناقلة لـ مباراة روسيا والسعودية

   -  
صورة ارشيفية
يدخل المنتخب السعودى الأول لكرة القدم فى مواجهة صعبة اليوم أمام المنتخب الروسى فى افتتاح لقاءات كأس العالم بملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي .

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة فى تمام الساعة 5 مساء بتوقيت مصر وسيتم إذاعتها عبر قنوات بين سبورت "bein sports " المفتوحة والمشفرة.

ويعد التردد الخاص بالقناة المفتوحة الخاص بالـ "bein sports " الناقلة لمباراة روسيا والسعودية اليوم هو 122045 الاستقطاب رأسي، معدل الترميز 27500 .

ويسعى المنتخب السعودى بقيادة مدربه خوان أنتونيو بيتزي إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل السير بخطى ثابتة نحو التأهل إلى الدور المقبل وصناعة المجد بمونديال روسيا 2018 .

وشهدت الأيام الماضية استعدادات خاصة من جانب المنتخب السعودى ، حيث دخل فى معسكر مغلق وخاض العديد من المباريات الودية والتى كان أخرها أمام المنتخب الألمانى ونجح الاخضر فى الظهور بشكل مميز وخطف أنظار الجميع فى ظل امتلاكه مجموعة من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والبدنية الجيدة .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة