عودة حركة القطارات بعد توقف لمدة ساعة بسوهاجدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"

تردد القناة المفتوحة الناقلة لـ مباراة روسيا والسعودية

   -  
صورة ارشيفية
يدخل المنتخب السعودى الأول لكرة القدم فى مواجهة صعبة اليوم أمام المنتخب الروسى فى افتتاح لقاءات كأس العالم بملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي .

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة فى تمام الساعة 5 مساء بتوقيت مصر وسيتم إذاعتها عبر قنوات بين سبورت "bein sports " المفتوحة والمشفرة.

ويعد التردد الخاص بالقناة المفتوحة الخاص بالـ "bein sports " الناقلة لمباراة روسيا والسعودية اليوم هو 122045 الاستقطاب رأسي، معدل الترميز 27500 .

ويسعى المنتخب السعودى بقيادة مدربه خوان أنتونيو بيتزي إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل السير بخطى ثابتة نحو التأهل إلى الدور المقبل وصناعة المجد بمونديال روسيا 2018 .

وشهدت الأيام الماضية استعدادات خاصة من جانب المنتخب السعودى ، حيث دخل فى معسكر مغلق وخاض العديد من المباريات الودية والتى كان أخرها أمام المنتخب الألمانى ونجح الاخضر فى الظهور بشكل مميز وخطف أنظار الجميع فى ظل امتلاكه مجموعة من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والبدنية الجيدة .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة