خبيرة تنمية إيجابية: الطفل يحتاج 12 حضناً يومياًجنيفر لورانس تنفى علاقتها الجنسية مع واينشتاين: "اللى بينا كان شغل"صورة.. ياسمين رئيس مع المخرج أحمد خالد موسى فى كواليس "لص بغداد"شاهد.. مارتن لاسارتي يعاين ملعب التتش وغرف الملابس بالأهلىرمضان درويش يحقق برونزية بطولة العالم للجودوالخطيب يجتمع بـ مارتن لاسارتي فى الأهلينائب رئيس جامعة أسيوط يشارك فى الماراثون السنوى الثانى ويكرم مبانى الطالباتالمتحدث الرئاسي ينشر فيديو لزيارة الرئيس السيسي إلى الكلية الحربية فجر اليومقومي حقوق الإنسان يتعرف على احتياجات أهالي بورسعيدفرنسا: مستعدون لتقديم الدعم الكامل لمصر في مجال تنمية أسواق الجملةالري: تخفيض مناسيب الترع لاستيعاب الأمطار دون أضرارزايد: وجبات مختلفة للطلاب بعد قياس السمنة.. ومن يتعرض لمشكلة صحية يعالج على نفقة التأمينوزيرالتعليم العالي يصدر قرارا بغلق مركز للدروس الخصوصيةتركيا: إذا فاز "الأسد" بانتخابات ديمقراطية سنفكر في العمل معهوزيرة "الصحة": اختيار 1500 طالب في كل محافظة للكشف عن الأنيميا والتقزمتحطم مروحية إسعاف في البرتغال ووقوع 4 قتلىوزارة السياحة: توصيات بمجازاة الشركات السياحية المخالفةلماذ يرتدي وليا عهد السعودية وأبوظبي سوار أحمر بفعاليات "فورمولا-إي"؟وزيرة التخطيط: مصر تعمل على الاستفادة من تجربة الإمارات بمؤشر السعادةتدشين الرؤية العربية المشتركة للاقتصاد الرقمي في أبوظبي

ميدو يتوقع نتيجة مباراة افتتاح المونديال بين روسيا والسعودية

   -  
أحمد حسام ميدو
توقع الكابتن أحمد حسام ميدو، المدرب السابق لفريق وادي دجلة، نتيجة المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018، بين روسيا صاحبة الضيافة، والسعودية.

وكتب ميدو، عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "توقعاتي لمباراة اليوم، بأن السعودية ستتعادل مع روسيا، وستلعب مباراة كبيرة".

ويلعب المنتخب السعودي، أمام نظيره الروسي، في أول مباراة ببطولة كأس العالم 2018، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى للمونديال، والتي تضم أيضًا مصر وأوروجواي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة