شاهد.. اهداف نيجيريا وايسلندا في منافسات كأس العالمتعرف على سر احتفال شاكيري وتشاكا برمز النسر بعد تسجيلهما في صربيا ..صورهكذا يمكنك تعزيز الأيض.. لحرق الدهونالإحصاء: ارتفاع متوسط الأجر الأسبوعى من 549 لـ 779 جنيها بالقطاع الخاصاليوم.. طعن "قضايا الدولة" لإلغاء حكم السماح لحفيدة حسنى مبارك بالسفر"استعدادات التنسيق" و "زيارة الوفد البريطاني لمصر" على مائدة نقاش المجلس الأعلى للجامعات.. اليومطقس حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 37انطلاق ثاني أيام ورشة التنوع البيولوجي بزيارة لجزيرة الجفتون«حماة الوطن» يدرس وضع رؤية لإعادة بناء الشخصية المصريةقيادي سابق بالجماعة الإسلامية: جيش مصر خير أجناد الأرض لأنه ينصر السنةالعثور على جثة طالب بنهر النيل في سوهاج«الموجة الحارة» تتسبب في حريق بجراج سيارات ببني سويفانقطاع المياه 24 ساعة عن إهناسيا في بني سويفسقوط تشكيل عصابي تخصص في اختراق الهواتف المحمولة بالفيوم«تعليم قنا» تعلن شروط الالتحاق بفصول المياه والصرف الصحيوزيرتا الثقافة والتضامن تشهدان احتفال السفارة المصرية بروماصحتك فى وصفة.. مشروب جيليان مايكلز لحرق الدهونالبحرية الأمريكية تعد خططا لإيواء 25 ألف مهاجر بتكلفة 233 مليون دولارعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامببعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخابات

ميدو يتوقع نتيجة مباراة افتتاح المونديال بين روسيا والسعودية

   -  
أحمد حسام ميدو
توقع الكابتن أحمد حسام ميدو، المدرب السابق لفريق وادي دجلة، نتيجة المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018، بين روسيا صاحبة الضيافة، والسعودية.

وكتب ميدو، عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "توقعاتي لمباراة اليوم، بأن السعودية ستتعادل مع روسيا، وستلعب مباراة كبيرة".

ويلعب المنتخب السعودي، أمام نظيره الروسي، في أول مباراة ببطولة كأس العالم 2018، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى للمونديال، والتي تضم أيضًا مصر وأوروجواي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة