شاهد.. اندلاع حريق داخل مخزن نفايات في إيطالياجامعة المنصورة تستضيف عالمة الآثار الدكتورة ميلاني بيتكنرئيس الوزراء يتفقد مدينة الأثاث بدمياطالمتهمان باغتصاب وقتل «رحمة»: «الاستروكس» زين لنا الفتاة كأنها عروس ليلة زفافهامصر تواجه إي سواتيني بالزي الأبيض بالكامل"Lumière Film Festival" يكرم جين فوندا.. اعرف التفاصيل كاملةليدى جاجا تقدم شخصية "أورسولا" بعد نجاح فيلمها الأخير " A star is born"تأجيل محاكمة 102 متهم بالتجمهر أمام قسم شرطة المقطمالسيسي يستهل نشاطه فى روسيا بلقاء رئيس مفوضية الاتحاد الأوراسىالمنتخب الأولمبي يفوز وديًا على نظيره الإماراتي بهدف نظيفالحكم على السائح الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتالأولمبية تؤجل أى قرارات بشأن عمومية الزمالكاخبار النادى الاهلى اليوم الإثنين 15/10/2018المنتخب الأوليمبي يفوز على الإمارات بهدف طاهرنصر يطمئن وزير الرياضة على منتخب اليد.. وشركة عالمية تعرض تركيب صالات المونديالبث مباشر .. مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا بدون تقطيعصراع إنجليزي إيطالي على التعاقد مع نجم أرسنالحجز الحكم على متهم بتفجير مدرعة شرطة وتأجيل محاكمة 32 آخرين بالمنياسيارة نقل تقتحم شريط السكة الحديد على خط "القباري- مطروح"ننشر تفاصيل تفقد رئيس الوزراء مشروع مدينة دمياط للأثاث

ترشيح الجزائري هشام بلقروي لتدعيم دفاع الأهلى

   -  
فريق الاهلي / ارشيفية

كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

عرض أحد وكلاء اللاعبين على إدارة النادى الأهلى، التعاقد مع الدولى الجزائرى هشام بلقروى مدافع فريق الرائد السعودى لتدعيم الدفاع الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعرض وكيل اللاعبين المدافع الجزائرى صاحب الـ28 سنة على مسئولي القلعة الحمراء للتعاقد معه خاصة أن هناك منافسة قوية من عدده أندية أوروبية على خدمات بلقروى.

ويضم الأهلى حاليًا أربعة لاعبين أجانب هم، التونسى على معلول، المغربى وليد أزارو، النيجيرى جونيور أجايي والجنوب أفريقى باكا وحال تعاقد الأهلى مع لاعب أجنبى سيكون بحاجة للاستغناء عن أحد من الرباعى السابق وفقًا للوائح اتحاد الكرة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة