قبل مباراة إيران وإسبانيا فى كأس العالم.. الشاهنامة vs دون كيشوتأهم 10بوستات.. محمد صلاح يداعب مشجعا.. وسميرة سعيد تروى تجربة 50عاماسامح شكرى يلتقى وفد قيادات الهيئة العليا للتفاوض السورية بمقر الخارجيةبلاتر: حدث تدخل سياسى لصالح أمريكا فى تحديد البلد المضيف لكأس العالم 2026أشرف زكي يرد على انتقادات سفر وفد الفنانين لـ"روسيا"جينفير لورانس وجه إعلاني لعطور ماركة ديورمباراة السعودية وأوروجواي .. حارس الأخضر يحرم كافاني من هدف ثانمباراة السعودية وأوروجواي .. الأخضر يخسر أمام السيليستي بهدف ويودع المونديالأول تعليق نارى من رونالدو بعد هزيمة المغربحارس أوروجواي يصل إلى رقم تاريخي بكأس العالمشاهد .. ملخص وهدف مباراة السعودية وأوروجواي"اتحاد المستثمرين" يطالب الحكومة برفع الحد الأدنى للأجور إلى 2000 جنيهالسفير الفرنسى: أعمل مع فريقى من أجل تعزيز العلاقات بين القاهرة وباريسبالصوت.. اسمع أغنية إريانا جراند ونيكى ميناج الجديدة The Light is Coming"بسبب شراهة الزبائن".. مطعم يغلق أبوابه بعد أسبوعين من الافتتاحجماهير المغرب تمنع رفع علم الاحتلال الإسرائيلي بمدرجات المونديال.. فيديومحافظ القاهرة: المواطنون واعون بزيادة التعريفة الجديدة.. فيديوخالد جلال يعقد جلسة خاصة مع حازم إمام قبل الاجتماع بلاعبى الزمالكاخبار الاقتصاد المصرى اليوم الاربعاء 20-6-2018بالأسماء.. الراحلون من رؤساء الهيئات القضائية خلال العام القضائى الجديد

ترشيح الجزائري هشام بلقروي لتدعيم دفاع الأهلى

   -  
فريق الاهلي / ارشيفية

كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

عرض أحد وكلاء اللاعبين على إدارة النادى الأهلى، التعاقد مع الدولى الجزائرى هشام بلقروى مدافع فريق الرائد السعودى لتدعيم الدفاع الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعرض وكيل اللاعبين المدافع الجزائرى صاحب الـ28 سنة على مسئولي القلعة الحمراء للتعاقد معه خاصة أن هناك منافسة قوية من عدده أندية أوروبية على خدمات بلقروى.

ويضم الأهلى حاليًا أربعة لاعبين أجانب هم، التونسى على معلول، المغربى وليد أزارو، النيجيرى جونيور أجايي والجنوب أفريقى باكا وحال تعاقد الأهلى مع لاعب أجنبى سيكون بحاجة للاستغناء عن أحد من الرباعى السابق وفقًا للوائح اتحاد الكرة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة