10 حقائق في خسارة مصر أمام روسيا بالجولة الثانية للمونديـالمعهد البترول: مخزونات النفط الأمريكية تهبط 3 ملايين برميلأمين عام الأمم المتحدة: ناسف لانسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانمؤتمر كوبر: اعتراض الحضري؟ الكل متحمس ويريد اللعب.. وسأرحل إذا أرادواكأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالحفلان لفرقة أوبرا القاهرة بالمسرح الكبير الأحد والإثنين المقبليننبيل الحلفاوي يدافع عن الفنانين في روسيا:" يا أمة سخرت من جهلها الأمم"فنان سعودي يعلق على هزيمة مصر أمام روسيا: "إحنا النكبة وانتوا النكسة"بدء قبول الطلاب بالمدرسة الفنية الثانوية للمياه بداية يوليو بمجموع يبدأ من 250 درجةأمين عام الأمم المتحدة يعبر عن أسفه من انسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانكوبر: ارتكبنا العديد من الأخطاء أمام روسيا.. وبقائي مدربا للمنتخب المصري أو رحيلي ليس بيديتشيرشييف رجل مباراة روسيا ومصرإبراهيم سعيد عن خسارة المنتخب: كنا كتابا مفتوحا فلا تلوموا اللاعبين"شوبير" الحارس التاريخي للفراعنة على مدار مشاركة مصر في المونديالمصدر: البابا تواضروس يحضر اجتماع الكنائس الأرثوذكسية في لبنان غداكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايحسام حسن: كان يجب عدم الدفع بـ محمد صلاح في بداية مباراة روسيا.. فيديوفرج عامر يهاجم كوبر بعد الهزيمة من روسياحنان مطاوع: سعيدة بعودة والدتى فى طايع

المنتخب الوطني ينهي اليوم استعداداته لمواجهة أوروجواى بالمونديال

   -  
20 ألف مشجع يصلون موسكو لدعم المنتخب الوطنييختتم المنتخب الوطني اليوم الخميس، استعداداته لمواجهة منتخب أوروجواى المقرر إقامتها في الثانية ظهر غد الجمعة في افتتاح مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم التي تنطلق على الأراضى الروسية اليوم الخميس، وتستمر فعالياتها حتى يوم 15 يوليو المقبل.
ويخوض المنتخب المصري، مرانه الوحيد على الملعب الرئيسى لمدينة إيكاترينبرج في الخامسة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة الثانية ظهرا بتوقيت روسيا، وهو نفس التوقيت الذي ستقام فيه مباراة الغد بين المنتخب الوطنى ومنتحب أوروجواى، ويسبق المران مؤتمر صحفي لهيكتور كوبر المدير الفني وعصام الحضري كابتن الفريق للحديث عن المباراة.

ويشهد المران مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم محمد صلاح، الذي سيواصل تدريباته التأهيلية للتعافى من إصابة الكتف التي ألمت به مؤخرا، وإن كانت فرص مشاركته في المباراة تكاد تكون منعدمة.

وتوقعت هيئة الأرصاد الروسية سقوط أمطار غزيرة على المدينة اليوم الخميس مع ارتفاع نسبي في درجة الحرارة، فيما أشارت إلى أن طقس يوم المباراة سيكون مشمسا مع عودة درجات الحرارة إلى الانخفاض.

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد وصلت إلى مدينة إيكاترينبرج مساء أمس الأربعاء، استعدادا لخوض أولى مبارياته بالمونديال، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم معهما أيضا منتخبي روسيا والسعودية اللذين يلتقيان في افتتاح البطولة اليوم.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة