بالفيديو- لهذا السبب حسن الرداد يخاف من القططبالصور- شاكيرا تعبر عن سعادتها بنجاح حفلها في أمريكا الجنوبيةبث مباشر| رئيس الوزارء يبدأ جولته التفقدية ببورسعيدكورال «مدرسة القناة» يعزف لرئيس الوزراء «متقولش إيه إدتنا مصر»رئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد سير الدراسة بمدرسة القناةإرهابي يساري سابق يعتني بسلفيين داخل السجون الألمانية"فيس بوك": اتخاذ إجراءات جديدة لمنع التلاعب في انتخابات الكونجرس الأمريكيفريق البحث الجنائي التركي يغادر مقر القنصلية السعودية في إسطنبولأمريكا تسجل أكبر عجز في الموازنة منذ 2012"الدفاع السعودية": سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية أثناء طلعة تدريبيةمحافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئرئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنينضبط 196 مخالفة مرافق و25 تموينية في أسوان

المنتخب الوطني ينهي اليوم استعداداته لمواجهة أوروجواى بالمونديال

   -  
20 ألف مشجع يصلون موسكو لدعم المنتخب الوطنييختتم المنتخب الوطني اليوم الخميس، استعداداته لمواجهة منتخب أوروجواى المقرر إقامتها في الثانية ظهر غد الجمعة في افتتاح مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم التي تنطلق على الأراضى الروسية اليوم الخميس، وتستمر فعالياتها حتى يوم 15 يوليو المقبل.
ويخوض المنتخب المصري، مرانه الوحيد على الملعب الرئيسى لمدينة إيكاترينبرج في الخامسة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة الثانية ظهرا بتوقيت روسيا، وهو نفس التوقيت الذي ستقام فيه مباراة الغد بين المنتخب الوطنى ومنتحب أوروجواى، ويسبق المران مؤتمر صحفي لهيكتور كوبر المدير الفني وعصام الحضري كابتن الفريق للحديث عن المباراة.

ويشهد المران مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم محمد صلاح، الذي سيواصل تدريباته التأهيلية للتعافى من إصابة الكتف التي ألمت به مؤخرا، وإن كانت فرص مشاركته في المباراة تكاد تكون منعدمة.

وتوقعت هيئة الأرصاد الروسية سقوط أمطار غزيرة على المدينة اليوم الخميس مع ارتفاع نسبي في درجة الحرارة، فيما أشارت إلى أن طقس يوم المباراة سيكون مشمسا مع عودة درجات الحرارة إلى الانخفاض.

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد وصلت إلى مدينة إيكاترينبرج مساء أمس الأربعاء، استعدادا لخوض أولى مبارياته بالمونديال، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم معهما أيضا منتخبي روسيا والسعودية اللذين يلتقيان في افتتاح البطولة اليوم.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة