مياه القناة ترفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أعطال الشبكات فى عيد الأضحىصور.. محافظ بورسعيد يشارك فى لقاء تحت شعار "معا نحمى.. ونبنى الوطن"صور.. مسيرة شبابية ببورسعيد ضمن احتفالات وزارة الرياضة باليوم العالمى للشبابكارتيرون وإكرامي يحضران المؤتمر الصحفي لمواجهة الأهلي والترجييوسف: نسعى للفوز على الترجي في رادس لضمان صدارة المجموعة"10 شرائط فيديو" تجهز الأهلي لمواجهة الترجيوزير شؤون مجلس النواب يتدخل لحل أزمة 3 حجاج بمطار القاهرة«الصحة»: وفاة الحالة الخامسة عشرة بين الحجاج المصريين بالسعوديةالمالية تعلن بدء مهلة الشهرين الإضافيين لتحصيل الضريبة العقارية دون غرامة"ومن الحب ما قتل".. شاب صينى يبتلع 87 مسمارا بعد خلافات مع صديقته | صور"مدير البيئة والمسطحات": خطة لتأمين نهر النيل خلال عيد الأضحىمتحدث "المترو": شرطة نسائية داخل المحطات لمنع التحرش بالفتيات في العيدعروض فنية وورش حكي ومحاضرات بـ"ثقافة القاهرة"التضخم فى بريطانيا يرتفع للمرة الأولى فى 2018مستوردو النفط الصينيون يعزفون عن شراء الخام الأمريكى رغم الإعفاء من الرسومارتفاع معدل البطالة فى تركيا إلى 9.7% في الفترة ما بين أبريل ويونيوالجنيه الإسترليني عند أدنى مستوى في نحو 13 شهرا بعد نشر بيانات التضخمبدء مهلة الشهرين الإضافيين لتحصيل الضريبة العقارية دون غرامةأسعار الذهب تتراجع 6 جنيهات وعيار 21 يسجل 594 جنيهًامحافظ المنيا يشهد ندوة "الفكر التنموى بين الواقع والمأمول"

المنتخب الوطني ينهي اليوم استعداداته لمواجهة أوروجواى بالمونديال

   -  
20 ألف مشجع يصلون موسكو لدعم المنتخب الوطنييختتم المنتخب الوطني اليوم الخميس، استعداداته لمواجهة منتخب أوروجواى المقرر إقامتها في الثانية ظهر غد الجمعة في افتتاح مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم التي تنطلق على الأراضى الروسية اليوم الخميس، وتستمر فعالياتها حتى يوم 15 يوليو المقبل.
ويخوض المنتخب المصري، مرانه الوحيد على الملعب الرئيسى لمدينة إيكاترينبرج في الخامسة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة الثانية ظهرا بتوقيت روسيا، وهو نفس التوقيت الذي ستقام فيه مباراة الغد بين المنتخب الوطنى ومنتحب أوروجواى، ويسبق المران مؤتمر صحفي لهيكتور كوبر المدير الفني وعصام الحضري كابتن الفريق للحديث عن المباراة.

ويشهد المران مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم محمد صلاح، الذي سيواصل تدريباته التأهيلية للتعافى من إصابة الكتف التي ألمت به مؤخرا، وإن كانت فرص مشاركته في المباراة تكاد تكون منعدمة.

وتوقعت هيئة الأرصاد الروسية سقوط أمطار غزيرة على المدينة اليوم الخميس مع ارتفاع نسبي في درجة الحرارة، فيما أشارت إلى أن طقس يوم المباراة سيكون مشمسا مع عودة درجات الحرارة إلى الانخفاض.

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد وصلت إلى مدينة إيكاترينبرج مساء أمس الأربعاء، استعدادا لخوض أولى مبارياته بالمونديال، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم معهما أيضا منتخبي روسيا والسعودية اللذين يلتقيان في افتتاح البطولة اليوم.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة